close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي شورت رياضي على طريقة الفاشينيستا هذا الصيف

شورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girl بعد الحجر المنزلي والوقت الطويل الذي قضيته في البيت، قد تكوني اعتدتِ على الملابس المريحة مثل الهودي، التيشرت، السروال والشورت الرياضي. في هذا الإطار، إذا كنتِ تحتفظين بهذا الأخير لأوقات التمارين فحسب أو لإطلالاتكِ في المنزل، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتماده في إطلالاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك اليومية أيضاً. كما ورصدنا على انستغرام بالتحديد صور العديد من الفاشينيستا اللواتي اعتمدن شورت قصير رياضي ونسّقنه بحسب أسلوبهن الخاص. لا تترددي بدوركِ أيضاً في اللجوء إلى هذا التصميم هذا الصيف، إذ سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية وشبابية بامتياز.

في حال أردتِ تبنّي هذه الصيحة، فمن الممكن أن تختاري سروال قصير مصنوع من القطن أو حتى من قماش النيلون المخصص للرياضة. تمتّعي بلوك مليء بالمغامرة واعتمدي شورت بناتي رياضي في إطلالاتكِ الشيك. نعم! تنسيق جريء وبعيد عن المألوف، كل ما عليكِ فعله هو أن ترتديه مع بليزر. في هذا الإطار، استوحي من Emili Sindlev التي اعتمدت شورت اديداس أزرق ونسّقته مع تيشرت وبليزر باللون الزهري. كما وكمّلت اللوك بحزام على شكل حقيبة. لا تترددي في اختيار هذه القطع سوياً، خصوصاً إذا كنتِ تحبين الألوان. من جهة أخرى، للوك ناعم، اختاري تنسيق الشورت الرياضي مع بليزر في إطلالة موحّدة اللون تماماً كما فعلت Brittany Xavier. أمّا Pernille Teisbaek فاختارت تنسيق الشورت مع قميص وبليزر.

إضافة إلى ذلك، لأفكار إطلالات كاجوال، ابتعدي عن البليزر ونسّقي شورت رياضي مع تيشرت بطرق مختلفة. اختاري بلوزة ملوّنة، ذات قصة واسعة وارتديها مع شورت قصير تماماً كما فعلت ديما الأسدي. لا تترددي في إكمال اللوك بحقيبة ملفتة وجوارب طويلة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتعتقدين أنه من غير الممكن تبنّي هذه الصيحة، فأنتِ مخطئة. ما عليكِ سوى اللجوء إلى سروال رياضي برمودا. في هذا الإطار، استوحي من عهود العنزي التي اختارته باللون الأصفر ونسّقته مع توب ضيّقة من دون أكمام وسنيكرز. كذلك، من الممكن أن تستلهمي من Xenia Adonts التي ارتدت سروال قصير برمودا مع تيشرت واسع: تنسيق عصري ومريح يناسب فصل الصيف.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة في الشورت الرياضي، فاختاريه قصير ونسّقيه مع توب من دون أكمام تماماً كما فعلت دانا حوراني. كمّلت هذه الأخيرة اللوك بالقبعة الرياضية الرائجة بقوة هذا الموسم.

نسّقي القبعة الرياضية مع لوك بأسلوب شبابي

شورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlديما الأسديشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlعهود العنزي في شورت من Pangaiaشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlدانا حورانيشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlBrittany Xavier في شورت من H&Mشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlEmili Sindlev في شورت من Adidasشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlPernille Teisbaek في شورت من Pradaشورت سروال قصير شورت بناتي شورت جينز شورت نسائي شورت اديداس شورت قصير short hot shorts biker shorts cycling shorts cargo shorts short jeans short pants shorts for girlXenia Adonts في شورت من Boss