close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019 بالفيديو: أبرز حفلات الزفاف هذا العام


شهدت سنة 2019 على الكثير من حفلات الزفاف، حيث نجحت بعض الشخصيّات النسائيّة في تشكيل محور أحاديث الجميع من خلال أعراسهنّ، من الفساتين التي لجأن إليها، إلى الأجواء المميّزة التي طبعت زفافهنّ وغيرها من التفاصيل. في ما يلي جمعنا لك أبرز حفلات الزفاف في العام 2019، شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

حفل زفاف كريستينا مراد وإيلي صعب جونيور

يوم الجمعة 19 يوليو، دخل العروسان إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد القفص الذهبي رسمياً. أطلّت العروس كريستينا مراد بفستان زفاف أسطوري من توقيع المصمّم Elie Saab. حبيبات لامعة زيّنت الفستان بالكامل. الطرحة كمّلت إطلالتها وأضافت لمسة إستثنائية على اللوك، مسلّطةً الضوء على فخامة التصميم أكثر فأكثر. اكتفت العروس بإعتماد أقراط ماسية كبيرة زادت من رقي الإطلالة.
أما خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف، اختارت العروس فستان زفاف ثاني من توقيع Elie Saab كان له وقعه الخاص: التطريزات والحبيبات البراقة زادت من جاذبية التصميم، القصة الضخمة من الأسفل واللون الذهبي ضاعفا من رقي وأناقة كريستينا.

حفل زفاف دنيز بايسال وباريز يورتكو

اختارت العروس دنيز بايسال لـ3 لوكات مختلفة من Sagaza Couture لنهار زفافها. كل فستان زفاف مختلف عن الآخر، سواء من ناحية الستايل أو القصة.
لإطلالتها الأولى، اختارت هذه الممثلة التركية فستان زفاف مكشوف الأكمام وذات قصة منسدلة من الأسفل. ورود مطرّزة زيّنت القسم العلوي وأطراف التصميم من الأسفل، للمسة من الجاذبية.
للوكها الثاني أي الحفل الذي تلى عقد القران، لجأت دنيز بايسال إلى الستايل العصري-الشيك. اختارت فستان زفاف ذات طيّات من الكشاكش، والمتميّز بأكمامه المفرّغة والشفّافة. الحبيات البرّاقة، التطريزات الناعمة والظهر المكشوف... تفاصيل ضاعفت من جمال إطلالتها.
أخيراً للوكها الثالث، لجأت دنيز بايسال إلى ستايل مختلف كلياً عن إطلالتيها السابقتين. ارتدت هذه المرة تنورة قصيرة وتوب مزيّنتان بالحبيبات البرّاقة. تميّزت الكروب التوب بأكمامها المنتفخة والشفافة، ما أضفى إلى التصميم جرعة من الجاذبية.

حفل زفاف المدوّنة البرازيلية ثاسيا نافيس

احتفلت مدوّنة الموضة والمؤثّرة البرازيلية على السوشيل ميديا Thassia Naves، بحفل زفافها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء.
فستان العروس Thassia Navesمن توقيع Ralph & Russo، سرق الأضواء خلال زفافها وكان محطّ أنظار الجميع، إذ جعلها تبدو في غاية الأناقة. اتّسم هذا التصميم المكشوف الأكتاف بأكمامه المنتفخة، ما أضفى إلى فستان الزفاف لمسة من العصرية والشياكة في آن واحد. تطريزات ناعمة أتت على شكل أزهار مرصّعة بقطع من الكريستال الشوارفسكي.
تنفيذ هذا الفستان لم يتمّ في ليلة وضحاها، بل تمّ العمل عليه بدقة فائقة من قبل فريق عمل تابع لدار Ralph & Russo، لتكون النتيجة في آخر المطاف أكثر من رائعة. هذه هي تفاصيل العمل على هذا الفستان:

