close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أي خاتم يليق بكِ بحسب كل برج؟ اكتشفي الجواب

الخواتم هي حتماً من بين قطع المجوهرات المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات، إذ أنّها كفيلة بتزيين الأنامل بلمسة جميلة وساحرة، لتزيد اللوكات تألّق ورقي. موديلات الخواتم تختلف وتتعدّد، فتأتي إمّا بسيطة أو ملفتة، جريئة أو ناعمة وغيرها. لا شكّ أن ستايلكِ وشخصيتكِ يلعبان دور مهمّ في اختيار التصميم الذي يليق بكِ، لكن ما رأيكِ اليوم أن نرى ما الخاتم الذي يناسبكِ بحسب برجكِ؟ تابعي قراءة السطور أدناه، واكتشفي أي موديل يجب عليكِ أن تختاري بحسب برجكِ من بين الخواتم الأيقونية العابرة لكلّ زمان ومكان.

أي شكل مجوهرات يليق بكِ بحسب كل برج؟

شكل الخاتم المناسب لكلّ برج

برج الحمل: خاتم خارج عن المألوف

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الحمل كارتيرتتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال التصاميم التي تلجئين إليها. لذلك، الخاتم المتّسم بشكله الملفت والخارج عن المألوف يليق بكِ من دون شكّ تماماً مثل خاتم كارتير Juste un Clou.

برج الثور: خاتم أنثوي

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الثور فارن كليف اند اربلزأنتِ امرأة هادئة، مرهفة الإحساس وتجذبها الخواتم الفائقة الأنوثة والألوان الناعمة. تميلين نحو التصاميم التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الخواتم البسيطة المتّسمة بتفاصيل حالمة وأنثوية هي الأمثل لكِ، مثل خاتم فان كليف اند اربلز Sweet Alhambra Effeuillage.

برج الجوزاء: خاتم بتفاصيل مرحة

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الجوزاء ديورتتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. لذلك الخاتم المتّسم بالألوان الصاخبة والتفاصيل الغريبة هو الأنسب لكِ، مثل موديل Diorette من ديور.

برج السرطان: خاتم كلاسيكي

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهراتالأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. تليق بكِ الخواتم الكلاسيكية التي تتّسم بالهدوء والبساطة. من هنا، الموديلات غير المتكلّفة والمزيّنة بالتفاصيل المينيمالية مثل الحبيبات البرّاقة هي الأنسب لكِ. اختاري مثلاً خاتم Nudo من Pomellato.

برج الاسد: خاتم مبتكر

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الاسد بولغارياعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال خاتم جريء ومبتكر. لا تكتفي بالتصميم الناعم بل اختاري الخاتم الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ مثل خاتم بولغاري Serpenti.

برج العذراء: خاتم ناعم

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهراتلا تحبّين الخواتم الغريبة والخارجة عن المألوف، بل تفضّلين تلك الناعمة التي تبرز أنوثتكِ. تولين اهتماماً كبيراً للتفاصيل الصغيرة والدقيقة، وتحبّين أن يكون خاتمكِ بسيط وعمليّ مثل خاتم بياجيه Possession.

برج الميزان: خاتم فخم

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الميزان أنتِ تميلين إلى التصاميم الفخمة التي تعكس أسلوبكِ الراقي والفاخر. لذلك، الخواتم التي تتميّز بالأحجار الكريمة الملوّنة هي الأنسب لكِ. اختاري مثلاً، موديل مزيّن بالحجر الأزرق الملوكي كخاتم Serpent Bohème من بوشرون.

برج العقرب: خاتم بطابع دراماتيكي

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج العقرب ريبوسيأنتِ امرأة شغوفة تجذبها موديلات الخواتم الدراماتيكية والمتطرّفة. من هنا، القطع المتّسمة بالأشكال الفريد من نوعها مثلاً، هي من بين التصاميم التي تحاكي أسلوبكِ الجريء تماماً كخاتم Berbère من ريبوسي.

برج القوس: خاتم ملفت

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج  القوستميلين إلى اختيار التصاميم الملفتة لأنّكِ تتمتّعين بشخصيّة مغامرة وتحبّين أن تجازفي في لوكاتكِ، حتّى عند اختيار الخواتم! لذلك، خاتم Coco Crush من شانيل مثلاً هو من بين الموديلات الأنسب لكِ.

برج الجدي: خاتم منمّق

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الجدي تجذبكِ أدقّ التفاصيل، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ خاتم بلونٍ هادىء، تفضّلين أن يكون متكلّف ومميّز ذي حبيبات برّاقة ولامعة مثل خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه.

برج الدلو: خاتم بتفاصيل مميّزة

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الدلو هرمزبما أنّكِ شخصية تبحث عن كلّ ما هو بسيط من ناحية الشكل، لكن مميّز في الوقت عينه، اختاري خاتم يتّسم بالتفاصيل الملفتة مثل موديل هرمز من مجموعة Collier de Chien.

برج الحوت: خاتم بسيط بنفحة رومانسية

خاتم بحسب برجي خاتم ابراج مجوهرات برج الحوت شوباردأنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الخواتم الناعمة والمتّسمة بالتفاصيل الرومانسية كبتلات الأزهار، القلب، الألوان الزاهية أو حتّى اللون الأحمر تحاكي أسلوبكِ، مثل خاتم شوبارد Happy Hearts.