close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِ

إلى جانب تصفّح السوشيل ميديا لتستوحي منها أفكار موديلات مكياج عروس فخم تناسبكِ، باستطاعتكِ أيضاً أن تحفّظي الصور التي جمعناها لكِ. سهلّنا عليكِ المهمّة حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ، لتختاري الموديل الذي يعجبكِ وتكوني محطّ أنظار الجميع في يومكِ الكبير. عادةً يرتكز مكياج عروس فخم على الآيشادو القويّ مع الآيلاينر الممدود والروج باللون النود أو حتى الزهري. كما أن عيون سموكي هو من التفاصيل الملفتة في هذا النوع من الميك اب والذي باستطاعتكِ أن تختاريه كموديل مكياج عروس فخم. كلّ الصور تجدينها أدناه فانتقي الأنسب لكِ!

صور موديلات مكياج عروس ناعم

موديلات مكياج عروس فخم تناسب كل عروسه

من بين صور مكياج عروس فخم، يمكنكِ اختيار موديل يرتكز على العيون السموكي الترابية مثل مكياج سيرين عبد النور. كذلك استوحي من ميك اب بيونسي Beyoncé التي لجأت إلى ظلال عيون بروزني مع روج بني لامع.

من جهة أخرى، إعتمدي مكياج يتميّز بظلال عيون برّاق، وذلك كي تسلّطي الأضواء إليكِ في يومكِ الكبير. استلهمي من لوك بلقيس فتحي التي اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال عيون زهري لامع وأحمر شفاه غلوس، لتكوني عروس أنثوية بامتياز. أيضاً ميك اب مايا أحمد سيناسبكِ حتماً، فهو تميّز بلمسة من الايشادو الفضّي البرّاق. للوك مبتكر أكثر ومرح إلى حدّ ما، اختاري مكياج عروس بتدرجات زاهية. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تستوحي من ميك اب سندس القطان والذي تتداخل فيه الألوان الزهرية مع البنفسجية، أكان في ظلال العيون أو البلاش أو الحمرة.

أمّا بالنسبة للآيلاينر، فاعتماده سيمنحكِ طلة جمالية لا مثيل لها في يوم زفافكِ: إلجئي إمّا إلى ايلاينر ممدود عريض أو رفيع، لسحب العين وجعلها أكثر اتّساعاً. كذلك في ما يتعلّق بلون الروج، فبإمكانكِ أن تختاري ما بين التدرّج الزهري والنود.

مكياج عروس فخمبلقيس فتحيمكياج عروس فخمسيرين عبد النورجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِأنغاممكياج عروس فخمشيرين عبد الوهابمكياج عروس فخمامل بوشوشةمكياج عروس فخمفرح الهاديجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِميريام فارسمكياج عروس فخمياسمين صبريمكياج عروس فخممايا ديابجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِدانة الطويرشمكياج عروس فخمأصالةمكياج عروس فخمرحمة رياضجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِبثينة الرئيسيمكياج عروس فخمدلال الدوبمكياج عروس فخممايا أحمدجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِAdriana Limaجمعنا لكِ صور مكياج عروس فخم للعام 2021، لتستوحي منها في يوم زفافكِJennifer Lopezمكياج عروس فخمBeyoncéمكياج عروس فخمSonam Kapoorمكياج عروس فخمKim Kardashian