كل عروسه تحلم أن تكون إطلالتها نهار العرس كاملة متكاملة، إن من ناحية اختيارها اجمل فستان زفاف أو حتّى تألّقها بإطلالة جمالية رائعة. التمتّع ببشرة نضرة وناصعة البياض مثلاً، قد يكون من بين الأهداف الجماليّة التي تسعى إلى تحقيقها العروس نهار الزفاف. إن كنتِ عروسه مستقبليّة وتهدفين إلى الوصول إلى هذه الغاية، والتمتّع ببشرة مشرقة وموحّدة اللون، سنقدّم لكِ في هذا المقال أجدد 8 مستحضرات تساعد في تفتيح البشرة. 

تفتيح البشرة قبل الزفاف: أجدد 8 منتجات تساعد في تبييض وجه العروس

لتفتيح البشرة والتمتّع بوجه مشرق، خالي من التصبّغات والبقع الداكنة، يمكنكِ أن تلجئي إلى منتجات العناية بالبشرة التي تمنح كل عروسه بشرة جميلة. انتبهي! لتفادي أية آثار سلبية، احرصي على عدم تغيير المستحضرات الجمالية قبل أسبوع من الزفاف وذلك لتجنّب أيّة حساسية أو ردّ فعل سلبي. يُذكر أنّه من الضروري أيضاً أن تطبّقي كريم واقي من الشمس يومياً وذلك كي لا تصبح بشرتكِ مليئة بالتصبّغات والبقع الداكنة (هذه الخطوة لا تنطبق على العروس فقط، فكل السيّدات عليهنّ تطبيق كريم واقي شمس يوميّاً). 

سيروم تفتيح البشرة YVES SAINT LAURENT Pure Shots Light Up Brightening Serum

يحتوي سيروم ايف سان لوران على الفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة والتخلّص من التصبّغات والبقع الداكنة. كذلك، يساعد هذا المستحضر في تهدئة البشرة المتوهّجة وإخفاء الإحمرارات. 

سيروم تفتيح البشرة SHISEIDO White Lucent Illuminating Micro-Spot Serum

يرتكز سيروم شيسيدو بتركيبه على زهرة ساكورا التي تساهم في تفتيح البشرة ومنحها نضارة لا مثيل لها. هذا إلى جانب مستخلصات زهرة Sandy Lily التي تحارب البقع الداكنة وتمنع تكوّنها من جديد. لذلك، وإن كنتِ عروسه مستقلبية تهدفين إلى تفتيح البشرة، هذا المستحضر مناسب لكِ.

سيروم تفتيح البشرة ESTÉE LAUDER Perfectionist Pro Rapid Brightening Treatment with Ferment2 + Vitamin C

يحتوي سيروم إستي لودر على الفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة ومحاربة البقع الداكنة والتصبغات. كذلك، يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة والمحافظة على ترطيبها لمدّة 48 ساعة، ليمنحها إشراقة ونضارة لا مثيل لها.

سيروم تفتيح البشرة CLINIQUE Even Better Clinical Radical Dark Spot Corrector + Interrupter

يساعد سيروم كلينيك في إخفاء البقع الداكنة وتفتيح البشرة بفضل احتوائه على مستخلصات نخالة الأرز. كما يلعب دوراً مهمّاً في توحيد لون البشرة بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك.

كريم تفتيح البشرة EUCERIN Even Pigment Perfector Night

الكريم الليلي من يوسيرين يحتوي على مادة الـThiamidol التي تعالج البقع الداكنة وتحدّ من ظهورها مرّة جديدة. لذلك، هذا المنتج له قدرة فعلية على تفتيح البشرة والمحافزة على نضارتها.

كريم تفتيح البشرة OLEHENRIKSEN C-Rush Brightening Double Crème

بفضل احتوائه على الفيتامين سي، مستخلصات زهرة Winter Rose وزبدة الشيا، يساعد هذا المنتج في تفتيح البشرة، ترطيبها ومنحها نضارة جميلة.

كريم تفتيح البشرة PETER THOMAS ROTH Pro Strength Niacinamide Discoloration Treatment

يحتوي كريم بيتر توماس روث على النياسيميد التي تعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها إلى جانب حمض الكوجيك وحمض الترانيكساميك اللذين يخفيان البقع الداكنة ويساهمان في تفتيح الجلد.  

منظف تفتيح البشرة PERRICONE MD Vitamin C Ester Citrus Brightening Cleanser

يحتوي هذا المنتج على الفيتامين سي الغني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساهم في تفتيح البشرة، التخلّص من البقع الداكنة وتوحيد لونها. كما أنّه يساعد في ترطيب البشرة للحفاظ على نضارة لا مثيل لها.