التحضيرات تبدأ قبل أشهر، لتنظيم أدقّ التفاصيل، والأهم هي إطلالة العروس التي تتوجّه كل الأنظار نحوها! من الفستان إلى الحذاء، المجوهرات، مكياج عرايس، وصولاً إلى تسريحات الشعر، يجب أن تتقَن كلّها، لتطلّ العروس بأبهى حلّة. حتى للأظافر دور مهمّ! لذلك لا تهملي هذا التفصيل الجمالي الصغير يوم العرس، واستوحي من الصور أدناه أشكال مناكير عرايس وأفكار جديدة لتعتمديها. ستجدين حتماً ما يحاكي أسلوبكِ! 

30 موديل مناكير عروس 

المناكير الفرنش هي من أكثر الأشكال المعتمدة للعرايس. للمسة فريدة من نوعها ومعاصرة، يمكنكِ إضافة حبيبات برّاقة صغيرة على ظفر واحد أم رسم نقشات الورود وغيرها.  أما إذا كنت صاحبة ستايل مرح وعصري اختاري موديل فرينش مفرّغ من الوسط، أي يتميّز بالخطوط البيضاء عن الجوانب من دون ملئ الفراغ بالوسط. 

في حال أردتِ اعتماد طلاء أظافر كلاسيكيّ وراقي، الجئي إلى المناكير النيود التي تلائم الأظافر القصيرة والطويلة. يمكنكِ إضافت لمسة من البريق عليها من خلال الجليتر والحبيبات البرّاقة أم رسم نقشات ناعمة وهندسيّة. كما يمكنكِ الاكتفاء بتطبيق ظلاء أظافر نود وكتابة عليه عبارة Love لتعكسي أجواء الحب في زفافكِ. للمسة أكثر جرأة وعصريّة، اعتمدي تدرجات مختلفة من الألوان الحياديّة وكوني عروس فريدة من نوعها!

لكسر الكلاسيكيّة، اعتمدي مناكير أبيض مع نقشات مزخرفة أو حبيبات الستراس، التي تبرز جمال الأظافر خاصةً الطويلة. بالإضافة إلى ذلك، لا تترددي باعتماد مناكير أبيض مزيّن بخطوط براقة باللون الذهبي أو الفضي لتضيفي لمسة مرحة وعصريّة إلى إطلالتك. كما يمكنكِ تطبيق طلاء أظافر أبيض وفوقه Top Coat لامع. 

من صفحة amyle.nails@ على انستغرام

من صفحة badgirlnails@ على انستغرام

من صفحة betina_goldstein@ على انستغرام

من صفحة caramellogram@ على انستغرام

من صفحة ddowa_nail@ على انستغرام

من صفحة elina.nails.art@ على انستغرام

من صفحة madebyasami@ على انستغرام

من صفحة mannacured@ على انستغرام

من صفحة nails.bab@ على انستغرام

من صفحة nailsbyeffi@ على انستغرام

من صفحة overglowedit@ على انستغرام

من صفحة paintbucketnails@ على انستغرام

من صفحة sensationails4u@ على انستغرام

من صفحة sierrasnails_@ على انستغرام

من حساب Alfemminile على بنترست

من حساب Ames على بنترست

من حساب Beeta على بنترست

من حساب Chasing Daisies على بنترست

من حساب Chic Pursuit على بنترست

من حساب Ediva Gr على بنترست

من حساب Emma Bonaudi على بنترست

من حساب Fab Mood على بنترست

من حساب Herbalfoo على بنترست

من حساب madebyasami على بنترست

من حساب Nail Book على بنترست

من حساب Postila على بنترست

من حساب Style Craze على بنترست

من حساب Wedding Forward على بنترست

من حساب Wedding Wire على بنترست

من حساب Nadia Stefanelli على بنترست

من حساب Stayglam على بنترست

طرق للحفاظ على طلاء الأظافر من التقشر ولجعله يدوم طويلاً

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على طلاء أظافرك لمدّة طويلة بعد الزفاف، فتابعي هذه النصائح البسيطة والفعالة.

  • حافظي على الترطيب الدائم لأظافرك باستخدام الزيوت حتى لا يميل الطلاء إلى التقشر بوقت قصير.
  • من العادات السيئة التي تقوم بها السيدة لتجفيف طلاء الاظافر وخصوصاً إذا كانت على عجلة من أمرها، هي تجفيف الأظافر من خلال تعريضها لهواء المروحة أو حتى مكيف السيارة. هذه الطريقة تؤدي إلى ظهور فقعات هواء في الطلاء ويتعرّض الطلاء للتقشير بسرعة. استخدمي الهواء البارد من مجفف الشعر الخاص بك لتجفيفه في أسرع وقت يمكنك أيضاً وضع يدك في الماء المثلج لدقيقة أو دقيقتين لتجفيف مثالي.
  • عند غسل اليدين، استخدمي الصابون المضاد للجراثيم وتجنبّي مطهرات اليد لأن الكحول الموجودة بها تضعف طبقة الطلاء. لا تنسي أن تستخدمي القفازات المخصصة لغسل الصحون حتى لا تؤذي أظافرك أيضاً. 
  • قد تحدث أي مشكلة عند القيام بفتح أي علبة أو صندوق بأظافرك. فاحذري هذه الامور منعاً لخدش طلاء الأظافر وإن حدث ذلك، فتأكدي من إصلاحه في الحال بنفس المناكير.