قاية من كورونا فيروس حجر منزلي

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

ربما يكون الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا قد ألغى كل خططك للإحتفال بعيد ميلادك هذا الشهر. لكن هذا لا يجب أن يمنعك من أن تستمتعي بهذا اليوم وأن تشعري بفرحة عيد ميلادك. مع النصائح التالية والقليل من التخطيط، يمكنكِ قضاء يوماً مميزاً والإحتفال بعيد ميلادك بطريقة مبتكرة أثناء الحجر المنزلي، لأنك تستحقين ذلك!

نصائح للاحتفال بعيد ميلادكِ، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

هدية لنفسكِ؟ لمَ لا!

التخطيط للاحتفال بعيد ميلادك وحدك أثناء الحجر المنزلي لا يعني أن عليك نسيان أمر الهدايا! فكري في عيد ميلادك كيوم لمكافأة وتدليل نفسك والاحتفال بها. قومي باختيار شيئاً مميزاً بالنسبة لك من الإنترنت واحرصي على ترتيب أمر الشحن بحيث تصل هديتك في يوم عيد ميلادك أو قبله حتى.

6 خطوات عليكِ اتّباعها عند استلام الأغراض من خدمة التوصيل، للوقاية من فيروس كورونا

حوّلي المنزل إلى سبا

ما رأيكِ أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أن تدلّلي نفسكِ على طريقتكِ الخاصة؟ قومي بتحويل المنزل إلى سبا واعتني بجمالكِ، بدءً من تطبيق المناكير، إلى وضع ماسك للوجه، وصولاً إلى أخذ حمام دافئ مدعّم بالزيوت والخلطات الطبيعية لاسترخاء تامّ! هذا ليس كل شيء، فبإمكانكِ الخضوع أيضاً لجلسة مساج مريحة، إذا كنتِ مع أحد أفراد العائلة في المنزل أو مع زوجكِ. احتفال جماليّ سيكون له نكهة خاصة في عيد ميلادكِ.

تناولي ما يحلو لكِ

انسي الدايت وعاملي نفسك بطريقة مميزة ودلليها في يوم ميلادك واقضي القليل من الوقت الإضافي في إعداد طبق مميز. مثلاً ما رأيك بتجربة مهاراتك في إعداد أكلتك المفضلة إذا كنت تستمتعين بقضاء الوقت في المطبخ؟ أو يمكنك التسجيل بأحد برامج الطهي المفضلة لديك اونلاين لتجربة وصفة جديدة ترغبين بها منذ فترة. أما إذا لم تشعري بالرغبة في الطهي، فيمكنك طلب الطعام في البيت من مطعمك المفضل. احرصي على أن تطلبي شيئاً تستمتعين به فاليوم كله يتعلق بك!

لا تحرمي نفسك من قالب الحلوى

قضاء عيد ميلادك في المنزل خلال الحجر الصحي لا يعني أبداً أنك لن تحصلي على قالب الكيك مع شموع لطلب أمنية للعام الجديد. استغلي وقت وجودك في المنزل، ودللي نفسك بالحلوى المفضلة بعد أن تطهيها لنفسك، أو يمكنكِ أن تهدي نفسك قطعة حلوى وتستمتعي بها وحدك.

إحتفلي مع أصدقائكِ عن بعد

رغم أنك لن تتمكني من التواصل جسدياً مع الآخرين وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، قد يكون هذا وقتاً رائعاً للتواصل مع أصدقائك وعائلتك عبر مكالمات الفيديو. ضعي شمعة على قالب الحلوى ودعيهم يغنون لك "عيد ميلاد سعيد!"

أقيمي حفلاً موسيقياً في المنزل

حضّري قائمة بالأغاني المفضّلة لديكِ والتي تحثّكِ على الرقص والغناء والاستمتاع في وقتكِ. إذا كنتِ بمفردكِ وترغبين في انضمام الاصدقاء، فاتصلي بهم من خلال مكالمات الفيديو، ولتقيموا حفلاً موسيقياً ممتعاً معاً بمناسبة عيد ميلادكِ!