close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل محلات حلويات عليكِ زيارتها في الرياض وجدة

إذا كنت من محبات الحلويات، مقيمة في جدة أو الرياض وتبحثين عن مكان يقدّم أشهى وأفخر الحلويات، فهذا المقال لكِ. جمعنا لكِ قائمة بـ15 محل حلويات في السعودية وتحديداً في الرياض وجدة، لتزوريها بنفسكِ، بالإضافة إلى صفحاتهل على انستغرام والمواقع الالكترونية الخاصة بها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

افضل محلات حلويات في الرياض وجدة

1- محل حلويات By Mado Kunefeci في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةمطعم وكافيه كنافجي، تابع لسلسة مطاعم مادو التركية وهو يقدم تشكلية متنوعة من ألذ وأطيب الحلويات بنكهة تركية مميزة. كما يقدم أيضاً الحلويات التركية التقليدية التي يعشقها الجميع وأشهرها البقلاوة التركية، الدولمة بالفستق والكنافة التركية. للمزيد من التفاصيل زوري صفحة By Mado Kunefeci على انستغرام.

2- محل حلويات KAYU Bakehouse في الرياض

افضل محلات حلويات عليكِ زيارتها في الرياض وجدة

محل الحلو هذا يقدّم العديد من الحلويات الشهية، والمتنوّعة مثل قوالب الحلوى بمختلف النكهات، الكرواسون وغيره، كما أنه يقدّم المشروبات مثل القهوة. محل الحلو هذا يقع في الرياض ويعتبر من افضل المحلات التي يمكنكِ التوجّه إليها.

3- محل حلويات Aani & Dani في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةشوكليتير سعودي الأصل ومن الأوائل بالمملكة العربية السعودية ضمن قائمة محلات الحلويات التي تمتلك مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الشوكولا الأوروبية، الكيك، الماكرون وغيرها مع أكثر من 30 فرع في جميع أنحاء المملكة. يمكنكِ الطلب اون لاين على موقع المحل: www.aani-dani.com

4- محل حلويات El Fornaio في الرياض

محلات حلويات رياض جدةمحل حلويات الفورنايو في الرياض يقدم تشكيلة متميزة من الحلويات العربية التقليدية بلمسة عصرية ومبتكرة تضيف نكهة غنية وإستثنائية لتجربتكِ مع الحلويات. للمزيد من التفاصيل لا تترددي بزيارة صفحة El Fornaio على انستغرام.

5- محل حلويات وقهوة Mihimihi في الرياض

محل حلويات Mihimihi في الرياض

محل Mihimihi في الرياض في المملكة العربية السعودية، يقدّم القهوة بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة. للمزيد من التفاصيل لا تتردّدي بزيارة صفحة Mihimihi على انستغرام.

6- محل حلويات Helen’s Bakery في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةالحلويات لدى مخبز هلن لها طعم مميز، تشبه طعم المأكولات المنزلية حيث يتم إستخدام وصفات أصلية ومكونات طازجة يومياً لعمل أشهى الحلويات. للمزيد من التفاصيل لا تترددي بزيارة Helen’s Bakery على انستغرام.

7- محل حلويات Sugar Sprinkles في الرياض

محلات حلويات رياض جدةمحل الحلويات هذا في الرياض يقدّم أسهى أنواع الحلويات بمختلف أنواعها، من الكيك إلى الماكرون والبراونيز وغيرها الكثير. للمزيد من التفاصيل زوري صفحة Sugar Sprinkles على انستغرام.

8- محل حلويات Framboise & Olive في الرياض

محلات حلويات رياض جدةما إن تري صفحة هذا المحل على انستغرام ستشتهين الكثير والكثير من أنواع الحلويات المختلفة، وذلك بفضل شكلها الجميل جداً وطبعاً طعمها الـTop. للمزيد من التفاصيل زوري صفحة Framboise & Olive على انستغرام.

