منذ الصغر قد تحلمين بموديل فستان زفاف معيّن، وعند لقاء الشريك المناسب والبدء بالتحضير لزفافكما، قد تهرعين إلى كلّ متاجر ومواقع تسوق فساتين عرائس لإيجاد ذاك التصميم الذي سيجعلكِ تبدين كالأميرات في يومكِ الكبير. إلى جانب اختيار فستان زفاف يحاكي شخصيّتكِ، يتناسب مع ستايلكِ، شكل جسمكِ وغيرها من الأمور، هل تعلمين أن عالم الفلك يساهم في هذا الأمر أيضاً؟ في هذا المقال سنكشف لكِ عن شكل فستان الزفاف الذي يتناسب مع كل برج، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

أبرز مواقع فساتين زفاف تساعدكِ في إيجاد فستان الأحلام    

أي فستان زفاف هو الأنسب لكِ بحسب برجكِ؟

فستان عروس جريء لمولودة برج الحمل

تتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال ملابسكِ وأكسسواراتكِ. لذلك، وفي يومكِ الكبير، أجمل فستان عرس مناسب لكِ هو ذلك الذي يتميّز بالتفاصيل الملفتة والخارجة عن المألوف مثل الكشاكش المبالغ بحجمها وغيرها. 

رانيا فواز

فستان عروس أنثوي لمولودة برج الثور

إن كنتِ مولودة برج الثور، فأنتِ حتماً امرأة هادئة مرهفة الإحساس فتجذبها التصاميم فائقة الأنوثة والأنيقة. من هنا، افضل فستان زفاف يليق بكِ هو ذلك الذي يتميّز بالتفاصيل الرومانسية مثل الدانتيل، تطريزات الأزهار الناعمة وغيرها. كما من أفضل التصاميم المناسبة لكِ هي تلك التي تؤمّن لكِ الراحة، والتي تأتي بقماش منسدل.

كارلا حداد 

فستان عروس بلمسة مغامرة لمولودة برج الجوزاء

تتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فلا تحبّين ما هو بسيط وعادي. لذلك فستان العرس الأنسب لكِ يجب أن يكون بأسلوب متطرّف، ومتميّز بتفاصيل غير مألوفة كالرسومات، الألوان الملتفة وغيرها.

Gwen Stefani

فستان عروس تقليدي لمولودة برج السرطان

فستان زفاف تقليدي، كلاسيكي وأنيق، هو التصميم الأنسب لكِ إن كنتِ مولودة برج السرطان. فأنتِ تحبّين كل ما هو تقليدي وفينتاج والمتّسم بالستايل الراقي والأنثوي في آن. لذا فساتين الزفاف التي تأتي مثلاً بقصّة كورسيه من الأعلى، بتفاصيل مستوحاة من العصر الفيكتوري وغيرها.

Priyanka Chopra

فستان عروس ملوكي لمولودة برج الأسد

أعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال اعتماد فستان زفاف يتميّز بتصميم ملفت، دراماتيكي وملوكي. فساتين العرس الناعمة لا تحاكي إطلاقاً شخصيّتكِ، لذا تلك التي تأتي بقصّة منفوشة للغاية هي من بين الموديلات المناسبة لكِ. كما أن فساتين زفاف المتّسمة بالزخرفات والتطريزات تليق بكِ أيضاً.

درة زروق

فستان عروس ناعم لمولودة برج العذراء 

لا تحبّين التصاميم الفاضحة بل تفضّلين تلك المتحفّظة والناعمة والتي تبرز أنوثتكِ في الوقت عينه. فستان عروس الذي يتميّز بزخرفة ناعمة ويغمر جسمكِ برقة هو الأنسب لكِ.

Meghan Markle

فستان عروس مطرّز لمولودة برج الميزان

تبحثين عن التصميم الذي يبرز أنوثتكِ وتعيرين اهتماماً كبيراً إلى التفاصيل الصغيرة كنوعية القماش والزخرفة. لا تتردّدي في اعتماد فستان فرح يتميّز بالتخريمات التي تطغى عليه بالكامل. 

فاليري ابو شقرا

فستان عروس جذّاب لمولودة برج العقرب

لا تتخلّي عن حبّكِ للتصاميم التي تغمر منحنيات جسمكِ بطريقة جذّابة حتّى في يوم زفافكِ. اختاري فستان عرس ضيّق يكشف عن مفاتنكِ بطريقة أو بأخرى، تماماً مثل فستان بقصة حورية البحر. التصميم الذي يتميّز بشق عال هو أيضاً من بين الموديلات الأنسب لكِ في هذه الليلة.

Hailey Baldwin

فستان عروس غير تقليدي لمولودة برج القوس

تحبّين التصاميم الكلاسيكية لكن غير التقليدية في الوقت عينه! اختاري فستان زفاف لا يشبه أي تصميم آخر، يحوّلكِ محط أنظار الجميع. ما رأيكِ بأن ترتدي مثلاً بزة بيضاء أو جمبسوت في يوم زفافكِ؟

نانسي عجرم

فستان عروس بسيط لكن بعنصر ملفت لمولودة برج الجدي

تجذبكِ التصاميم البسيطة، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصة إليها. اختاري فستان زفاف غير منمّق وذات تفاصيل مميّزة لم يفكّر بها أحد.

Hazal Kaya

فستان عروس خارج عن المألوف لمولودة برج الدلو

أنتِ لا تقعين ضحية صيحات الموضة ولا تتقيّدين بالعادات، بل تختارين ما يليق بكِ وتحاولين إضافة لمستكِ الخاصة. فستان زفافكِ يعكس حتماً حبّكِ للأمور المتميّزة، لذا ذلك الذي يأتي بقصّة ميدي أم بلون غير الأبيض هو الأنسب لكِ. 

أندريا وازن

فستان عروس رومانسي لمولودة برج الحوت

منسدل، منسدل ومنسدل! إنّه فستان الزفاف الذي يناسب شخصيّتكِ الحسّاسة والحالمة. فأنتِ تبحثين عن كلّ التصاميم التي تجمع ما بين البساطة والرومانسية في آن واحد، حتّى في يوم زفافكِ. لذا لا تتردّدي في اللجوء إلى فستان عروس يأتي بقماش حفيف وخالي من الزخرفات والتطريزات.

Naomi Scott