close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يمكنكِ قضاء شهر العسل في السعودية؟ إليكِ وقت ممتع مع زوجكِ

لكلّ عروسه مقيمة في السعودية أو تفكّر في السفر إلى هذا البلد لقضاء شهر العسل، هذا المقال لكِ! عليكِ بكلّ تأكيد أن تستفيدي من هذه الإجازة لتستمتعي مع زوجكِ وعيش أوقات جملية معه لا تُنتسى! أماكن شهر العسل في السعودية كثيرة ولا يجب أن تُفوّت، فبإمكانكِ استكشاف معالم تراثية والقيام بالعديد من النشاطات الترفيهية مع شريككِ والتقاط أجمل الصور. من هنا، في هذا المقال سنساعدكِ في التخطيط لقضاء شهر عسل مميّز في السعودية من خلال بعض الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها.

أفكار لقضاء شهر العسل في السعودية

1- احجزي في أفخم فندق ومنتجع في السعودية خلال شهر العسل

استفيدي من شهر العسل واحجزي في واحد من أفخم الفنادق والمنتجعات في السعودية، لتقضي إجازتكِ مع زوجكِ بطريقة مليئة بالرفاهية والإستجمام. تناولا الطعام على ضوء الشموع مثلاً مع موسيقى خافتة في أحد مطاعم الفندق وقوما بمساج خاص للزوجين وغيرها الكثير من الأمور التي يمكنكِ القيام بها مع زوجكِ.

افضل 12 فندق لقضاء شهر العسل في السعودية

2- إستكشفي الأماكن التاريخية في السعودية خلال شهر العسل

لا يمكنكِ قضاء شهر العسل في المملكة العربية السعودية، من دون أن تقصدي الأماكن التراثية مع زوجكِ وأن تستكشفا المعالم القديمة والأثرية. جدة التاريخية، آبار حمى، قرية الأخدود، قصر الإمارة التاريخي، مدينة العلا ومدينة صالح، كلّها وجهات سياحية تعكس روح السعودية القديمة، فالتقطي أجمل الصور لتكون ذكرى رائعة!

إليكِ صور وتفاصيل هذه الأماكن التاريخية التي يجب ألّا تفوّتي زيارتها

3- استمتعي بالطبيعة في السعودية خلال شهر العسل

تبحثين عن طريقة لقضاء شهر العسل مع زوجكِ، بعيداً عن ضجيج المدينة؟ إذاً اما عليكِ سوى أن تستكشقي أبرز الوجهات الطبيعية في السعودية، من جبال، شلالات، وديان وغيرها. شلالات الحبلة، جبال فيفاء، وادي الغمار والكثير من الأماكن الطبيعية التي ستنقلكِ إلى عالم آخر وتساعدكِ في الإستمتاع بوقتكِ.

شاهدي بالفيديو أبرز الأماكن الطبيعية في السعودية

كيف يمكنكِ قضاء شهر العسل في السعودية؟ إليكِ وقت ممتع مع زوجكِ

4- تناولي عشاء رومانسي في أفخم مطاعم السعودية خلال شهر العسل

من أكثر النشاطات التقليدية التي يجب ألّا تفوّت في شهر العسل هو تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع! لذلك إن كنتِ في السعودية، زوري أفخم المطاعم التي تعكس أجواء الحب وتناولي مع زوجكِ أشهى الأطباق التقليدية أو العالمية، واستمتعا بتجربة فريدة من نوعها لا تُنتسى.

10 من أفضل المطاعم الرومانسية في السعودية

5- قومي بسهرة نار في صحراء السعودية خلال شهر العسل

إن كنتِ وزوجكِ تتمتّعان بشخصيّة مغامرة، فقضاء سهرة نار في الصحراء هي من الأفكار الملائمة لكما خلال شهر العسل! قومي بهذا المشروع في إحدى الليالي واستمتعا بوقتكما أمام النار وتحت النجوم. كذلك، ولتكتمل هذه الأمسية الرائعة، قوما بتحضير الطعام بنفسكما!

السعودية اماكن شهر العسل

6- غوصي في بحر شاطئ عمق في السعودية خلال شهر العسل

على عكس ما قد يتوقّع البعض، هناك العديد من النشاطات التي يمكن أن يقوم بها الفرد في السعودية من دون شكّ ومنها، الغوص في بحر شاطىء عمق. هذه التجربة من أجمل المغامرات التي يمكنكِ أن تعيشها مع زوجكِ في السعودية، وذلك بسبب المياه ذات اللون الفيروزي الصافي الهادىء، الأسماك المتباينة الأشكال والألوان.

7-...وانطلقي في رحلة بحث عن اللؤلؤ في جزيرة الفرسان خلال شهر العسل في السعودية

تبقى هواية الغطس والبحث عن اللؤلؤ في جزيرة الفرسان من أكثر النشاطات التي يجب ألّا تفوّت خلال شهر العسل! فكرة مميّزة وممتعة في الوقت عينه، لتقومي بها مع زوجكِ.

8- غامري في رحلات سفاري خلال شهر العسل في السعودية

عيشي المغامرة الحقيقية مع زوجكِ خلال شهر العسل من خلال رحلات السفاري في صحراء ربع الخال في السعودية. هذه الصحراء هي من أكبر جسم رمالي في العالم، يغطّي مساحة تبلغ نحو 250 ألف ميل مربع.

كيف يمكنكِ قضاء شهر العسل في السعودية؟ إليكِ وقت ممتع مع زوجكِ

9- جرّبي الزيبلاين خلال شهر العسل في السعودية

لا تتردّدي في اكتشاف أحد أكثر الزيبلاين إثارة في المملكة العربية السعودية، الذي ينطلق بسرعة 100 كم في الساعة عبر مناظر جبال العلا الخلابة. نشاط ممتع ومرح ستقومين به مع زوجكِ خلال شهر العسل.

10- اقضي وقت ممتع في مركز الأكاوريوم في السعودية خلال شهر العسل

زيارة الأكواريوم ومشاهدة الأسماك بأشكالها وألوانها المختلفة، من النشاطات البارزة في السعودية والتي يجب أن تقومي بها في شهر العسل. لذا يمكنكِ زيارة فقيه أكواريوم الذي يضم أحواض مائية عدّة، لمختلف أنواع الأسماك منها الصغير ومنها الكبير كأسماك القرش وأسد البحر وغيرها، ويعتبر هذا الأكواريوم من أهم حدائق جدة.

11- حلّقي في سماء السعودية بالمنطاد خلال شهر العسل

من بين النشاطات التي يمكنكِ القيام بها خلال شهر العسل في السعودية وتحديداً في مدينة العلا، هي التحليق في السماء من خلال ركوب المنطاد. استمتعي مع زوجكِ بالطبيعة الخلّابة من فوق وعيشا تجربة استثنائية.

السعودية اماكن شهر العسل