صيحات الموضة لا تقتصر فقط على آخر موديلات الملابس الرائجة، الحقائب، الأحذية وغيرها، بل تطال أيضاً فساتين الأعراس. لخريف وشتاء 2021-2022، تعدّدت موديلات فساتين الزفاف واختلفت، منها ما يناسب المرأة الرومانسية، أخرى للمرأة الجريئة وبعضها لصاحبة الستايل المينيمالي. إن كنتِ عروسه مستقبلية وتتحضّرين لحفل زفافكِ، فلا بدّ أن تعرفي ما هي الموديلات الرائجة هذا الموسم لتكون طلّتكِ كاملة متكاملة. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

أي فستان عروس عليكِ أن تختاري بحسب برجكِ؟

أبرز صيحات فساتين عروس في خريف وشتاء 2021-2022

1- فستان عروس مكشوف من الخلف اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

فستان العروس المتّسم بقصّته المكشوفة من الخلف هو من بين الموديلات الرائجة هذا الموسم، وهو مناسب لكِ إن كنتِ تتميّزين بستايل جذّاب. لذلك، وإن كنتِ تريدين أن تجسّدي هذا الأسلوب في حفل الزفاف، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى هذا الشكل من فستان زفاف. يمكنكِ أن تنسّقي معه أي شكل طرحة تريدين، سواء كانت طويلة أم قصيرة.

Monique Lhuillier
Kelly Faetanini

2- فستان عروس ميدي اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

تريدين الإبتعاد عن فساتين العرايس الكبيرة والطويلة؟ الجئي إلى فستان عرس ميدي الذي سيمنحكِ طلّة مريحة وملفتة في الوقت عينه. كذلك، هذا الشكل من الفساتين يليق بكِ إن كنتِ تخطّطين لحفل زفاف صغير، أو لحفلة صغيرة مع أصدقائكِ المقرّبين.

Viktor&Rolf
Rebecca Vallance

3- فستان عروس اوف شولدر مع أكمام بف اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

فساتين الزفاف المكشوفة عند منطقة الكتفين والمقترنة بالأكمام البف هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة هذا الموسم. هذا الموديل كفيل في تزويدكِ بطلّة جذّابة، منعشة وحيويّة في الوقت عينه، لذا إن كنتِ تتمتّعين بستايل ملفت، فلا تتردّدي إذاً في تبنّي هذه الصيحة في حفل الزفاف.

Anne Barge
Sébastien Luke

4- فستان عروس مع كاب اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

استبدلي الطرحة بكاب طويل الذي سيزوّد إطلالتكِ بلمسة ملكيّة، فاخرة وأنيقة في الوقت عينه. كوني مميّزة نهار زفافكِ واختاري هذا الشكل من فساتين العرس، هذا الموديل يليق بكِ حتماً إن كنتِ تميلين إلى الستايل الفخم وتحبّين لفت الأنظار إليكِ بستايلكِ الفريد من نوعه.

Vivienne Westwood
Verdin Bridal

5- فستان عروس مع تطريزات الأزهار اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

إن كنتِ تتمتّعين بستايل رومانسي، فعليكِ أن تختاري فستان عروس متّسم بتطريزات الأزهار. هذا الشكل من الفساتين كفيل في منحكِ لوك ناعم منكّه بلمسة حالمة، لذا لا تتردّدي في اعتماده في يومكِ الكبير.

طوني ورد Tony Ward
Caroline Castigliano

6- فستان عروس مع عِقدة كبيرة اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

فساتين زفاف المقترنة بعِقدة كبيرة هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة جدّاً هذا الموسم. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فلا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من فستان عرس في يومكِ الكبير. ستتميّزين بلوك حيوي ولافت للأنظار من دون شكّ.  

ايلي صعب Elie Saab
Ines Di Santo

7- فستان عروس مع كشاكش اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

الفتي الأنظار إليكِ واعتمدي فستان زفاف مزيّن بالكشاكش الكبيرة في يومكِ الكبير! هذا التفصيل كفيل في تنكيه لوككِ بلمسة جريئة وحيويّة في الوقت عينه، كما أنّه يليق بكِ إن كنتِ تحبّين الخروج عن المألوف في طلّاتكِ. 

زهير مراد Zuhair Murad
Marchesa Notte

8- فستان عروس مع ياقة مربّعة اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

فساتين عرايس التي تتميّز بالياقة المربّعة، سواء كانت مقترنة بأكمام طويلة، قصيرة أو حتّى تأتي من دون أكمام هي من بين الموديلات الرائجة هذا الموسم. إن كنتِ تتميّزين بستايل جذّاب، فلا تتردّدي في اعتماد إذاً هذا الشكل من الفساتين في يومكِ الكبير. 

Jenny Yoo
Leanne Marshall