close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلاق جديد في العائلة الملكية البريطانية، بعد أيام فقط من انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته

انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون

يبدو أنّ مشاكل الأسرة الملكية البريطانية لن نتتهي قريباً فهي تمرّ بفترة عصيبة للغاية بعد أن تلقّت صدمة جديدة تمثلت بالإعلان عن انفصال إبن شقيقة الملكة إليزابيث الثانية ديفيد أرمسترونغ- جونز الذي يحمل لقب "إيرل سنودون"، وزوجته سيرينا كونتيسة سنودون، وذلك بعد 26 عام من الزواج.

في هذا الإطار، أوضح البيان الملكي الذي صدر باسم ديفيد أرمسترونغ- جونز وسيرينا، التالي:" إيرل وكونتيسة سنودون قد اتفقا ودياً على أن زواجهما قد انتهى وأنهما سيتطلقان". كما نقل هذا البيان عنهما، طلبهما من الصحافة احترام خصوصيتهما، لكن رغم ذلك، نشرت بعض الصحف معلومات عن انفصال الثنائي قبل فترة وانتقال كل منهما للعيش بمفرده قبل هذا الإعلان الرسمي.

إيرل سنودون الذي يملك شركة لصنع الأثاث ورئيس مجلس إدارة دار "كريستيز" للمزادات هو ابن شقيقة الملكة إليزابيث الأميرة مارغريت التي توفيت في العام 2002 والمصور أنتوني أرمسترونغ جونز وهو "لورد سنودون" الذي توفي في العام 2017.

الإيرل David Armstrong-Jones هو رقم 21 في ترتيب ولاية العرش، تزوج من سيرينا في أكتوبر العام 1993 وأثمر زواجهما الذي استمر 26 عاماً، ولدين هما: تشارلز الذي يبلغ من العمر 20 عاماً ومارغريتا التي أصبحت في عمر الـ17.

خبر إعلان الطلاق هذا، جاء بعد أقل من أسبوع على إعلان خبر انفصال بيتر فيليبس، الحفيد الأكبر للملكة إليزابيث ونجل ابنتها الوحيدة الأميرة آن وزوجها الاول مارك فيليبس، عن زوجته أوتمن كيلي بعد زواج دام 12عام تلبيةً لطلبها في الانفصال.

انفصال بيتر فيليبس حفيد الملكة إليزابيث، عن زوجته بشكل مفاجئ

بدوره، أتى طلاق بيتر فيليبس وأوتمن كيلي في وقت كانت ما زالت تتفاعل فيه مسألة قرار الأمير هاري وميغان ماركل في تحقيق الاستقلالية المادية وسفرهما إلى كندا، وبالتالي التخلي عن منصبهما الملكي. هذا بالإضافة إلى إنسحاب ابن الملكة إليزابيث الثانية الأمير أندرو، من الحياة العامة في نوفبمر الماضي، عقب ارتباط اسمه بفضيحة رجل الاعمال الأميركي جيفري إبستين المتهم باعتداءات جنسية.

انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون العائلة الملكية البريطانية

انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون العائلة الملكية البريطانيةانفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون العائلة الملكية البريطانيةانفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون العائلة الملكية البريطانيةانفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته إيرل سنودون العائلة الملكية البريطانية