close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل التفاصيل عن فعالية ذا جروفز: ثالث أهم فعاليات موسم الرياض 2021

المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - ذا جروفز -  the groves - saudi arabia - riyadh season 2021انطلقت فعاليات منطقة ذا جروفز ضمن موسم الرياض 2021 وتستمر حتى نهاية مارس 2022. تعدّ فعالية The Groves واحدة من أهم الفعاليات في موسم الرياض 2021. تضم عدد كبير من متاجر الملابس من أفخم الماركات إضافة إلى العديد من أشهر المطاعم في العالم، كذلك ورش عمل متنوعة ومناطق ثقافية وفنية وترفيهية. فإذا كنتِ من المهتمات بعالم الموضة والأزياء، لا تفوتكِ فرصة زيارة فعالية ذا جروفز، لذلك نقدّم لكِ كل التفاصيل في ما يلي.


1. فعاليات ذا جروفز ضمن موسم الرياض 2021

تقع فعالية ذا جروفز في حي السفارات في الرياض، وهي إحدى مناطق موسم الرياض الـ 14. هي ثالث أهم فعاليات موسم الرياض إذ تتميّز بما توفره من خدماتٍ متنوعة ومتكاملة من أبرزها:

  • إحتواء عدد كبير من المتاجر والمحلات التجارية، لأفضل أنواع ماركات الملابس في العالم.
  • التركيز في هذه الفعالية على الملابس بشكل خاص.
  • توفر تجربة التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، إضافة إلى عدد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات.
  • الاستفادة من مستويات الفخامة والرفاهية في مجالات الفنون والجمال والعادات والتقاليد.
  • تضم عناصر للاسترخاء ووسائل للتمتع بالرفاهية.
  • مشاركة مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم الفاخرة وعدد كبير من المطاعم والكافيات والتي تقدم انواع مختلفة وعديدة من الأطباق الأوروبية والعربية، وأفضل أنواع المشروبات الباردة والساخنة.
  • تنظيم فعاليات ترفيهية وورش فنية متنوعة.
  • إقامة العديد من ورش العمل كورشة صناعة الصابون، ورشة تلوين الفخار، ورشة عمل الشموع، ورشة الرسم على الزجاج.

2. مناطق ذا جروفز ضمن موسم الرياض 2021

تتميز فعاليات The Groves بأجوائها المميزة والفريدة، التي تمنح الزوار تجارب استثنائية في الترفيه والفن. وتحتوي على المناطق التالية:

Passion & Fashion: هي من أحد أهم فعاليات ذا جروف، وهي عبارة عن مساحة ضخمة خاصة بالفنون والموضة. يتمّ فيها عرض مجموعة من أجمل الأزياء الفريدة من أشهر المصممين حول العالم، لذلك فهي موجهة بالأخص إلى الأشخاص الذين يحبون الموضة والأزياء.

حديقة الخزامى: يعود تصميم حديقة الخزامى إلى العصر الإسلامي وهي من أفضل الحدائق الصخرية الموجودة في الرياض. تحتوي على مساحات خضراء كبيرة، أماكن مخصصة للجلوس، ومنتزه كامل خاص بألعاب الأطفال الممتعة كما تضمّ مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة والمقاهي الرائعة.

Milk & Butter nail spa: تختص بجميع ممارسات الاستجمام والعناية بالجسم والبشرة، كما أن هناك مجموعة من أفضل المنتجات الخاصة بالاستجمام والاسترخاء.

Birds of Eden: هي فرصة للاستمتاع بضيافة رائعة مع وجبات خفيفة من مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العربية والأوروبية أيضاً.

جلسة: هي من الفعاليات العربية الأصيلة في منطقة ذا جروف. فيها عزف عربي أصيل مع جلسات دافئة تقدّم مشروبات عربية مميزة وسط مناظر طبيعية ساحرة.

Gem-in-i: هي متخصصة بالطهي والطعام فيها عدد كبير من الأطعمة والوجبات اليابانية والإيطالية، والتي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة في المطبخ الياباني والإيطالي أيضاً.

The house: هي منطقة النخبة تقدم فيها تجربة خدمة فاخرة كاملة. فهي أول صالة خارجية لخدمة صف السيارات للاستمتاع بأرقى أنواع السيجار أثناء التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء أو التجمعات الخاصة مع سياراتك الفخمة الفائقة الجودة بجانبك.

Lucaland: هي أول حديقة للكلاب في المملكة العربية السعودية. هذه المنطقة هي مساحة صديقة للأسر ومحبي الكلاب من جميع الأعمار، وتضمّ متاجر للبيع بالتجزئة ومقاهي ومحلات بيع الكلاب الخاصة.

3. حجز تذاكر فعالية ذا جروفز ضمن موسم الرياض 2021

يمكن القيام بعملية حجز تذاكر ذا جروف ضمن موسم الرياض 2021، وذلك عن طريق التوجه إلى منافذ البيع المتخصصة في بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض أو زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض وحجز التذاكر من خلاله https://tickets.riyadhseason.sa/

المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - ذا جروفز -  the groves - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - ذا جروفز -  the groves - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - ذا جروفز -  the groves - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - ذا جروفز -  the groves - saudi arabia - riyadh season 2021