لأننا في "جمالكِ" نرى الكمال في التنوّع والإختلاف، ولأننا نؤمن بأنّ المرأة جميلة في كلّ حالاتها وصفاتها، أطلقنا مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki، الأولى من نوعها في العالم العربيّ. تهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على الشموليّة، وتعطي فرصة للجميع كي يصبح عنصراً مؤثراً ومصدر إلهام لغيره، من دون أي شروط متعلّقة بالشكل أو العمر أو الدور الإجتماعي. يكفي فقط أن تكون المتسابقة شغوفة في تطبيق المكياج باحتراف، يجذبها عالم الأضواء، التصوير، السوشيل ميديا ، وتحبّ إلهام الآخرين. لكل فتاة تحلم بأن تكون نجمة فيديوهات "جمالكِ" المقبلة، هذه هي فرصتكِ الآن، فلا تفوّتيها. ولكلّ قارئة لديها صديقة تعلم أنّها تحلم بهذا اللقب، لا تتردّدي في مشاركة هذا الخبر معها.  

أنف كبير أو صغير، عيون ناعسة أو جاحظة، جسم نحيف أو ممتلئ، بشرة سمراء أو بيضاء، وجه مربّع أو مستدير، بشرة نضرة أو تعاني من حب الشباب، شعر كيرلي أو قصير، محجّبة أو لا... مهما كنتِ، كيفما كنتِ، وأينما كنتِ، لا يهمّ! المهمّ فقط: الحلم، المهارة، الثقة بالنفس التميّز، الحسّ الإبداعي... هذه ستكون أسلحتكِ للمشاركة بالمسابقة. كل ما هو مطلوب منكِ تصوير فيديو توتوريال جمال مدّته 4-5 دقائق، سيشكّل جواز عبور لأن تصبحي وجه Jamalouki الجديد... هذا يعني أكثر من 500 مليون مشاهد وحوالي 3 مليون متابع، على انستقرام، يوتيوب، تيك توك، فيسبوك، سنابشات وموقع Jamalouki.net. 

11 سبب لتشاركي الآن بمسابقة The Next Video Star- Shades of Jamalouki

كل المعلومات عن مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki


1- هدف المسابقة 

تهدف هذه المسابقة إلى منح كل مشاركة متواجدة في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، كويت، مملكة البحرين وسلطنة عُمان، فرصة في أن تصبح نجمة فيديوهات "جمالكِ" المقبلة. المهمّ أن تكون، كما فريق "جمالكِ"، مؤمنة برسالة الإختلاف والتنوّع، التي تطيح بكل المعايير الجمالية "الخرافية" المستترة وراء عبارة Natural Beauty على السوشيل ميديا، والبعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة.

2- مدّة المسابقة

تمتدّ مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki من 15 سبتمبر 2021 إلى 15 أكتوبر 2021. من بعدها، تختار لجنة التحكيم، التي تتألف من فريق "جمالكِ" ووجوه من عالم الجمال، أفضل الفيديوهات وتقوم بالتقييم اللازم، على أن يتم الإعلان عن إسم الفائزة خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021. 

3- الجائزة 

أما عن الجائزة الكبرى في حال ربحتِ التحدّي؟ 6 حلقات توتوريال جمال حصرية على يوتيوب "جمالكِ"، تكوني أنتِ نجمتها... نعم أنتِ! 

4- موقع المسابقة

الإشتراك في مسابقة The Next Video Star – Shades of Jamalouki سيكون عبر الموقع المخصّص لها، حيث ستحمّلين فيديو التوتوريال الخاص بكِ. يمكنكِ زيارة الموقع عبر رابط: https://jamalouki.net/next-video-star

5- إرشادات الإشتراك 

تجدين في ما يلي أبرز إرشادات الإشتراك في المسابقة، للمزيد من التفاصيل اضغطي هنا.

  • تصوير فيديو توتوريال جمال يتضمّن خطوات مكياج كامل، مدّته تتراوح بين 4 و 5 دقائق.   
  • يمكن إرفاق توتوريال المكياج بخطوات تعليم تسريحة شعر. إنه خيار وليس شرط، ولكنّه يشكل علامة إضافية في التقييم العام. 
  • يُسمح باستخدام أيّة مستحضرات مكياج، وأدوات شعر غير إلكترونيّة، كالفرشاة، مستحضرات الشعر، الأكسسوارات، مهما كانت الماركة، لكن يُمنع إظهار إسم أو شعار العلامة، ذكرها أو تسليط الضوء عليهما.
  • بعد الإنتهاء من تصوير فيديو التوتوريال، يجب تحميله على موقع المسابقة. 
  • كخطوة تالية إلزامية، يجب تلخيص التوتوريال الطويل بنسخة مدّتها دقيقة واحدة، تتضمن أهم ما جاء في الفيديو الأساسي، بالإضافة إلى النتيجة النهائية للتوتوريال.
  •  يتم تحميل فيديو نسخة الدقيقة، على واحدة أو أكثر من صفحات السوشيل ميديا الخاصة بك: إنستقرام، تيك توك، يوتيوب أو فايسبوك. 
  • إذا تمّ تحميل النسخة القصيرة على تيك توك، يجب استخدام هاشتاق DiscoverJamalouki#، أما إذا تمّ تحميل النسخة القصيرة على إنستقرام، يوتيوب أو فايسبوك، يجب استخدام هاشتاق ShadesOfJamalouki# أو #لا_قيود_لجمالك.
    وعمل منشن لصفحة Jamalouki على منصة السوشيل ميديا نفسها. 

تعرّفي على خطوات الإشتراك في المسابقة وطريقة تحميل الفيديو

6- شروط تصوير توتوريال الجمال


  • موضوع الفيديو
    يتم اعتماد محتوى مستوحى من موضوع المسابقة، يظهر مهارات المشتركة ويعكس رؤيتها للأمور. اختيار موضوع مميّز يتماشى مع فحوى المسابقة يمنح علامة إضافيّة في التقييم العام.
  • محتوى الفيديو
    الإنطلاق بمقدّمة للتعريف المقتضب عن النفس ومن ثمّ الدخول في الموضوع. من المهمّ جداً ذكر اسم المسابقة The Next Video Star- Shades Of Jamalouki في مقدّمة الفيديو. 
  • طريقة التصوير
    عمودية مع إستخدام خلفيّة مسطّحة بيضاء أو ملوّنة، على ألّا تكون الألوان داكنة.
  •  أدوات التصوير
    كاميرا أو موبايل ذات دقة عالية.
  • شروط الإضاءة 
    إضاءة واضحة وقويّة من خلال استخدام رينج لايت أو اللجوء إلى ضوء النهار الطبيعي.
  • شروط الصوت
    محيط هادئ، خالي من الصدى والضجيج، مع التكلّم بصوت واضح. في حال تم استخدام موسيقى، عليها أن تكون من قائمة موسيقيّة مرخّصة (من تيك توك، إنستقرام، ويوتيوب). انتبهي، من المهمّ عدم ذكر إسم أيّة علامة تجارية.  

جاهزة للتحدّي؟ ثقي بقدراتكِ، آمني بشغفكِ في عالم الجمال وأزيحي الستار عنه في هذه المسابقة، حيث ستحقّقين حلم لطالما تمنيتِه، ولا تنسي... لا حدود لموهبتكِ ولا معايير لجمالكِ.