بسبب الهموم والمتاعب اليومية التي يعاني منها الشريكان، لا بدّ من أن يخصصا وقت لهما بعيداً عن العالم، لكسر الروتين الذي يعيشانه. لذلك، ما رأيكِ في أن نأخذكِ بجولة على افضل مطاعم جدة الرومانسية؟ بهذه الطريقة ستتمكّنين من انتقاء واحد يناسب طلبكِ، لتتوجّهي إليه أنتِ وزوجكِ في أقرب فرصة متاحة. ستجدين أدناه قائمة بمطاعم منوّعة، تقدّم أطباق مختلفة سواء كانت شرقية أو غربية، فتابعي القراءة.

افخم وافضل مطاعم جدة

افضل مطاعم جدة الرومانسية

مطعم لو سيل Le Ciel في جدة

هذا المطعم لا يضفي أجواء رومانسية فحسب، بل أيضاً يجعلكِ تعيشين الحياة الملوكية كونه مصمم بطابع القصور البريطانية. يقدّم قائمة بالأطباق الغربية، من المأكولات الإيطالية، الفرنسية وغيرها.


معطم ارومي Aromi في فندق قصر الشرق والدورف أستوريا Waldorf Astoria - Qasr Al Sharq، في جدة

هو مطعم إيطالي، ينضم إلى سلسلة مطاعم ارومي، التي يقع مقرّها الأساسي في مدينة البندقية الإيطالية. يتميز المكان بأجواء أوروبية عالية الفخامة، أكان من خلال الأطباق، الخدمة، الديكورات والإضاءة التي تضفي رومانسية على الجلسة.

مطعم لو تريتور Le Traiteur في جدة

إن كنتِ تبحثين عن مطعم فرنسي في السعودية، فخياركِ الأنسب هو مطعم لو تريتور. يتميّز بديكورات مستوحى تصميمها من الثقافة الفرنسية. هو من افضل مطاعم جدة التي تعكس أجواء رومانسية، مناسبة تماماً للزوجين.

مطعم دجينجر ليف Ginger Leaf في فندق هيلتون Hilton Hotel، في جدة

يوفّر مطعم دجينجر ليف في جدة في المملكة العربية السعودية، قائمة من أشهى الأطباق الهندية. فضلاً عن ذلك، هو يحرص على تقديم وجبات صحية ونباتية. تصميمه يعكس الفخامة، كما يوفّر أجواء هادئة ورومانسية.

أفضل الأماكن السياحية في جدة

مطعم روزوود Rosewood في جدة

زوري مطعم روزوود في جدة واستمتعي بلحظات رومانسية برفقة الشريك، من خلال مشاهدة مغيب الشمس في السعودية، من التراس الذي يطلّ على البحر. هذا المطعم يقدّم مأكولات من مطابخ منوّعة، كلّها بإشراف أهم الطهاة.

مطعم لوسين Lusin في جدة 

لوسين هو من افضل مطاعم جدة التي تقدّم أطباق أرمنية. بالإضافة إلى ذلك، هو مثالي لقضاء أمسية رومانسية مع الشريك، محاطة بالشموع والأضواء الخفيفة.

مطعم توكي Toki في جدة

إن كنتِ وشريككِ من محبّي المأكولات الصينية والآسيوية، فمطعم توكي في المملكة العربية السعودية سيستهويكما حتماً لقضاء وقت رومانسي فيه. ديكوره مميّز، كما أن أطباقه تقدّم بطريقة مبتكرة جداً. 

مطعم براسيري لويس Brasserie Louis في جدة

مطعم براسيري لويس هو من افضل مطاعم جدة، في السعودية، التي تقدّم أطباق فرنسية بشكل احترافي.  كذلك، هو ينقلكِ إلى عالم من الرومانسية بفضل ديكوره والإضاءة، فضلاً عن الموسيقى الفرنسية التي تضفي حميمية على الجلسة.

مطعم روميرو Romero في جدة

ما يميّز مطعم روميرو عن غيره من مطاعم جدة، أنّكِ ستشعرين وكأنكِ في قرية صغيرة، محاطة بأجواء هادئة ورومانسية. يوفّر هذا المكان أطباق شرقية وغربية، تضم ألذّ المأكولات العالمية.