close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 16 مطعم فطور في الامارات عليكِ زيارته في أقرب وقت

"السعادة تبدأ بفطور شهي"! في الامارات، تكثر خياراتكِ للحصول على فطور لذيذ من خلال مطاعم تقدّم أطباق مناسبة لهذه الوجبة، لدرجة أنكِ قد تحتارين عندما يتعلق الأمر في انتقاء المكان. لتسهيل المهمة عليكِ، جهّزنا لائحة بأفضل 16 مطعم لتناول الفطور ووجبة البرانش في الامارات.

افضل 16 مطعم فطور في الامارات

1- مطعم فطور Flow في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمابدئي نهاركِ بالشكل الصحيح من خلال زيارة هذا المطعم في دبي. طبعاً لديها أشهى الأطباق المعدّة للفطور، لكن هذا ليس كلّ شيء فالديكور يلعب دور كبير جداً في جعل زيارتكِ هذه لا تنسى.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: flowdubai@

2- مطعم فطور La Serre Dubai في الامارات

افضل 16 مطعم فطور في الامارات عليكِ زيارته في أقرب وقت

La Serre Dubai هو واحد من أفضل مطاعم الفطور في دبي، حيث يقدّم قائمة متنوّعة من المخبوزات، وجبات الفطور، الحلويات وغيرها. يمكنكِ زيارة La Serre Dubai في الامارات برفقة صديقاتكِ أو بمفركِ وتناول ألذ المأكولات فيه.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: LaSerredubai@

3- مطعم فطور Brunch & Cake في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمإلى جانب وجبات الفطور التي يشتهر بها هذا المكان في دبي والمعدّة بأفخر المكوّنات، ستعيشين تجربة خاصة عند زيارة هذا المطعم بفضل الديكور والتفاصيل التي يتميّز بها عن غيره من المحال.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: brunchandcakeuae@

4- مطعم فطور Kulture House في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمكلّ تفصيل في هذا المكان في دبي مدروس بدقّة ما جعل من هذا المطعم واحد من الأفضل والأشهر في أنحاء الامارات. يقدّم وجبات فطور ولا أشهى وديكوره تجربة خاصة بحدّ ذاته.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: kulturehousedubai@

5- مطعم فطور Cassette في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمتذوّقي أشهى الأطباق وتحديداً تلك المخصصة لوجبة الفطور في هذا المطعم في دبي. ستجدين خيارات لا تعدّ ولا تحصى من كرواسون، عجة، خبز محمّص وغيرها الكثير.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: cassettedxb@

6- مطعم فطور Parlour Boutique في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمهذا المكان في دبي يشتهر بوجبات الفطور التي يقدّمها إلى جانب القهوة والشاي، كون طعمها لذيذ جداً وشكلها أكثر من جميل.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: parlour_boutique@

7- مطعم فطور Hillhouse Brasserie في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمإذا كنتِ تبحثين عن مطعم في دبي يناسب جلسة مع الأصدقاء على الفطور فننصحكِ بزيارة هذا المكان. يضم المنيو عدد كبير من الخيارات ويقدم تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: hillhousedubai@

8- مطعم فطور Baker & Spice في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمتذوّقي أشهى أطباق الفطور في هذا المكان في دبي من عجة، فطائر، حلويات، كرواسون وغيرها الكثير.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: bakerandspiceme@

9- مطعم فطور Boston Lane في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمواحد من أكثر المطاعم شهرة في دبي وعلى صفحات التواصل الاجتماعي لديكوراته وألوانه المريحة، وهو مثالي تماماً لتلتقي الأصدقاء وأخذ الكثير من الصور باعتباره Instagrammble اي يناسب صور انستغرام. كما يقدّم مينو يضم الأطباق الصحية وغيرها من المخبوزات.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: bostonlane.dubai@

10- مطعم فطور Bounty Beets في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمواحد من أروع المطاعم في الامارات وتحديداً في دبي من ناحية الديكور وتفاصيل الأطباق المقدمة. يضم المنيو عدد كبير من الخيارات ويقدّم تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: bountybeets@

11- مطعم فطور Kizmet في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمتذوّقي أشهى الأطباق المعدّة للفطور في هذا المكان في دبي. يمكنكِ الاختيار من ضمن قائمة طعام واسعة جداً ستجدين الكثير من الحلويات أو المأكولات المالحة. هذا غير أن ديكور هذا المطعم يبعث الاسترخاء.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: kizmetdxb@

12- مطعم فطور Café Society في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمزوري هذا المكان في دبي في أوقات الصباح وتذوّقي أشهى الأطباق على الفطور من حلويات، خبز محمّص، عجة وغيرها.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: cafesocietydxb@

13- مطعم فطور The Hamptons Café في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمإذا كنتِ تبحثين عن مطعم في دبي يناسب الأجواء العائلية فلا تتردي في زيارة هذا المكان. يقدّم المطعم أفضل فطور انجليزي مع خيارات متنوعة.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: thehamptonsdubai@

14- مطعم فطور No. 57 Boutique Cafe في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمما إن تري صور الأطباق على صفحة انستغرام الخاصة بهذا المكان ستهرعين لتجربتها كلّها وخصوصاً تلك المتعلّقة بوجبة الفطور. زوري هذا المكان في أبو ظبي لتجربة فريدة أكان من ناحية الأجواء والديكور أو أشهى أطباق الفطور.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: no57cafe@

15- مطعم فطور Café Bateel في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمتذوّقي أشهى الأطباق في هذا المحلّ الموجود في أبو ظبي وخصوصاً الحلويات التي لديها مكانة خاصة في وجبة الفطور. بالإضافة إلى ذلك أجواء هذا المكان هادئة جداً ومثالية لأوقات الصباح.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: bateelgourmet@

16- مطعم فطور Gunaydin Gourmet Bakery & Café في الامارات

مطعم فطور مطاعم فطور في دبي مطاعم دبي أفضل المطاعمهذا المطعم الموجود في دبي وأبو ظبي يقدّم أطباق تركية أصيلة ولديه خيارات متنوعة من المأكولات التركية الشهية المناسبة لوجبة الفطور مثل البيض، الكعك، الأجبان والألبان وغيرها الكثير.

زوري صفحة هذا المطعم على انستقرام: gunaydin_gourmet@