close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور عقد قران درة زروق وهاني سعد: العروس في لوك راقي وجميل

درة زروق هاني سعد حفل زفاف درة زروق أعراس النجمات زفاف النجماتزواج الممثلة التونسية درة زروق من رجل الأعمال المصري هاني سعد، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتصدّر الترند في العالم العربي. بعد تداول أخبار غير مؤكدة عبر السوشيل ميديا عن تاريخ زفاف درة زروق وهاني سعد، فاجأ الثنائي الجميع بعقد قرانهما، حيث نشرت درة زروق سلسلة من الصور من هذا الحدث على صفحتها الخاصّة على انستقرام.

طلة درة زروق في عقد قرانها على هاني سعد

أطلّت درة زروق في عرسها بفستان من مجموعة Zuhair Murad التحضيرية للأزياء الجاهزة لخريف 2020، اتّسم بقصّته الضيّقة إلى جانب التخريمات عند الأكمام والجوانب، والتي منحته لمسة فخمة وأنيقة.

من الناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة الشعر الويفي مع نصف رفعة، كما أطلّت بمكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الترابي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

درة زروق هاني سعد حفل زفاف درة زروق أعراس النجمات زفاف النجماتدرة زروق هاني سعد حفل زفاف درة زروق أعراس النجمات زفاف النجماتدرة زروق هاني سعد حفل زفاف درة زروق أعراس النجمات زفاف النجماتنشرت درة زروق الصور أعلاه على صفحتها الخاصّة على انستقرام وكتبت: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".



علاقة درة زروق وهاني سعد

كان الجمهور قد لاحظ أن هناك علاقة تربط درة زروق برجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، من خلال نشرها صورة لها داخل السيارة، كان هاني سعد قد نشرها في وقت سابق. كما انتبه العديد من الأشخاص لتعليق وضعه على صورة لدرة زروق على انستغرام، كتب فيه Love you، لترد بدورها عليه Love you too، ما أثار التساؤلات مرّة أخرى حول علاقة الثنائي.
تجدر الإشارة إلى أن درة زروق ظهرت للمرة الأولى مع هاني سعد خلال حفل عيد ميلادها في يناير هذا العام، ثم أطلّت معه مجدداً في منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما.

هذا وكانت درة زروق قد نفت ما تردد عن تاريخ إقامة حفل زفافها في 26 أكتوبر، ووعدت جمهورها آنذاك بإخباره بالإعلان عن زواجها عقب إتمامه، وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها.

درة زروق هاني سعد حفل زفاف درة زروق أعراس النجمات زفاف النجمات

درة زروق هاني سعد حفل وفاف درة زروق أعراس النجماتدرة زروق هاني سعد حفل وفاف درة زروق أعراس النجمات