close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجمل مجوهرات الماس التي تضيف لمسة فاخرة إلى طلة كل عروس في صيف 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

اخترتِ فستان زفاف الأحلام، تسريحة الشعر التي تليق بكِ، المكياج الساحر وتبقى المجوهرات الماسية التفصيل الأساسي لتكميل لوككِ في يومكِ الكبير. من اساور الماس، عقد الماس، خاتم الماس واقراط ماسية، هذه القطع هي حتماً كفيلة في إضافة رونق خاصّ ومميّز إلى لوككِ. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ أدناه أجدد قطع مجوهرات الماس لصيف وربيع 2021، لذا وإن كنتِ عروسه في هذا الصيف، اختاري من بينها التصميم الأجمل لكِ.

8 أشكال فساتين زفاف رائجة في ربيع وصيف 2021

مجوهرات الماس لعروس 2021

في ما يلي، جمعنا لكِ مجوهرات الماس تتراوح ما بين الأقراط، الخواتم، الأساور والقلادات، ليتسنّى لكِ فرصة الحصول على القطعة التي تليق بكِ. من بين موديلات العقد التي اخترناها لكِ أدناه، تجدين تصاميم تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل منمّق وتريدين التألّق بلوك فاخر في يومكِ الكبير، تماماً مثل تصميم Messika Paris الذي يتميّز بتعدّد حبيبات الماس فيه التي تأتي على شكل دمعة. كذلك، عقد David Morris يجمع ما بين حبيبات الماس واللؤلؤ في الوقت عينه، لذا يمكنكِ اعتماده إن أردتِ التمتّع بلوك رومانسي وفاخر في آن. أمّا إن كنتِ تفضّلين وضع عقد ناعم، فالجئي إلى تصميم شوميه Chaumet الذي يتّسم بالحبيبات الماس المصفوفة بجانب بعضها البعض، والذي يتميّز بموديله المنسدل.

من جهة الأساور، فيمكنكِ أن تجدي أيضاً موديلات ناعمة مثل تصميم Marli أو قطع متّسمة بنفحة منمّقة مثل سوار ديور Dior واسوارة بوشرون Boucheron. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح وفاخر في آن، فلا تتردّدي في اللجوء إلى اسوارة فان كليف اند اربيلس Van Cleef & Arpels الذي يجمع ما بين حبيبات الماس والأحجار الكريمة باللون الأزرق والأصفر.

من ناحية اقراط ماس، فالجئي إلى تصميم ناعم إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي، تماماً مثل اقراط Mikimoto المرفقة أيضاً بحبيبات اللؤلؤ. إن كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فاعتمدي اقراط الماس شانيل CHANEL التي تتميّز بشكلها غير المتوازي. هذا واعتمدي اقراط شوبارد Chopard التي تأتي على شكل زهرة والكفيلة بتزيين لوككِ بلمسة فاخرة ومنمّقة.

أمّا بالنسبة للخواتم، فلا تتردّدي في اللجوء إلى خاتم ماس لتزيين أناملكِ، حتّى ومع اعتماد خاتم خطوبة، فيمكنكِ أن تضعي هذا التصميم في اليد الأخرى. اختاري ما بين خاتم تيفاني اند كو Tiffany & Co وLeo Pizzo وShaun Leane.

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاسوارة ديور Gem Dior Bracelet من Diorمجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاقراط شانيل Eternal N°5 Transformable Earrings من CHANELمجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهعقد بولغري Barocko wing of Rome من Bvlgariمجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهعقد شوميه Liens D'Amour Necklace من Chaumet

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاسوارة فان كليف اند اربيلس Sous les Etoiles Sentier D'étoiles Bracelet من Van Cleef & Arpelsمجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاسوارة بوشرون Serpent Bohème S Motif Diamond Bracelet من Boucheron
تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 9811 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاقراط شوبارد Chopard
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 20088 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهخاتم تيفاني اند كو Tiffany Victoria من Tiffany & Co

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاقراط Annoushka
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 3624 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاقراط Stefere
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 14013 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاسوارة Marli
تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 3785 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهعقد Renaissance Purity Necklace من David Morris

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهخاتم Serpents Trace Diamond Wrap Ring من Shaun Leane
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 1104 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهخاتم Leo Pizzo
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 13111 دولار
Shop Now

مجوهرات الماس سوار الماس اسوارة عروس 2021 عروسهاقراط Akoya Cultured Pearl and Diamond Earrings من Mikimoto