close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن لم تعتمدي الملابس باللون البنفسجي الفاتح بعد فعليكِ ذلك... رائجة جدّاً في خريف 2021

لون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021رأيناه في موسم خريف وشتاء 2020-2021، رافقنا أيضاً في ربيع وصيف 2021 وها هو يبرز بقوّة في خريف وشتاء 2021-2022: إنّه اللون البنفسجي الفاتح. إذاً وإن لم تمتلكي قطعة واحدة بهذا التدرّج بعد، فعليكِ ذلك، كون هذا اللون كفيلة في تنكيه اللوكات بلمسة مرحة ومنعشة، إلى جانب تزويدها بالرقي. في ما يلي، جمعنا لكِ أبرز دور الأزياء التي قدّمت ملابس باللون البنفسجي الفاتح ضمن مجموعاتها لخريف 2021، هذا إلى جانب صور فاشينيستا ارتدينَ ملابس بنفسجيّة لتستوحي منهنّ.

هذه هي أيضاً ألوان الملابس الرائجة هذا الخريف

ملابس بلون بنفسجي فاتح: اخر موضة خريف 2021

في خريف وشتاء 2021-2022، قدّمت دور الأزياء تصاميم بلون بنفسجي ونسّقتها بطرق مختلفة للمسة عصرية وجريئة. كذلك، بعض دور الأزياء لجأت إلى طلّات مونوكروم بهذا التدرّج، وأثبتت أنّ صيحة التدرّج البنفسجي لا مفرّ منها هذا الموسم. دار جيفنشي Givnechy قدّمت فستان طويل بنفسجي مع شوز بهذا التدرّج أيضاً. كذلك، رأينا أنّ بالمان Balmain عرضت أيضاً لوك موحّد اللون منسّقةً معطف، كنزة بياقة عالية، سروال، شوز وحقيبة جميعها بالموف الفاتح. كذلك، يمكنكِ أن تستلهمي من لوك عارضة أزياء Patou التي أطلّت بلوك يجمع ما بين البنفسجي الفاتح والداكن في آن. أمّا إن كنتِ تريدين تنسيق البنفسجي مع ألوان أخرى، فلا تتردّدي في أن تستوحي من لوك عارضة اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta والذي مزج ما بين الموف والبنّي.

لون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021شانيل Chanelلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Rentaلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021ميو ميو Miu Miuلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021جيفنشي Givenchyلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021بالمان Balmainلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Salvatore Ferragamoلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Andrew GNلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Marine Serreلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Patou

فاشينيستا اعتمدنَ ملابس بلون بنفسجي فاتح في الآونة الأخيرة

السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى اعتماد ملابس باللون البنفسجي هي أنّ الفاشينيستا لم يتخلّينَ عنها في الآونة الأخيرة؛ ناتالي فنج نسّقت سروال جينز بهذا التدرّج مع توب مطابق به وصندل وحقيبة باللون الأبيض. أمّا لينا الغوطي فلجأت إلى بدلة موف فاتح مزيّنة بالطبعات، ونسّقتها مع صندل أسود. من جهتها، Marianne Theodorsen تجرّأت ونسّقت الألوان المتضاربة مع البنفسجي وذلك حين ارتدت كارديغان طويل بهذا التدرّج مع سروال أخضر وكنزة زهريّة. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي ولو للحظة في الإستلهام منها. كما يمكنكِ أن تنسّقي البنفسجي الفاتح مع ألوان أخرى متضاربة معه كالبرتقالي مثلاً، والتميّز بلوك يجمع ما بين المرح والدفء في خريف 2021.

لون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021لينا الغوطي لون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021ناتالي فنجلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Camila Coelho في فستان من علامتها الخاصّةلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Marianne Theodorsenلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Gabrielle Caunesil Pozzoli في فستان من La Semaine Parisلون بنفسجي اللون البنفسجي موف اخر موضة خريف 2021Morgan Stewart في بدلة رياضية من علامتها الخاصّة