تفاصيل كثيرة تضفي رونق خاص إلى إطلالة العروس يوم زفافها، ومن بينها باقة الورود. مسكات عروس تختلف وتتنوّع بين موسم وآخر، لذلك نقول إلى عروسه 2021 أن عليها مواكبة موديلات الباقات الرائجة لهذا العام! اجعلي طلتكِ مميّزة في ليلة العمر واختاري مسكة عروس من الأشكال الـ6 الرائجة التي سنعرضها عليكِ أدناه. لا شكّ أنكِ ستجدين باقة الورود التي تناسب أسلوبكِ وفستانكِ. 

أبرز 6 مسكات عرايس رائجة في عام 2021

مسكات عروس بورود بيضاء وأوراق خضراء

المزيج بين الزهور البيضاء والأوراق الخضراء من أكثر باقات الورود رواجاً هذا العام. كما أن هذا النوع من مسكات عروس يُعتبر واحد من الموديلات الكلاسيكية والبسيطة.

من حساب Budget-Bride.shop على بنترست
من حساب Style Me Pretty على بنترست
من حساب Green Wedding Shoes على بنترست

مسكات عروس من ورود جافة وطبيعية

من بين مسكات عروس، تجدين تلك الباقة المتميّزة بالورود الجافة والطبيعية، وهذا ما يعرف بمزج بين أنواع الزهور Different Textures. كوني متميّزة في يوم زفافكِ والجئي إلى هذا النوع من مسكات العروس.

من حساب ACH Events على بنترست

من حساب Chloe Rose على بنترست

من حساب Sunborn Gardens على بنترست

مسكات عروس من ورود ملوّنة

للمسة جريئة ومفعمة بالحيوية، اجعلي مسكة عروس الخاصة بكِ مليئة بالألوان القوية. اختاري مزيج أزهار باللون البنفسجي، الفوشيا، الأزرق الزاهي، الأصفر وغيرها.

من حساب Martha Stewart Weddings على بنترست

من حساب Country House Wedding Venues على بنترست

من حساب Martha Stewart Weddings على بنترست

مسكات عروس من ورود الفوانيا

هذا النوع من المسكات كان رائجاً في العام 2019، لكنّه عاد إلى الساحة في عام 2021. تتميّز زهور الفوانيا بتعدد طبقاتها وشكلها الدائري قبل أن تتفتّح. لا شكّ ان اعتماد هذا الشكل من مسكة عروسة سيزيد لمسة رومانسية ممزوجة بالنعومة على لوك العروس.

من حساب RRAL 9010 على بنترست

من حساب WeddingWire على بنترست

من حساب Bella May Bridal على بنترست

مسكات عروس من ورود جافة

مسكات عروس من الورود الجافة هي من بين أنواع الباقات التي استطاعت أن تهيمن على صيحات مسكات الزهور. اختاري مثلاً الألوان الزاهية أو المائلة إلى الترابية للمسة دافئة.

من حساب Afloral على بنترست

من حساب Green Wedding Shoes على بنترست

من حساب rosacadaques.com على بنترست

مسكات عروس بألوان دافئة

الألوان الدافئة مثل اللون الأحمر الداكن، الزهري الحيادي، البيج وغيرها من تدرّجات الزهور التي يمكن اعتمادها في مسكات عروس. تداخل هذه الألوان في باقات الورود تزيد لمسة ناعمة وراقية إلى طلّة الزفاف.

من حساب Casablanca Bridal على بنترست

من حساب ElegantWeddingInvite على بنترست

من حساب Itakeyou Wedding على بنترست