احتفلت عارضة الأزياء الأميركية Jasmine Tookes بحفل زفافها من Juan David Borrero يوم 6 سبتمبر 2021 في كيتو، الإكوادور. تألقت بفستان أنثوي بامتياز صُمم خصيصاً لها من قبل المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Mrad. جميع الصور وتفاصيل إطلالتها في ما يلي.

طلة عارضة الأزياء Jasmine Tookes في حفل زفافها

أثار فستان زفاف Jasmine Tookes إعجاب العديد وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي بفضل فخامته وأناقته. تميّز الفستان بأكمامه الطويلة وياقته العالية المتّسمة بنقشات الورود. أُرفق أيضاً بتنورة كبيرة قابلة للفصل اقترنت بذيل طويل. حيث ارتدت الفستان بطريقتين مختلفتين، في طلّتها الأولى اعتمدته مع التنورة الكبيرة من ثمّ قامت بالتخلى عنها وبقيت على الفستان الطويل الضيّق والمتّسم بنقشات الورود.

إضافةً إلى ذلك، اعتمدت طرحة من القماش الشفاف أضافت على الإطلالة لمسة ملوكية وأنثوية في آن. أكملت لوكها ليومها الكبير بحذاء تميّز بكعب من الساتان الأبيض من تصميم Sarah Flint. حافظت جاسمين توكس على البساطة في مجوهراتها، فاعتمدت فقط الأقراط المرصعة بالألماس من Ritani وخاتم. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة مع مكياج ناعم ارتكز على الألوان الترابية.

نشرت عارضة الأزياء صور من يوم زفافها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام وعلّقت قائلة: هذا الفستان قطعة فنية بحد ذاتها، وسوف أعرضه بشكل دائم في منزلي! شاكرةً المصمم العالمي زهير مراد على هذا الفستان الجميل.