مهما كان ستايلكِ، لا شكّ أنّه وفي يوم زفافكِ عليكِ أن تجسّديه سواء من ناحية فستان العرس، الأكسسوارات وغيرها، وذلك كي تعكسي هويّتكِ الخاصّة ولكي تكوني مرتاحة تماماً. إن كنتِ عروسه في صيف 2021 وتتمتّعين بستايل ملفت بحيث تحبّين اللجوء إلى التصاميم المنمّقة، فلا شكّ أن فساتين زفاف فخمه هي أكثر ما تتماشى مع أسلوبكِ. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ في هذا المقال فساتين زفاف فخمه جمعناها لكِ من مجموعات صيف 2021. شاهديها واختاري من بينها.

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2021

فستان منفوش هو حتماً موديل فستان العرس الذي يناسبكِ! سواء كان بقصّة كبيرة للغاية أو متوسّطة الكبر، فلا شكّ أن هذا الشكل من التصاميم يحاكيكِ ويجعلكِ تبدين تماماً كالأميرات. اختاريه مزيّن بالتطريزات اللامعة من الأعلى حتّى الأسفل، تماماً مثل فستان رامي قاضي Rami Kadi أو زهير مراد Zuhair Murad. كما يمكنكِ اللجوء إلى تصميم مزيّن جزئيّاً بالحبيبات البرّاقة، تماماً مثل فستان Basma Al Jazaery. بالإضافة إلى التطزيزات اللامعة، بإمكانكِ انتقاء فستان عروس مزيّن بتخريمات الدانتيل مثلاً، تماماً كتصميم ايلي صعب Elie Saab أو Rosa Clara.

من جهة أخرى، وبعيداً عن الفساتين المطرّزة بالحبيبات أم التخريمات، بإمكانكِ اعتماد أيضاً فستان عروس خالي من هذه التفاصيل وإنّما متّسم بقصّة فخمة، تماماً مثل فستان Andrew Kwon. هذا التصميم يأتي بقماش منسدل، كما أنّه مرفق بكاب مزيّن بالكشاكش عند منطقة الأكتاف، وهذا التصميم أضاف من دون شكّ لمسة فاخرة إلى التصميم.

من ناحية ثانية، وبالنسبة لتنسيق فساتين زفاف فخمة، بإمكانكِ اعتماد أكسسوارات تحاكي أيضاً الستايل الذي تتمتّعين به، تماماً مثل تاج فخم، أم المجموهرات المرصّعة بالماس والمبالغ بحجمها. أمّا إن كنتِ تريدين تسليط الضوء على فستانكِ الفخم، فاحرصي على اعتماد الأكسسوارات والمجوهرات الناعمة.

16 تاج عروس ناعم لتتسوّقي منها

ايلي صعب Elie Saab
زهير مراد Zuhair Murad
جورج حبيقة Georges Hobeika
رامي قاضي Rami Kadi
رامي العلي Rami Al Ali
Sara Mrad
Basma Al Jazaery
Eva Lendel
Andrew Kwon
Milla Nova
Pronovias
Rosa Clara