حماس لا يعرف حدود ومستوى تشويق عالي جداً... فاليري أبو شقرا هي النجمة العروس على غلاف جمالكِ! إنها اللحظة التي ينتظرها الجميع، لحظة ستتمكّنين من ترقّبها حصرياً عبر منصاتنا الإلكترونية وموقعنا، إنها أول صورة لإطلالة ملكة جمال لبنان لعام 2015 Valerie Abou Chacra خلال زفافها، يوم السبت 1 اغسطس 2020. خطوة ستتوّج سلسلة تعاوناتها مع جمالكِ في أهم الأحداث والأعمال، منذ عام 2017 حتى اليوم.

Valerie Abou Chacra X Jamalouki: تعاونات على مرّ السنين، تكلّلت بنجاح تلو الآخر...

نعم، فاليري أبو شقرا هي عروس جمالكِ. تغطيتنا لإطلالتها ستكون مميّزة بكل تفاصيلها. ستُسنح لكِ الفرصة لمشاهدة لوكها يوم زفافها بشكل حصري ولأوّل مرّة عبر منصاتنا الإلكترونية، أكان على الموقع، عبر انستقرام، فيسبوك وغيرها. كوني مستعدّة لتري كيف ستطلّ ملكة جمال لبنان السابقة يوم زفافها. كوني جاهزة لتشاهدي فستانها، مكياجها، تسريحتها وكامل لوكها. هل بدأتِ بالتكهّن...؟ لا تستعجلي، فساعات قليلة تفصلنا عن إعلان الغلاف المنتظر. 


لنضاعف حماسكِ وتشويقكِ، جمعنا لكِ لقطات من وراء الكواليس، في فيديوهين سريعين. سترين لمحة خاطفة عمّا ينتظركِ في صورة الغلاف لعروس الموسم فاليري أبو شقرا، بالإضافة إلى مشاهد تجمعها بعريسها المستقبلي زياد عمار.


بدءً من هذه اللحظة حتى الإعلان عن الغلاف، ترقّبي فيديوهات عديدة لفاليري أبو شقرا، لننقل لكِ كيف تقضي آخر الأوقات مع عائلتها قبل الزفاف، وتفاصيل عديدة عن العرس وإطلالة العروس. لا تفوّتي هذه التفاصيل وتابعينا عبر منصاتنا الإلكترونية كافة، انستقرام، فيسبوك، وعلى موقعنا الخاص. 

كيف تقضي فاليري أبو شقرا أوقاتها مع عائلتها قبل أيّام قليلة من زواجها؟