حفل زفاف هايلي بالدوين وجاستن بيبر

بعد سنة تقريباً على زواجهما رسميّاً، أقاما Hailey Baldwin وJustin Bieber للمرّة الثانية مراسم الزفاف بحضور الأصدقاء والأقارب. هذه المرّة اختارت هايلي بالدوين فستانين تميّزا ببساطة التصميم والقصّة.
لإطلالتها الأولى اختارت العروس فستان زفاف من Off-White تميّر بالأكتاف المكشوفة والتطريزات التي غطّت الفستان بالكامل. لكن أكثر ما ميّز هذا الفستان هو الطرحة الطويلة التي تضمّنت تعبير Till Death Do us Part.
لإطلالتها الثانية اختارت هايلي بالدوين فستان زفاف آخر من توقيع Ralph & Russo. تميّز بالشق العالي عن الجنب وقماش الساتين. تصميم بغاية البساطة لكن أنيق للغاية.

حفل زفاف اللايدي غابرييلا وندسور وتوماس كينغستون

احتفلت العائلة المالكة اليوم بحفل زفاف اللايدي غابرييلا ويندسور Lady Gabriella Windsor على رجل الاعمال توماس كينغستون Thomas Kingstonفي 18 مايو.
اختارت العروس فستان زفاف من توقيع Luisa Beccaria تميّز بقماش الدانتيل الذي زيّنته الزهور. كما اختارت طرحة طويلة من التول مزيّنة بالزهور والتطريزات.

حفل زفاف هازال كايا وعلي أتاي

احتفلت الممثلة التركية Hazal Kaya بزواجها من الممثل والمخرج Ali Atay في 6 فبراير وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. أطلّت هازال كايا بلوكين مختلفين من ناحية الستايل.
لإطلالتها الأولى، اختارت هازال كايا فستان زفاف كلاسيكيّ من توقيع المصمم التركي Ozgur Masur. اتّسم التصميم بقماشه الساتان، أكتافه المكشوفة، ذيله الطويل وأكمامه المصنوعة من التول. هذا التفصيل والقصّة المبتكرة عند منطقة الصدر نقلتا الفستان إلى مستوى آخر ومنحتا التصميم لمسة مميّزة ومبتكرة.
لإطلالتها الثانية، لجأت الممثلة التركيّة إلى لوك حيويّ منكّه بلمسة مشاكسة إذ ارتدت فستان قصير اتّسم بالشراشيب والحبيبات البرّاقة. كذلك، تميّز التصميم بالياقة المنخفضة على شكل V كما بالتفريغات عند منطقة الأكتاف. نسّقت كايا هازال مع هذا الفستان بوتس يصل إلى حدود ما فوق الكاحل تزيّن بالحبيبات البرّاقة ورسومات الأزهار.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة يارا خوري مخايل

احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2011، يارا خوري مخايل، بحفل زفافها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء. أطلّت العروس Yara Khoury Mikhael بفستان زفاف من توقيع Elie Saab. تصميم ملكي بامتياز، سواء من ناحية قصته أو حتى لونه! قصته الضخمة من الأسفل، الذيل الطويل الذي أرفق بالتصميم من الخلف والزخرفات التي ازدانت فستان زفاف يارا خوري مخايل... كلها تفاصيل زادت من جاذبية إطلالتها.
ابتعدت العروس عن اللون التقليدي لفستان الزفاف، لتستبدل الأبيض الناصع باللون الأبيض المائل إلى الرمادي، للمسة من الرقي.

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد أن احتفلا بخطوبتهما في اغسطس 2018، دخلا هنا الزاهد وأحمد فهمي القفص الذهبي يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019. أطلّت هنا في فستان أبيض، من تنفيذ المصمّم المصري Samo Hagras. الكثير من التفاصيل ميّزت الفستان، أبرزها قصّة الـV عند الصدر، الأكمام الطويلة، القسم السفلي الواسع وتطريزات الورود والخطوط التي كست التصميم بالكامل. كذلك، تزيّنت إطلالة العروس بالمجوهرات الماسية البرّاقة التي أضافت لمسة راقية وفخمة. من الناحية الجمالية، اعتمدت هنا الزاهد تسريحة نصف الرفعة وزّينت شعرها بأكسسوار برّاق من الأعلى. ننتقل إلى المكياج، الذي اختارته العروس بألوان ترابية تداخلت فيها التدرجات الزهرية، الأمر الذي برز ملامح وجهها الناعمة.