هل أنتِ عروسه مستقلبية وقمتِ بتحديد تاريخ زفافكِ في سنة 2022؟ لا بدّ إذاً أنّكِ بدأتِ بالتحضير لأهمّ يوم في عمركِ والبحث عن فستان زفاف جميل، عصري ويحاكي شخصيّتكِ. موديلات فساتين العرس تختلف من موسم إلى آخر، لذا وإن كنتِ تريدين أن تكوني عروسه على اخر موضة في يوم زفافكِ، فسنقدّم لكِ في هذا المقال أبرز ما لفتنا ضمن أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2022. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

أي فستان زفاف يليق بكِ بحسب شكل جسمكِ؟

مجموعة Tony Ward للعرائس لخريف 2022

طوني ورد أطلق مجموعة La Mariée لخريف 2022، ضمّت تصاميم تحاكي كلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ. من الفساتين البسيطة، المنمّقة، الرومانسية أو الحالمة، تعدّدت الموديلات واختلفت. المصمّم اللبناني قدّم تارةً تصاميم مقترنة بالحبيبات البرّاقة، وتارةً أخرى فساتين اعراس متّسمة بقماش منسدل، سواء التول أو الحرير. بالإضافة إلى ذلك، التفاصيل التي هيمنت على فساتين الزفاف تناسب كلّ السيّدات، تماماً مثل الكشاكش، الأزهار ثلاثية الأبعاد وغيرها.

مجموعة Elie Saab للعرائس لخريف 2022

قدّم ايلي صعب ضمن مجموعته للعرائس لخريف 2022 تصاميم تحاكي المرأة الأنثوية ذات الأسلوب الفاخر ورأينا ذلك في عدّة تفاصيل مثل قماش الحرير، الأورجانزا، التول، الدانتيل، العِقد، الكشاكش والحبيبات البرّاقة. بالإضافة إلى ذلك، الطرحات البسيطة المقترنة بأكسسوار شعر على شكل عصبة مزيّنة بالحبيبات اللامعة، كمّلت لوكات عارضات الأزياء وأتت اكسسوارات الشعر لتضيف لمسة منمّقة إلى فساتين الزفاف.

مجموعة Zuhair Murad للعرائس لخريف 2022

مستوحاة من حجر الماس، مجموعة زهير مراد للعرائس تقدّم فساتين زفاف مزيّنة بالأحجار اللامعة التي أضافت لمسة منمّقة إلى التصاميم. بالإضافة إلى ذلك، برزت أيضاً تفاصيل ملفتة مثل الكشاكش المبالغ بحجمها وتخريمات الدانتيل. كما قدّم المصمّم اللبناني فستان بقماش التفته تناسب كلّ عروسه صاحبة ستايل فاخر وأنثوي.

مجموعة Reem Acra للعرائس لخريف 2022

المصمّمة اللبنانية ريم عكرا استوحت من وطنها لبنان في مجموعتها للعرائس لخريف 2022؛ قدّمت مجموعة تصاميم منكّهة بلمسة رومانسيّة عصرية وذلك من ناحية تخريمات الدانتيل على شكل أزهار وبتلات الورود ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، رأينا حمّالات الفساتين المقترنة بحبيبات اللؤلؤ هذا إلى جانب قصّة الأكمام المنتفخة التي منحت الفستان لمسة فينتاج مميّزة. 

مجموعة Amsale للعرائس لخريف 2022

مجموعة حالمة تناسب كلّ امرأة صاحبة ستايل رومانسي منكّه بجرعة من الفخامة: إنّها تشكيلة Amsale للعرائس لخريف 2022. في هذه التشكيلة، رصدنا أنّ قماش التول الذي أتى على شكل كشاكش مكدّسة، تطريزات الأزهار الملفتة، الحبيبات البرّاقة الناعمة، تفاصيل العِقد الكبيرة والأكمام المنتفخة، كلّها تفاصيل هيمنت على فساتين زفاف Amsale لمجموعة خريف 2022.

مجموعة Pronovias by Vera Wang للعرائس لخريف 2022

مجموعة Ponovias by Vera Wang حملت فساتين زفاف تراوحت ما بين البسيطة والملفتة في آن، فرأينا التصاميم الناعمة الخالية من أيّة تفاصيل ملفتة، وتصاميم أخرى متّسمة بالعناصر الفريدة من نوعها مثل العِقد والأزهار المبالغ بحجمها، الطيّات الكبيرة والتخريمات المميّزة.

مجموعة Viktor & Rolf للعرائس لخريف 2022

مجموعة Viktor & Rolf للعرائس لخريف 2022 ضمّت فساتين زفاف مناسبة للمرأة صاحبة الستايل المينيمالي الناعم. تميّزت التصاميم بقماشها الخالي من أيّة تفاصيل مبالغ بها، أو تزيّنت بعضها بالأزهار ثلاثية الأبعاد. كذلك، اتّسمت بعض فساتين الزفاف بالقصّات الأنثوية الملفتة مثل أكمام اوف شولدر أو القصّة المكشوفة عند الظهر.