المصمّمون العرب يستطيعون دائماً أن يتركوا بصمتهم الخاصّة في عالم الموضة وذلك بإبداعاتهم التي تتخطّى الحدود، والتي تصل إلى كلّ أنحاء العالم. فساتين الزفاف هي مثلاً من بين التصاميم المميّزة التي يطلقها عدد كبير من المصمّمين العرب والتي تأسر قلوب الجميع بتفاصيلها وقصّاتها. إن كنتِ عروسه في صيف 2021، جمعنا لكِ في ما يلي فساتين زفاف من توقيع أبرز المصمّمين العرب يمكنكِ اعتماد أحدها أو الإستلهام منها!

فساتين زفاف لصيف 2021 من توقيع مصمّمين عرب

من فساتين زفاف ايلي صعب Elie Saab إلى فساتين زهير مراد Zuhair Murad وصولاً إلى فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika وغيرها من التصاميم التي وقّعها أهم المصمّمين العرب، ستجدين حتماً فستان عروس يحاكي أسلوبكِ. جمعنا لكِ في ما يلي فساتين زفاف من مجموعات ربيع وصيف 2021، سواء كانت من مجموعات الخياطة الراقية أو التشكيلات المخصّصة للعرايس.

إن كنتِ عروسه تحبّ البساطة في إطلالتها، فما عليكِ سوى اختيار فستان عروس بقصّة ناعمة وتصميم غير منفوش، تماماً مثل موديل ريم عكرا Reem Acra من مجموعة العرائس لربيع وصيف 2021.  أمّا إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف متّسم بطابع ملكيّ وفاخر، فلا تتردّدي في انتقاء تصميم Rami Kadi من مجموعته للخياطة الراقية لصيف 2021، والذي يتّسم بقصّته المنفوشة والتطريزات الملفتة. كذلك، فستان Rami Al Ali من مجموعة العرائس لصيف 2021 كفيل في منحكِ لوك فاخر ومميّز، وذلك بفضل قصّتة الملفتة. فهذا التصميم يأتي بموديل متوازي من الأعلى حتّى الأسفل إلى جانب قطعة القماش الطويلة المقترنة به، كما أنّه يتّسم بأكمامه المبالغ بحجمها ومزيّن بالتطريزات اللامعة. بعيداً عن الحبيبات البرّاقة، بإمكانكِ اعتماد فستان زفاف مزيّن بالتطريزات الدانتيل تماماً مثل تصميم ايلي صعب Elie Saab من مجموعة العرائس لصيف 2021، والمنكّه بلمسة رومانسية حالمة. في حال أردتِ التميّز بلوك مرح وعصري، فاختاري فستان زفاف Georges Hobeika من مجموعة العرائس لصيف 2021. هذا التصميم يتّسم بالكشاكش التي تأتي على شكل طيّات، وهو من بين الموديلات الرائجة جدّاً هذا الموسم. كما أنّ تفاصيل الكشاكش كفيلة في إضافة لمسة حيويّة وتراندي إلى اللوك.

صور فساتين زفاف من توقيع مصممين عرب، من مجموعات الخياطة الراقية لصيف 2021

فستان زفاف من ايلي صعب Elie Saab
فستان زفاف من زهير مراد Zuhair Murad
فستان زفاف من جورج حبيقة Georges Hobeika
فستان زفاف من رامي قاضي Rami Kadi

صور فساتين زفاف من توقيع مصممين عرب، من مجموعات عرائس لصيف 2021

فستان زفاف من ايلي صعب Elie Saab
فستان زفاف من زهير مراد Zuhair Murad
فستان زفاف من جورج حبيقة Georges Hobeika
فستان زفاف من رامي العلي Rami Al Ali
فستان زفاف من ريم عكرا Reem Acra