لحظة توقّفت عندها عقارب الساعة، أجواء حالمة وكأننا في حديقة أليس في بلاد العجائب، إطلالة تقشعر لها الأبدان... ها هي العروس فاليري أبو شقرا تطلّ بفستانها الأبيض يوم زفافها، متربّعةً على عرش غلاف جمالكِ. الصور الأولية لعروس الموسم التي ينتظرها الجميع، كُشف عنها أخيراً، وبشكل حصري عبر منصات Jamalouki الإلكترونية.

اضغطي هنا لمشاهدة فستان العروس فاليري أبو شقرا ومعرفة تفاصيل حصرية عنه تُكشف للمرّة الأولى


إطلالة فاليري أبو شقرا ملوكية استثنائية!

ملكة جمال لبنان لعام 2015 قلبت كل المقاييس في إطلالتها غير التقليدية خلال زفافها. بكل بساطة، هي لا تشبه أية عروس عربية! سرقت فاليري أبو شقرا الأنظار بلوك استثنائي كامل متكامل، بتوقيع الدار الفرنسية Dior، بدءً من الفستان، الحذاء، أكسسوار الشعر وغيرها من التفاصيل. طلّة جمعت بين الفخامة والملوكية ونُكّهت بنفحة فينتاج، فبدت العروس كأميرة من قصص الخيال، خاطفةً للأنفاس بجمالها. 

إطلالتها الجمالية لم تكن أقل سحراً. تألّقت بتسريحة مرفوعة، مزيّنة بأكسسوار من حبيبات اللؤلؤ، وهي من تنفيذ مصفف الشعر Georges El Mendelek. أما بأنامله المحترفة، فقد سلّط خبير المكياج Bassam Fattouh الضوء على ملامح فاليري أبو شقرا الرقيقة، من خلال مكياج ناعم تداخلت فيه التدرجات الترابية والحيادية.

تفاصيل حفل زفاف فاليري أبو شقرا

يوم 1 آب 2020، وعند الساعة السادسة والنصف مساءً، بدأت مراسم زفاف الثنائي فاليري أبو شقرا وزياد عمار، في مقرّ بكركي في لبنان. تولّى تحضير هذا الحدث، الرائد في مجال تنظيم الأعراس والحفلات Neiman Azzi، محوّلاً المكان إلى عالم ينبض بالرومانسية، تجسّدت بورود من شركة Exotica. كلّها تفاصيل عكست الأجواء الدافئة التي لطالما جمعت الزوجين في قصّة حبهما.

شاهدي فاليري أبو شقرا تتحدّث عن قصّة حبها مع زياد عمار

مواكبة جمالكِ للعروس فاليري أبو شقرا قبل الزفاف 

جمالكِ لم تنقل لكِ إطلالة فاليري أبو شقرا يوم زفافها، حصرياً عبر المنصات الإلكترونية فحسب، بل كانت قد واكبت العروس قبل ذلك من عدّة نواحي. فملكة جمال لبنان السابقة استقبلتنا في منزلها وخصّتنا بسلسلة مقابلات تطرّقت بها إلى قصّة الحب التي جمعتها بزياد عمار، كما تضمّنت لقطات رومانسية جمعت الثنائي. هذا ليس كل شيء، بل تحدّثت أيضاً بتأثّر واضح، عن كيفية قضاء وقتها مع عائلتها قبل أيام قليلة من الزفاف. 

شاهدي الرسائل المؤثرة من أفراد عائلتها لها!

في الختام نقول، أن إطلالة فاليري أبو شقرا يوم زفافها كانت فعلاً تستحقّ الإنتظار! نتمنّى للعروسين حياة مليئة بالحب، الفرح والنجاحات...Happily Ever After.