هل تحضرين لحفل زفافكِ؟ إن كنتِ عروسه في صيف 2021، فأنتِ حتماً تبحثين عن التفصيل الأهمّ في يومكِ الكبير: فستان زفاف جميل، عصري ويحاكي شخصيّتكِ. موديلات فساتين العرس تختلف من موسم إلى آخر، وفي هذا المقال سنسلّط الضوء على أبرز الصيحات الرائجة لربيع وصيف 2021. لذلك، ولكي تكوني على اخر موضة حتّى في يومكِ الكبير، لا تتردّدي في تبنّي صيحة من الصرعات التي سنذكرها أدناه. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه. 

8 فساتين زفاف رائجة هذا الموسم 

1- فستان عروس مع أكمام مبالغ بحجمها

تفصيل طبع حقبة الثمانينيات بشكلٍ لافت وها هو يهيمن على فساتين أعراس موسم ربيع وصيف 2021! إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فهذه الصيحة تليق بكِ حتماً إن كنتِ عروسه مستقبلية. كما أنّها كفيلة في منحكِ لوك ملوكي وملفت، لا تتردّدي في اعتمادها.

Halfpenny London
Lazaro
Monique Lhuillier

2- فستان عروس مع كشاكش مبالغ بها

الكشاكش والكثير من الكشاكش تزيّن فساتين اعراس موسم ربيع وصيف 2021! تفصيل صغير ينقل التصاميم إلى مستوى آخر، ويضيف لمسة حيويّة إلى لوك العروس. لذلك، وإن كنتِ صاحبة ستايل فريد من نوعه، فلا شكّ أن هذه الصيحة تناسبكِ. 

Elie Saab 
Marchesa for Pronovias
Andrew Kwon

3- فستان عروس قصير 

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلنَ الرقص والحركة بسهولة يمكنكِ أن تلجئي إلى فستان الزفاف القصير. فساتين زفاف قصيرة هي الخيار الأمثل أيضاً للعروس التي تريد أن تعتمد إطلالتين خلال الحفل أو لتلك التي تخطط لحفل مع الأصدقاء بعد الزفاف الكبير.

Oscar de la Renta
Amsale
Kaviar Gauche

4- فستان عروس مع عقدة من الخلف

فساتين زفاف المزيّنة بالعقدة من الخلف هي من بين موديلات فساتين اعراس الرائجة في ربيع وصيف 2021. كما أنّ هذا التفصيل كفيل بنقل التصميم إلى مستوى آخر مهما كان بسيط، هذا إلى جانب إضافة لمسة أنثوية إلى الطلة.

Viktor & Rolf
Vera Wang
Amsale

5- فستان عروس اوف شولدر

فساتين زفاف التي تتّسم بالياقة Off-Shoulder أي المكشوفة عند الأكتاف هي من بين الموديلات الرائجة لربيع وصيف 2021. هذا الشكل من الفساتين كفيل في منحكِ لوك جذّاب وأنثوي في آن، كما أنّه من بين القصّات المناسبة جدّاً للأيّام الصيفية.

Reem Acra
Marchesa for Pronovias
Gracy Accad

6- فستان عروس مع ريش

الريش صيحة ما زالت ترافقنا من ربيع 2018. اعتمدي فستان زفافكِ الذي يتّسم بهذه الصيحة وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالمرح والحركة وبعيدة عن الملل والروتين. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فالجئي إلى الفستان المزيّن بالريش بالكامل. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي فاختاري فستان الزفاف ذي بعض التفاصيل المزيّنة بالريش.

Elie Saab
Oscar de la Renta
Kaviar Gauche

7- فستان عروس مع دانتيل

الدانتيل هو حتماً من بين التفاصيل التي لا تغيب أبداً عن ساحة الموضة، وها هو يتداخل في فساتين زفاف لموسم ربيع وصيف 2021. إن كنتِ عروسه مستقبلية، فأنتِ حتماً تبحثين عن فستان زفاف يحاكي ستايلكِ، ونحن نؤكّد لكِ أن الدانتيل هو الأنسب لكِ. يمكنكِ أن تنتقي تصميم يتّسم مثلاً بالأكمام الدانتيل أو حتّى موديل مصنوع من الدانتيل بالكامل. 

Reem Acra
Mira Zwillinger
Amsale

8- جمبسوت بمثابة فستان عروس

إذا كنتِ من النساء اللواتي يكسرن القواعد التقليدية للباس وتتمتّعين بستايل معاصر، فما عليكِ سوى اللجوء إلى جمبسوت ابيض واعتماده بمثابة فستان عروس. هذا التصميم مناسب لكِ أيضاً إن كنتِ تخطّطين لحفل زفاف صغير أو عند عقد القران.

Galvan
Kaviar Gauche
Andrew Kwon