الزفاف هو اليوم الذي تنتظرينه لتكملي حياتكِ مع حبيبكِ. هذه الليلة تتطلّب الكثير من التحضيرات؛ بدءً من اختيار الفستان، موديل المكياج والشعر، مسكة العروس وغيرها. كما تعتبر ديكورات الزفاف واحدة من أكثر ما يجذب العين في يوم العرس، فهو تفصيل مهمّ لأنه يهيء أجواء الحفل ويبرز جمال المكان. زينة حفل الزفاف تختلف وتتنوّع بين موسم وآخر، لذلك ننصحكِ كعروسه في عام 2021 أن تواكبي موديلات الديكور الرائجة لهذه السنة! اختاري الزينة التي تُعجبكِ. 

وعند اختيار الديكور، لا ترتكبي هذه الأخطاء الشائعة

صيحات زينة حفل الزفاف لعام 2021

1- زينة صديقة للبيئة 

من بين صيحات ديكور زفاف، تجدين تلك الزينة الصديقة للبيئة. هذا المفهوم لم يدخل عالم الجمال فحسب، بل انتشر أيضاً على صعيد الديكور. في هذا الإطار تشير المديرة الإبداعية ومؤسسة Carousel Events، زينب الصالح، إلى أن الزوجين باتا يهتمّان بفهوم الإستدامة، مثل الزهور الطبيعية والمحلية، هذا إلى جانب تلك الجافة. 

من صفحة carousel_weddings_events@ على انستقرام
من حساب Unique Rebels Union على بنترست

2- زينة مبالغ بحجمها

إن كنتِ تبحثين عن ديكور مميّز في حفل زفافكِ، فباستطاعتكِ اللجوء إلى زينة ذات تفاصيل كبيرة ومبالغ بحجمها، إذ إنّها رائجة جداً هذا الموسم. توضح المديرة الإبداعية ومؤسسة Carousel Events، زينب الصالح، إلى أن العروس باتت تلجأ إلى الستايل الجريء في ديكور العرس، هذا إلى جانب إدخال بعض التفاصيل الشخصية.

من حساب ElegantWeddingInvites على بنترست

من حساب Wedinspire على بنترست

3- زينة داخلية تعكس أجواء الحديقة 

من بين صيحات ديكور حفل الزفاف، تؤكّد زينب الصالح، أن الزينة التي تعكس أجواء الحديقة في حال قمتِ بالسهرة في أماكن داخلية، رائجة هذا العام. كما توضح أنّه يمكن تجديد الأماكن الداخلية بالكامل لتبدو وكأن الحفل في الهواء الطلق والشعور بالرائحة المنعشة. من بين الحدائق التي يمكن الإستلهام منها، تذكر زينب الصالح: "يمكن أن تكون الزينة على شكل حديقة ورود إنجليزية كلاسيكية أو مرج مستوحى من توسكانا".

من صفحة carousel_weddings_events@ على انستقرام

من حساب Country House Wedding Venues على بنترست

4- زينة بألوان قوية وملفتة

للمسة جريئة ومفعمة بالحيوية، اجعلي ديكور حفل زفافكِ مليء بالألوان القوية. اختاري مزيج من الألوان بتدرّجات مرحة مثل اللون البنفسجي، الفوشيا، الأزرق الزاهي والأصفر، سواء كانت في الأزهار، البالونات، الكوشة وغيرها.

من صفحة carousel_weddings_events@ على انستقرام

من حساب Winston & Main على بنترست