لا شكّ أن من أجمل اللحظات التي تعيشها أي أم، هي عندما ترى ابنتها عروسه، فتسعى في هذا النهار إلى الوقوف إلى جانب ابنتها، لدعهما ومساندتها. العيون ستتسمّر طبعاً على العروس، لكنّها ستنصبّ أيضاً على إطلالة والدتها. من هنا، عليها اختيار أبهى الملابس للتألّق بلوك جميل مناسب لسهرة الزفاف. إن كنتِ أم عروس وتبحثين عن موديل للجوء إليه في هذه المناسبة، جمعنا لكِ في ما يلي أكثر من 10 فساتين فرح لأم العروس، اختاري منها ما يحلو لكِ!

لكل والدة عروسه، سنقدم لكِ فساتين فرح تناسب شخصيتكِ مهما كانت، جمعناها لكِ من مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2020 ومن مواقع التسوّق الإلكتروني. إن كنتِ تتمتّعين بستايل بسيط وتحبّين اللجوء إليه في يوم زفاف ابنتكِ، فلا تتردّدي إذاً في اختيار فستان يحاكيكِ كفستان Costarellos. هذا التصميم منكّه أيضاً بلمسة مرحة إذ أنّه مزيّن بالتخريمات عند منطقة الصدر كما أنّه يتميّز بالتفاصيل الملفتة عند الأكمام.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب منمّق، فيمكنكِ اختيار فستان يتّسم بالحبيبات البرّاقة. تفاصيل ستجعلكِ محور أحاديث الجميع من دون شكّ! اختاري فستان Elie Saab، الذي يتميّز بمزيج الحبيبات اللامعة وتخريمات الدانتيل، والذي منحه لمسة فاخرة. كما يمكنكِ اللجوء إلى فستان Zuhair Murad، المقترن بالحبيبات البرّاقة والذي يتّسم أيضاً بقصة الأكمام على شكل كاب، التي تصل إلى حدود الأرض. كذلك، فستان Marchesa Notte اللامع مناسب لكِ. إلى جانب الحبيبات اللامعة، يمكنكِ أن تختاري تفاصيل ملفتة أخرى كالطيّات المبالغ بحجمها والنقشات الكبيرة؛ الجئي إلى فستان Valentino المزيّن برسومات الأزهار الكبيرة، أم موديل Rami Al Ali المقترن بالطيّات الملفتة عند جانب واحد. هذا ويمكنكِ اعتماد فستان Tony Ward الذي سيمنحكِ حتماً إطلالة ملوكية وذلك بفضل الكاب المرفق به، والمطرّز بالحبيبات البرّاقة.

فساتين فرح مناسبة لوالدة العروس من مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2020

فستان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2020

فستان من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2020

فستان من مجموعة Tony Ward للخياطة الراقية لربيع 2020


فستان من مجموعة Georges Hobeika للخياطة الراقية لربيع 2020

فستان من مجموعة Rami Al Ali للخياطة الراقية لربيع 2020

فستان من مجموعة Valentino للخياطة الراقية لربيع 2020

فساتين فرح مناسبة لوالدة العروس من مواقع التسوّق الإلكتروني

فستان من Oscar de la Renta، تجدينه لدى موقع Net-a-porter
فستان من Costarellos، تجدينه لدى موقع Ounass
فستان من Marchesa Notte، تجدينه لدى موقع Farfetch
فستان من Naeem Khan، تجدينه لدى موقع Farfetch
فستان من Özgür Masur، تجدينه لدى موقع Ounass
فستان من Tadashi Shoji، تجدينه لدى موقع Farfetch

فستان من Ashish، تجدينه لدى موقع Matchesfashion
فستان من Dilek Hanif، تجدينه لدى موقع Ounass
فستان من Peter Pilotto، تجدينه لدى موقع Matchesfashion