close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كلّ بوسترات مسلسلات رمضان 2021

اقترب موسم الدراما الرمضانية، والجميع مستعدّ لمشاهدة أجمل المسلسلات العربية التي ننتظرها كلّ سنة بشوق. ككلّ عام، يتمّ نشر بوسترات مسلسلات رمضان لتكون بمثابة إعلان ترويجي للأعمال وتحميس الناس على مشاهدتها، هذا إلى جانب صور الشخصيات التي ستلعب دورها النجمات. من هنا، سنأخذكِ في جولة لتشاهدي بوسترات رمضان 2021، من مختلف مسلسلات خليجية، مسلسلات مصرية، مسلسلات سورية وغيرها.

إكتشفي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 وابحثي في قائمة المسلسلات

الصور الأولية لإطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2021

بوستر مسلسل ملحمة موسى في رمضان 2021

كلّ بوسترات مسلسلات رمضان 2021تدور أحداث مسلسل موسى في الخمسينيات مروراً بالستينيات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر. تتحدّث القصة حول شخص يتوفّى والده منذ صغره، فيتحمّل مسؤولية أشقائه، لكنّه يضطر لترك بلدته الصعيد والذهاب إلى القاهرة للعمل وهنا تبدأ الأحداث.

بوستر مسلسل الناجية الوحيدة في رمضان 2021

بوستر مسلسل الناجية الوحيدة في رمضان 2021من بين مسلسلات خليجية، بإمكانكِ مشاهدة مسلسل الناجية الوحيدة في رمضان 2021. يتحدّث هذا العمل حول امرأة تنجو من حريق في منزلها، أمّا أفراد أسرتها فيموتون. بما أنّها الناجية الوحيدة، فتبدأ الشبهات تحوم حولها.

بوستر مسلسل لحم غزال في رمضان 2021

بوستر مسلسل لحم غزال في رمضان 2021تدور أحداث مسلسل لحم غزال الذي سيعرض في رمضان 2021، داخل حارة شعبية ويسلّط الضوء حول المشاكل الإجتماعية التي تمرّ بها إحدى الأسر المصرية. كما أن غادة عبدالرازق ستلعب في هذا المسلسل 3 شخصيات مختلفة.

بوستر مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

مسلسلات رمضان تارا عماد ضد الكسرمن بين مسلسلات مصرية في رمضان، يمكن مشاهدة مسلسل ضد الكسر وهو من بطولة نيللي كريم، تارا عماد وغيرهما من المشاهير. تدور أحداث القصّة حول امرأة تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، ممّا يُنشىء بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم. كما يُذكر أن تارا عماد قد ظهرت في البوستر مرتدية الحجاب.

بوستر مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021

مسلسلات رمضانتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتين في إطار درامي رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرّر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج. هذا العمل من بطولة منى زكي.

بوستر مسلسل للموت في رمضان 2021

مسلسلات رمضانمن بين مسلسلات رمضان التي ستعرض هذا الموسم هو مسلسل للموت، من بطولة ماغي بو غصن، باسم مغنية، دانييلا رحمة، والنجمين السوريين محمد الاحمد وخالد القيش.

بوستر مسلسل على صفيح الساخن في رمضان 2021

مسلسلات رمضانمسلسل على صفيح الساخن سيُعرض في رمضان 2021، وهو من بطولة أمل بوشوشة. يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة.

بوستر مسلسل بيت الذل في رمضان 2021

كلّ بوسترات مسلسلات رمضان 2021 مسلسل بيت الذل هو من بين مسلسلات خليجيه الذي سيعرض في رمضان 2021. يتناول العديد من الصراعات التي تنشأ داخل الأسرة الواحدة والمشاكل التي تواجه أفرادها. هذا العمل من بطولة حياة الفهد، مشاري البلام، فاطمة الطباخ وغيرهم.

بوستر مسلسل مارغريت في رمضان 2021

كلّ بوسترات مسلسلات رمضان 2021تحكي الأحداث في إطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين، وتحدث لها مفارقات كثيرة بسبب بعض السلوكيات العربية.

بوستر مسلسل نبض مؤقت في رمضان 2021

طلة هيا عبدالسلام في مسلسل نبض مؤقت في رمضان 2021ظهرت هيا عبدالسلام في بوستر مسلسل نبض مؤقت وهو من بين مسلسلات خليجية ستعرض في رمضان 2021، وهي تعتمد الحجاب. يتناول العمل العديد من القضايا الإنسانية، الأسرية، هذا إلى جانب طرح مشاكل الشباب.

بوستر مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

طلة درة زروق في مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

ظهرت درة زروق في بوستر مسلسها الرمضاني "بين السما والأرض" لعام 2021، بتنورة وتوب بيضاء وهي تعتمد الحجاب. تدور أحداث هذا المسلسل المصري حول أشخاص يتقابلون للمرة الأولى في مصعد كهربائي معطّل، ولكل واحد منهم قصة مختلفة.

طلة درة زروق في مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

بوستر مسلسل 2020 في رمضان 2021

بوسترات مسلسلات رمضان نادين نجيم مسلسل 2020من بين الأعمال المرتقبة في رمضان 2021، هو مسلسل 2020 والذي كان من المفترض أن يعرض في العام الماضي، لكن بسبب ظروف فيروس كورونا تمّ تأجيله لعام 2021. تدور أحداث مسلسل 2020 حول عصابة يقودها في السرّ قصي خولي، وتلعب نادين نجيم دورين في المسلسل، حيث تجسّد شخصية النقيب سما وشخصية الفتاة الشعبية ضمن أحداث بوليسية وتشويقية. في هذا البوستر، تظهر نادين نجيم بملابس بسيطة وترتدي الحجاب.

نادين نجيم مسلسل رمضان 2020 رمضان 2021

بوستر مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021

ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021من بين المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2021 هو مسلسل اللي مالوش كبير، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز. أطلّت الممثلة المصرية بالبوستر بلوك جذاب وهي ترتدي تصميماً أحمر، وتعتمد تسريحة شعر ويفي ومكياج قوي.

بوستر مسلسل حرب أهلية في رمضان 2021

يسرا مسلسل حرب أهليةفي إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، يتناول مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط، قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتربّيها زوجة أبيها ممّا تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

بوستر قصر النيل في رمضان 2021

دينا الشربيني بوستر مسلسل رمضان قصر النيلظهرت دينا الشربيني بإطلالة سيدات الطبقة الراقية في المجتمع المصري في خمسينيات القرن الماضي، في مسلسل قصر النيل. أمّا أحداث العمل فتدور حول امرأة متزوّجة من رجل ثري يتعرّض للقتل، فتضطر للزواج بشقيقه، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل زوجها وضمان حقها في الميراث.