close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية تنسيق سروال بوي فريند بطرق شبابية وعصرية

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابستتعدد موديلات وأنواع سراويل الجينز، فنجد بنطلون جينز سكيني، السروال الذي يتّسع من الأسفل، السروال الواسع الذي يصل إلى ما فوق حدود الكاحل بقليل وغيرها الكثير. من بين هذه الأشكال، وإن كنتِ تبحثين عن سروال مريح، عملي وعصري في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اللجوء إلى بنطلون بوي فريند. يتّسم هذا الأخير، بقصّة واسعة ومريحة؛ هو ضيّق عند منطقة الخصر والورك ومن ثمّ يتّسع قليلاً. يمكنكِ لفّه من الأسفل لتمنحيه مظهراً عصري أكثر. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ بنطلون بوي فريند، يمكنكِ أن تستوحي منهن كيفية تنسيق هذا السروال في مختلف إطلالاتكِ. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

دليلكِ الكامل بمختلف موديلات سراويل الجينز

كيفية تنسيق سروال بوي فريند

ارتداء بنطلون بوي فريند مع بليزر

إذا كنتِ تبحثين عن افكار كاجوال شيك في البليزر، فمن الممكن أن ترتدي بنطلون بوي فريند مع تيشرت قطني سادة وبوتس تماماً كما فعلت Leonie Hanne. كمّلت هذه الأخيرة اللوك بأكسسوارات على شكل سلاسل. هذا وتستطيعين أيضاً أن تنتعلي صندل كعب بدل من البوتس في حال كنتِ تريدين الحصول على لوك شيك يناسب السهرات.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابسLeonie Hanne

ارتداء بنطلون بوي فريند مع كنزة

حتى وإن كان سروال بوي فريند واسع، فتستطيعين تنسيق معه كنزة في الشتاء، لكن عليكِ الأخذ في عين الإعتبار العديد من التفاصيل للحصول على لوك مرتّب خال من الشوائب. في هذا الإطار، إذا كان سروالكِ ذي خصر عالٍ وواسع، فننصحكِ باختيار بلوزة ضيّقة معه ووضعها تحته تماماً كما فعلت نجود الرميحي. أمّا إذا كان سروال بوي فريند ذي خصر معتدل، فارتدي معه كنزة واسعة، واعتمديها إمّا فوقه بالكامل أو ضعي قسم منها تحته.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس نجود الرميحينجود الرميحي في بنطلون بوي فريند من The Frankie Shop

ارتداء بنطلون بوي فريند مع قميص

للوك أنثوي، كلاسيكي ويتماشى مع مختلف الإطلالات، اختاري تنسيق بنطلون بوي فريند مع قميص. للمسة مرحة وعفوية، اختاري هذا الأخير مطبّع وذي تفاصيل ملفتة تماماً مثل القميص الذي اختارته نهى نبيل. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فاعتمدي هذا الشكل من سروال جينز بنفس الطريقة التي ارتدته بها ماريا عليا. اختارت هذه الأخيرة تنسيق كورسيه، توب وقميص مع بنطلون بوي فريند. إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ أو محجبه، فلا تترددي في اللجوء إلى هذا الستايل.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس نهى نبيل noha nabilنهى نبيلبنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس ماريا عليا maria aliaماريا عليا

ارتداء بنطلون بوي فريند مع بوتس

لا تترددي في تنسيق بوتس مع سروال بوي فريند. كل ما عليكِ فعله هو وضع الجينز تحت الحذاء الشتوي أو اعتماده بنفس الطريقة التي لجأت إليها Xenia Adonts. استوحي منها وتمتعي بلوك شبابي وعصري بامتياز.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابسXenia Adonts

ارتداء بنطلون بوي فريند مع صندل كعب

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية ذي طابع كاجوال شيك، فارتدي بنطلون بوي فريند تماماً كما في التنسيق الذي اختارته ديما الأسدي. أي اعتمدي تيشرت مع السروال وصندل كعب. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وتحبين اللجوء إلى النقشات في لوكاتكِ، فاستلهمي أيضاَ من عهود العنزي التي اختارت بنطلون بوي فريند بطبعة الزيبرا وباللونين الأبيض والأسود.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس ديما الأسدي deema alasadiديما الأسدي في بنطلون بوي فريند من The Frankie Shop

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس عهود العنزي ahood al enziعهود العنزي في بنطلون بوي فريند من The Attico

بنطلون بوي فريند مع سنيكرز

إذا كنتِ تبحثين عن تنسيقات كاجوال لإطلالاتكِ النهارية، فإليكِ أفكار تلبّي الأذواق والأساليب كافة. للوك كلاسيكي وبسيط، استوحي من أسيل عمران التي ارتدت توب سادة مع بنطلون بوي فريند وانتعلت معهما سنيكرز. للوك ذي نفحة شبابية ما عليكِ سوى أن ترتدي بنطلون بوي فريند ملون مع تيشرت مطبّع وسنيكرز تماماً مثلما فعلت رانيا فواز. استوحي من هاتين الفكرتين وطبّقيهما خلال ذهابكِ إلى المول أو إلى غداء مع الصديقات ونؤكد لكِ أنكِ ستخطفين أنظار كل من حولكِ.

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس اسيل عمران aeel omranأسيل عمران

بنطلون بوي فريند سروال جينز خريف اخر موضة تنسيق الملابس rania fawaz  رانيا فوازرانيا فواز


للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور