غالباً ما تقع صاحبة البشرة البيضاء في حيرة من أمرها عند انتقاء المكياج اليومي المناسب لها كي تتجنّب بهتان الوجه أو ربما الظهور بشكل متصنّع، فكيف هي الحال إذا كانت عروسه؟ طبعاً هي تريد أن تطلّ بأبهى حلّتها يوم زفافها وأن تسرق الأنظار بإطلالة مشرقة وجميلة لا مثيل لها. من هنا، وفي حال كنتِ أنتِ العروس، فجمعنا لكِ في ما يلي صور نجمات وبلوغرز يتمتعن ببشرة بيضاء، لتستوحي منهن موديل ميكب يعكس شخصيتكِ وستايلكِ يوم الزفاف. 

صور مكياج عروس لصاحبة البشرة الحنطية

صور مكياج عروس لصاحبة البشرة البيضاء

في البداية وإذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى مكياج عروس ناعم وبسيط، فما عليكِ إلّا أن تختاري الألوان الترابية الخفيفة. استوحي هذا الميكب من رؤى الصبان والذي يرتكز على الآيشادو البني والبيج مع آيلاينر رفيع وروج نود. 

في حال كنتِ من محبات مكياج سموكي، فهنالك العديد من الخيارات أمامكِ. يمكنكِ أن تلجئي إلى مكياج عروس ترابي سموكي على طريقة Hailey Bieber والذي تتداخل فيه الألوان الترابية مع التدرّج الأسود. كذلك، باستطاعتكِ أن تعتمدي ميكب يضفي لمسة جذابة، مثل مكياج صبا مبارك والذي يكتمل مع هايلايتر وأحمر شفاه غلوسي. سينتيا صامويل أيضاً اختارت مكياج عيون سموكي مسحوب مع تدرجات حادّة مثل البني، الرمادي والأسود وأكملت اللوك مع حمرة نود مائلة إلى الزهري.

في نفس الإطار، ولتطلّي بلوك فخم يوم زفافكِ، اختاري مكياج عروس مع آيلاينر عريض، مثل ميكب Elsa Hosk. أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس إلى حدّ ما، فلمَ لا تلجئين إلى مكياج شبيه بميكب هيفاء وهبي؟ هذا الموديل يرتكز على الآيلاينر الطويل على شكل عين القطة، مع آيشادو سموكي رمادي وحمرة نود. 

صور مكياج عروس لصاحبات البشرة السمراء

من بين موديلات مكياج عروس والتي تناسب صاحبة البشرة البيضاء، ميكب الجيلتر. يمكنكِ أن تختاري مثلاً آيشادو لمّاع ذي تدرجات رمادية وفضية على طريقة Rosie Huntington-Whiteley. أما إن كان فستان عروسه الخاص بكِ لونه عاجي مثلاً، فمن المستحسن أن تلجئي إلى مكياج جيلتر ذي تدرجات ذهبية، مما يضفي لمسة شيك وفخمة على اللوك. استوحي هذا الموديل من ميكب Gigi Hadid.

للوك مبتكر أكثر ومرح إلى حدّ ما، اختاري مكياج عروس بتدرجات زاهية. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تستوحي من ميكب دلال الدوب والذي تتداخل فيه الألوان الزهرية مع البنفسجية، أكان في ظلال العيون أو البلاش أو الحمرة. كذلك، باستطاعتكِ أن تنتقي مكياج وردي فخم مثل ميكب سيرين عبد النور، والذي تتداخل فيه ألوان نارية أيضاً.

ملاحظة: كما تعلمين أن تطبيق مكياج عروس يتطلّب اللجوء إلى فاونديشين ربما أغمق من تدرّج البشرة بشكل طفيف، مع برونزر وبلاشر، لذلك فإن الوجه سيميل لونه إلى الحنطي إلى حدّ ما ولن تبان البشرة بيضاء كما هي عليه في الأيام العادية أو خلال تطبيق ميكب يومي.

شاهدي أدناه صور مكياج عروس لصاحبة البشرة البيضاء واختاري الموديل الذي يعكس ستايلكِ وشخصيتكِ.

سيرين عبد النور

هيفاء وهبي

نانسي عجرم
رؤى الصبان

صبا مبارك
سينتيا صامويل

روان بن حسين

دلال الدوب

Hailey Bieber
Elsa Hosk
Gigi Hadid

Chiara Ferragni
Rosie Huntington-Whiteley

Lady Gaga
Miley Cyrus