تفاصيل عدّة في مظهركِ الخارجيّ قد تحدّد هويّتكِ الخاصّة، مثل شكل وجهكِ، شكل عينيكِ، شكل حاجبيكِ وغيرها من الأمور... لكن هل تعلمين أنّ لون عينيكِ باستطاعته أن يكشف الكثير عن شخصيّتكِ؟ هل أنتِ غامضة؟ مصدر للثقة؟ هادئة؟ هل تحبّين الحياة الاجتماعيّة أم تفضّلين المحافظة على خصوصيّتكِ؟ الإجابة يحدّدها لون عينيكِ! فالعديد من الدراسات أكّدت أنّ هنالك صلة مباشرة بين لون العينين وسمات الشخصيّة. اكتشفي ماذا يقول لون عينيكِ عن شخصيّتكِ. 

إن كنتِ صاحبة عينين بنّيتين، فأنتِ مصدر للثقة!

ألا تلاحظين أنّ كلّ أصدقائكِ يلجأون إليكِ لطلب النصائح ويخبرونكِ عن مشاكلهم وأسرارهم من دون تردّد؟ هذا الأمر ليس بصدفةٍ إذ أنّ لون عينيكِ الدافئ يجعل منكِ مصدر للثقة. أنتِ لا تمانعين تسلّم زمام الأمور بل تستمتعين بتنظيم الأمور على هواكِ، كما أنّكِ سيّدة مرحة، لا تسمحين للملل أن يتسرّب إلى حياتكِ. كذلك، أنتِ تحرصين على المحافظة على العلاقة العاطفيّة وإنقاذها من كلّ المواقف.

إن كنتِ صاحبة عينين زرقاوين، فأنتِ هادئة ولطيفة!

أنتِ هادئة، صريحة، ذكيّة ولطيفة مع الجميع من دون استثناء. تحبّين الحياة وتؤمنين بالحبّ، وأهمّ ما في الأمر هو أنّكِ جاهزة لأيّ شيء بهدف إسعاد الآخرين. المرأة التي تتمتّع بعينين زرقاوين تواجه الصعوبات بثقةٍ وترفض الفشل. كذلك، أنتِ تهدفين دائماً إلى إسعاد الآخرين ولا تتحمّلين رؤيتهم في حالة من الحزن. في العلاقة العاطفية، أنتِ تسعين إلى المحافظة عليها وتحرصين على تفادي المشاجرات مع الشريك.

إن كنتِ صاحبة عينين خضراوين، فأنتِ غامضة!

أنتِ غامضة لا تحبّين مشاركة العالم بأخباركِ وأفكاركِ الخاصّة، ولكنّكِ تتميّزين بطابعكِ الهادئ ونادراً ما تشعرين بالغضب. تعلمين جيّداً أنّكِ تتمتّعين بنظرةٍ ثاقبة تمنحكِ لمسة من الإثارة وتجعل منك محطّ الأنظار أينما كنتِ، كما أنّكِ تشعرين بالغيرة بسرعة. في المقابل، أنتِ تتمتّعين بشخصيّة مبدعة وتطلقين العنان لمخيّلتكِ في معظم الأحيان، فتواجهين ضغوطات الحياة على طريقتكِ الخاصّة. لكنّ الذكاء الذي تتمتّعين به يساعدكِ في حلّ مشاكلكِ بسهولة مطلقة.

 إن كنتِ صاحبة عينين عسليّتين، فأنتِ تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ!

أنتِ مستقلّة ولا تسمحين لأيّ كان أن يتحكّم بكِ إذ تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ وبقراراتكِ. تتحمّلين نتيجة أخطائكِ مهما كانت وترفضين أن يعيدكِ الفشل خطوةً إلى الوراء. في المقابل، أنتِ لا تمانعين الانخراط بأيّة مجموعة وتتقبّلين وجهة نظر الجميع من دون استثناء، شرط ألّا يحاول أيّ كان أن يفرض رأيه عليكِ. من الجدير ذكره أنّكِ  تتمتّعين أيضاً بشخصيّة حسّاسة وكتومة.