قصّات معيّنة، ألوان محدّدة، أقمشة مميّزة وغيرها... كلّها تفاصيل شكّلت أبرز الصيحات في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020. من بين هذه الصرعات، لفتتنا الأكتاف غير متوازية القصّة أو ما تُعرف بـAsymmetrical Neckline. صيحة ملفتة ستسلّط الضوء على كتفٍ واحدة وتضيف لمسة مرحة إلى إطلالاتكِ! 

صيحة الأكتاف غير متوازية القصّة ستجعلكِ تشعرين بالراحة والثقة في الوقت عينه. يمكنكِ أن تلجئي إلى هذه الصيحة في إطلالاتكِ الكاجوال شيك من خلال ارتداء توب أو قميص ذي كتفٍ واحدة، أو في إطلالاتكِ المسائيّة من خلال اعتماد فساتين منمّقة تتميّز بهذه القصّة. 

دور الأزياء قدّمت صيحة Asymmetrical Neckline في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، وأدخلتها إلى تصاميمها كافّة سواء كانت تتمتّع بنفحة رسميّة أم كاجوال. ارتدي إلى مناسباتكِ الرسميّة فستان يتّسم بقصّة الأكتاف غير المتوازية تماماً مثل موديل Altuzarra المزيّن بالكشاكش، تفصيل أضاف لمسة مرحة أكثر فأكثر إلى اللوك. كذلك، يمكنكِ أن تختاري كل من فستان Carolina Herrera أو Rejina Pyo اللذين يتّسمان بأكمام منتفخة منحت لمسة ملفتة ومبتكرة للتصميمين. كذلك، لا تتردّدي في اعتماد جمبسوت يتميّز بصرعة Asymmetrical Neckline إلى سهراتكِ ومناسباتكِ الكبرى. كلّ من تصميم Self-Portrait وZimmermann مثلاً سينكّهان إطلالتكِ بلمسة جذّابة وغير تقليديّة. 

الأكتاف غير متوازية القصّة لم تقتصر على التصاميم الرسميّة فقط، بل دخلت أيضاً إلى الإطلالات الكاجوال لتؤكّد لكِ أنّه عليكِ اعتمادها في كلّ المناسبات في الموسم المقبل. استوحي من لوك دار Michael Kors التي نسّقت كنزة صوفيّة ذات أكمام غير متوازية القصّة مع تصميم ذي حمّالة رفيعة باللون نفسه. كذلك، يمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من لوك Jonathan Simkhai. هذه الدار قدّمت فستان صوفي يتميّز بالأكتاف غير متوازية القصّة ونسّقته مع سروال يتّسم بنقشة المربّعات وبوتس باللون البرغندي. 

أخيراً، لتكوني مواكبة للموضة، لا تتردّدي إذاً في اعتماد التصاميم التي تتّسم بالأكتاف غير المتوازية في الموسم المقبل. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى تبنّي هذه الصرعة هو أنّ النجمات اعتمدنها أيضاً تماماً مثل نانسي عجرم، نجوى كرم ونوال الزغبي. 

Zimmermann
Altuzarra
Carolina Herrera
Cushnie
Hellessy
Jonathan Simkhai
Kate Spade New York
Michael Kors
Rejina Pyo
Self-Portrait
نوال الزغبي
نجوى كرم
نانسي عجرم