close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دبش العروس: 3 حقائب و4 أحذية أساسية يجب ألّا تتخلّي عنها

من الممكن أثناء تحضير الشنطة الخاصة بدبش العروس أن تنسي بعض الأمور الأساسية، لذلك موقع جمالكِ قد خصّص لكِ بعض المقالات حول كل التصاميم والمستحضرات الضرورية التي يجب أن تتواجد ضمن دبش العروس. ففي مقالات سابقة، كشفنا لكِ عن التصاميم المتعلّقة بالنوم، وعن قطع الملابس التي يجب أن تتواجد في خزانتكِ. أمّا اليوم، فسنطلعكِ على أهمّ 3 حقائب و4 أحذية أساسية يجب أن تتواجد في دبش العروس. اكتشفيها.

3 حقائب أساسية في دبش العروس

الحقيبة الكلاسيكية السوداء في دبش العروس

لا تنسي أن تضعي الشنطة السوداء الكلاسيكية ذات الكتف الواحد في الحقيبة، فهي من الحقائب الأساسية التي يجب أن تتواجد في دبش العروس. هذا الموديل سيليق حتماً بالإطلالات النهارية والمسائية، كما سيتماشى مع المناسبات كافة.

دبش العروس شنطة من Danse Lente، تجدينها لدى Net-a-porter.comدبش العروس شنطة من Givenchyدبش العروس شنطة من Gucci

حقيبة اليد على شكل Pouch في دبش العروس

إن حقائب اليد التي تأتي على شكل Pouch هي واحدة من الشنط الضرورية التي يجب أن تتواجد في دبش العروس. ننصحكِ أن تختاري الموديل ذي اللون الحيادي مثل البيج، الرمادي أم حتى الأبيض، لأن هذه الألوان تتماشى مع ملابسكِ كافة سواء العصرية أم الشيك.

دبش العروسحقيبة يد من Bottega Venetaدبش العروسحقيبة يد من Maison Margielaدبش العروسحقيبة يد من Valentino

حقيبة ذات حجم كبير في دبش العروس

لا تنسي أن تحضري معكِ الحقيبة ذات الحجم الكبير، لأنّها من الموديلات التي تليق بشكل خاص بإطلالاتكِ اليومية سواء كنتِ متوجّهة إلى المول، العمل، لقاء الأصدقاء أو حتّى إن كنتِ مسافرة. هي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة.

دبش العروسحقيبة كبيرة من Balenciagaدبش العروسحقيبة كبيرة من Gucciدبش العروسحقيبة كبيرة من Loewe

4 أحذية أساسية في دبش العروس

حذاء الستيليتو الأسود في دبش العروس

من الضروري جداً أن تحضري معكِ حذاء الستيليتو باللون الأسود، فهو من الشوز الأساسي ضمن دبش العروس. هذا الموديل بالتحديد لا يمكن أن تبطل موضته، فيمكنكِ أن تعتمديه مع مختلف اللوكات سواء النهارية أم المسائية. لكن من ناحية أخرى، إن حذاء الستيليتو باللون الأسود، يجب أن يكون في دبش العروس لأنه يليق بالمناسبات كافة.

دبش العروسحذاء ستيليتو من Gianvito Rossi، موجود لدى Net-a-porter.comدبش العروسحذاء ستيليتو من Jimmy Choo، موجود لدى Matchesfashion.comدبش العروسحذاء ستيليتو من Tom Ford، موجود لدى Net-a-porter.com

صندال للسهرة في دبش العروس

لا تنسي أن تختاري صناديل ناعمة باللون المعدني أم الحيادي، والتي تليق بالسهرات. الجئي إلى الموديل ذي الكعب العالي، ونسّقيه مع الفستان الطويل أم القصير. هذا النوع من الأحذية لا يمكن أن تبطل موضته أيضاً مهما مرّت عليه السنوات.

دبش العروسصندال من Jimmy Choo، موجود لدى Net-a-porter.comدبش العروسصندال من Stuart Weitzman، موجود لدى Mytheresa.comدبش العروسصندال من Valentino، موجود لدى Net-a-porter.com

الأحذية ذات الكعب العريض في دبش العروس

من المهمّ جداً أن تضعي الأحذية ذات الكعب العريض في الشنطة الخاصة بدبش العروس، لأن هذا النوع من الشوز عملي ومريح في آن واحد. كما أنه يتماشى مع ملابسكِ كافة وخصوصاً النهارية للوك كاجوال. بإمكانكِ اللجوء إلى حذاء SlingBack المفتوح من الخلف والمتميّز بكعبه العريض، لأنه يليق بالسراويل، الفساتين والتنانير على حد سواء.

دبش العروسحذاء من Balenciaga، موجود لدى Mytheresa.comدبش العروسحذاء من Christian Louboutinدبش العروسحذاء من Fendi

حذاء المول في دبش العروس

لإطلالة كاجوال ومريحة، لابد لكِ من توضيب حذاء المول في دبش العروس، لأن هذا الموديل سيتماشى مع لوكاتكِ النهارية. بإمكانكِ انتعال حذاء المول طيلة اليوم من دون الشعور بأي تعب، ما يجعله واحد من الخيارات المناسبة لكِ عند التسوّق بشكل خاص.

دبش العروسمول من Gucciدبش العروسمول من Malone Souliersدبش العروسمول من Tod's