9- محل حلويات Marble Slab Creamery في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةمجموعة لا تعدّ ولا تحصى من الحلويات يقدّمها هذا المكان الموجود في الجدة والرياض. لا تتردّدي بزيارته لتجرّبي أشهى الحلويات أو تسوّقي منه اونلاين عبر موقع المحل على: www.marbleslab.com

10- محل حلويات Bsbosati في جدة

محلات حلويات رياض جدة

هذا المكان يقدّم أشهى الحلويات المعدّة بدقّة لتذكّر كل من تذوّقها بالمذاق البيتي، وهكذا يقدّم نفسه هذا المحلّ على انستغرام. لا تتردّدي بزيارته لتجرّبي أشهى الحلويات أو تسوّقيه اونلاين عبر موقع المحل على: www.bsbosatiksa.com

11- محل حلويات Bateel في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةهذا المكان يقدّم أفخر أنواع الحلويات المعدّة بدقّة جداً وبمكوّنات عالية الجودة لتتذوّقي أشهى الشوكولا، الكيك، الحلويات العربية وغيرها الكثير. لا تتردّدي بزيارته لتجرّبي أشهى الحلويات أو تسوّقيه اونلاين عبر موقع المحل على: www.bateel.com

12- محل حلويات Munch Bakery في الرياض وجدة

محلات حلويات رياض جدةهذا المكان هو من أشهر محلات الحلويات في الرياض وجدة ويقدّم أنواع لا تعدّ ولا تحصى من الشوكولا، الكيك، البسكويت وغيرها. لا تتردّدي بزيارته لتجرّبي أشهى الحلويات أو تسوّقيه اونلاين عبر موقع المحل على: www.munchbakery.com

13- محل حلويات Mille Feuille في الرياض

محلات حلويات رياض جدةما إن تزوري صفحة هذا المحل على انستغرام ستشتهين الكثير من أنواع الحلويات. هذا المكان موجود في الرياض منذ أكثر من 7 سنوات وهو اليوم من أفضل الأماكن لتذوّق الحلويات اللذيذة. لا تتردّدي بزيارته لتجرّبي أشهى الحلويات أو تسوّقيه اونلاين عبر موقع المحل على: www.millefeuilleksa.com

14- محل حلويات Chunk Bakery & Café في الرياض

محلات حلويات رياض جدةما إن تتذوقي الحلويات التي يقدّمها هذا المكان، ستعيشين حتماً تجربة فريدة من نوعها. . زوري صفحة Chunk Bakery & Café على انستغرام لتري ما يقدّم.

15- محل حلويات Pastel في الرياض

افضل محلات حلويات عليكِ زيارتها في الرياض وجدة

إذا كنتِ تتطلعين لتذوّق أشهى الحلويات المعدّة بحرفية، فلا تترددي بتجربة الحلويات العربية لدى باستيل إذ أنه يقدم تشكيلة متميزة وغنية من الحلوى العربية التقليدية باشكال جذابة وأنيقة. للمزيد من التفاصيل زوري صفحة Pastel على انستغرام.

16- محل حلويات Said في الرياض

افضل محلات حلويات عليكِ زيارتها في الرياض وجدة

محل حلويات Said يقدّم مجموعة من ألذ الحلويات وخصيصاً الشوكولا. له عدّة فروع في مختلف البلدان مثل لندن، الامارات وقطر وتحديداً في الرياض. لا تترددي بزيارته لتذوّق أطيب المأكولات والمشروبات ولتجربة ممتعة لا مثيل لها.

17- محل حلويات Bundt Bakery في الرياض

افضل محلات حلويات عليكِ زيارتها في الرياض وجدة

يقدم محل Bundt Bakery بندت بيكري قائمة من أشهى الحلويات المخبوزة مثل قوالب الحلوى، الكوكيز وغيرها. هذا المحل له فرعين في الرياض وهما الأول shorofat alnada والثاني في افينيو 60.