تحضيرات الزفاف قد تكون من أصعب المهامّ التي تواجهها كل عروس! فهذه الأخيرة قد تنتابها مشاعر التوتّر والقلق، نظراً لتعدّد المهام التي من المفترض أن تقوم بها للحصول على زفاف ناجح ورائع. لتسهيل على كل عروسه مهمّة تنظيم حفل الزفاف، لقد تمّ إطلاق الكثير من المواقع والتطبيقات الإلكترونيّة. إن كنتِ عروسه مستقبليّة وتبحثين عن أهمّ هذه الوسائل، سنقدّم لكِ في هذا المقال 6 مواقع وتطبيقات إلكترونيّة تساعدكِ في تنظيم حفل الزفاف. اكتشفيها! 

  • موقع The Knot

هذا الموقع الإلكتروني سيسهّل عليكِ عمليّة تنظيم زفافكِ سواء في ما يتعلّق بفستان الزفاف، لائحة الضيوف، أفكار زينة، صور كيكات وغيرها من المعلومات. إضافةً إلى هذا، هذا الموقع سيخوّلكِ فرصة صنع موقع إلكتروني خاصّ بحف زفافكِ! استفيدي منه للحصول على حفل زفاف جميل وناجح. زوريه على:  

  • موقع Pinterest

صحيح أن هذا الموقع الإلكتورني ليس مخصّص للأعراس فقط، لكنّه سيساعدكِ من دون شكّ في النحضّر للزفاف! يمكنكِ أن تجمعي أفكار عدّة متعلّقة بزفافكِ، بدءً من زينة العرس، باقة الورود، تسريحات الشعر وغيرها. زوريه على:  

  • موقع Brides

تجدين على هذا الموقع الإلكترونيّ إجابة على كلّ أسئلتكِ! هل تريدين معرفة موديلات فساتين الزفاف الرائجة؟ هل تبحثين عن موديلات تسريحات شعر ومكياج تناسبكِ؟ أو عن أفكار ديكور، ثيمات عرس وغيرها؟ احرصي على زيارة هذا الموقع للإستفادة من كلّ النصائح في ما يتعلّق بتحضيرات الزفاف. زوريه على:  

  • تطبيق WeddingHappy

هذا التطبيق الإلكتروني متوفّر لدى أجهزة Android وiOS، وهو مجّاني! يمكنكِ الإستفادة من هذا التطبيق لتنظيم زفافكِ من خلال تدوين عليه كل المعلومات المتعلّقة باليوم الكبير والمهامّ التي عليكِ القيام بها. هذا وسيبعث هذا التطبيق الإلكتروني بالإنذارات Notifications لتذكيركِ بضرورة القيام بمهمّة ما. 

  • تطبيق Zola

هذا التطبيق الإلكتروني مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة Android وiOS. دوّني على هذا التطبيق لائحة الضيوف، جدول الزفاف وغيرها من الأفكار. كما يمكنكِ الإستفادة من هذا التطبيق للقيام بموقع إلكتورني خاصّ بزفافكِ. 

  • تطبيق Iwedplanner – Wedding Planning

تطبيق Iwedplanner – Wedding Planning مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة Android وiOS. هذا التطبيق الإلكتروني يوفّر لكِ جميع الخدمات لتنظيم حفل الزفاف بدءً من خواتم الزفاف، فساتين الزفاف، كيكات الزفاف، الزهور وغيرها. كما أن هذا التطبيق يساعدكِ في مراقبة مصاريف الزفاف، يذكّركِ بالمهام الأساسيّة التي عليكِ القيام بها وغيرها.