إن كنتِ امرأة محجبة وعروسه في صيف 2021، فأنتِ قد تجدين صعوبة في إيجاد فستان زفاف محافظ، على اخر موضة وجميل في الوقت عينه. لا داعي للقلق! فالعديد من دور الأزياء أطلقت فساتين عروس تلبّي طلبكِ وتتناسب مع ستايلكِ مهما كان. في هذا المقال، سنقدّم لكِ فساتين زفاف من ربيع وصيف 2021 تليق بكِ إن كنتِ امرأة محجبة وعروسه مستقبلية. هيّا اكتسفيها.

كيف تختارين فستان زفاف بحسب شكل الجسم؟

14 موديل فستان عروس للمحجبات

إن كنتِ تفضّلين اعتماد فستان عروس بموديل بسيط سواء من ناحية القماش أم القصّة، فاختاري فستان Madison James الذي يأتي بقماش خالي من الزخرفات، أم حتّى فستان عروس Milla Nova الذي يتميّز بموديله المشابه. أمّا إن كنتِ تفضّلين الابتعاد عن فساتين زفاف منفوشة، فتصميم Basma Al Jazaery هو الأنسب لكِ إذ يأتي بقصّة A-Line منسدلة وغير منفوشة للغاية.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تتمتّعين بستايل رومانسي وناعم، فلا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد فستان عروس متّسم بالدانتيل. أوّلاً، هذا الشكل من فساتين زفاف رائج جدّاً في صيف 2021، ثانياً، الدانتيل هو من أكثر التفاصيل التي تليق بستايلكِ الحالم. ماذا تنتظرين إذاً لاختيار فستان عروس بهذا الشكل؟ اعتمدي فستان Rosa Clara الذي يتّسم بالدانتيل عند المنطقة العلوية والأكمام، أو فستان Monique Lhuillier. قد تكون موديلات فساتين زفاف المتميّزة بالدانتيل شفافة بعض الشيء، لذلك قومي باعتماد بودي سويت أو بلوزة بيضاء من نفس لون التصميم أسفله، ولن يلاحظ أحد الأمر.

بعيداً عن الستايل الرومانسي وإن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فالجئي إلى فستان زفاف يتميّز بالتفاصيل الملفتة ويحاكي ستايلكِ! فستان Sara Mrad مثلاً الذي يتميّز بالياقة العالية التي تأتي على شكل طيّات بالإضافة إلى الأكمام المبالغ بحجمها هو الأنسب لكِ. كما أنّه يمكنكِ اختيار تصميم Esposa الذي يأتي على شكل فستان من دون أكمام ومقترن بتصميم آخر من الدانتيل وبياقة عالية.

Georges Hobeika
Monique Lhuillier
Marchesa for Pronovias
Sara Mrad
Pronovias
Basma Al Jazaery
David's Bridal
Demetrios
Esposa
Madison James
Milla Nova
Rosa Clara
Steven Birnbaum
Watters Brides