وسط أجواء خياليّة، مبهرة ورائعة، احتفلت مصمّمة الأحذية اللبنانيّة Andrea Wazen بزفافها الأسطوريّ من السيّد Anthony Zaatar في مدينة الحبّ، باريس. زفاف لبنانيّ مميّز ضجّت به العاصمة الفرنسيّة لتنتقل أصداءه إلى مواقع التواصل الإجتماعيّ.  

لهذا اليوم الكبير، اختارت أندريا وازن، شقيقة الفاشينيستا Karen Wazen، فستان زفاف من المصمّم اللبنانيّ Nicolas Jebran، ذي قماش مرقّط بالنقاط ومزيّن بالكشاكش التي غزته من الأعلى حتّى الأسفل. اقترن التصميم بقطعة قماش شفافة ذات ياقة عالية (Turtleneck) وأكمام طويلة، تخلّت عنها في الحفل الذي تلى مراسم الزفاف. 

من الناحية الجماليّة، اعتمدت أندريا وازن تسريحة الشعر المرتفعة والمزيّنة بتاج، من توقيع مصفّف الشعر Tony El Mendelek. كما أضافت طرحة إلى تسريحة شعرها زادتها جمالاً. من جهة المكياج، لجأت المصمّمة Andrea Wazen إلى مكياج ناعم من توقيع Nicole Yaacoub ارتكز على الآيلاينر وظلال العيون الزهريّ.

فيما يتعلّق بلوك مدوّنة الموضة Karen Wazen، شقيقة Andrea Wazen، فلجأت إلى فستان باللون الزهريّ من Ralph & Russo اتّسم بالكشاكش وبالقصّة الملفتة عند منطقة الصدر الأشبه بـMini Cape. إضافةً إلى ذلك، كمّلت كارن وازن لوكها بمجوهرات من Cartier.

من ناحيةٍ أخرى، كان من اللافت حضور الفاشينيستا Nathalie Fanj التي لجأت إلى فستان من Bazza Alzouman تميّز بقصته المكشوفة عند منطقة الظهر. كذلك، حضرت أيضاً الفاشينيستا Dana Hourani هذا الزفاف حيث لجأت إلى فستان من Elisabetta Franchi تميّز بالشقّين عند الجانبين. كما انضمّ البلوغر Mr Moudz إلى الضيوف المشاركين في زفاف أندريا وازن.

من اليمين إلى اليسار: Nathalie Fanj وDana Hourani
Karen Wazen وMr Moudz

من جهةٍ أخرى، تخلّل حفل الزفاف برنامجاً ترفيهيّاً مميّزاً تضمّن عروضاً وألعاباً مسلّية، استحوذت على انتباه المدعوّين كافّة. كما يُذكر أنّ أندريا وازن قدّمت لكلّ المدعوّات حذاء مول من تصميمها!

إليكِ أدناه المزيد من الصور من حفل زفاف Andrea Wazen.

اقرئي أيضاً: صور عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس والإعلان رسمياً عن زواجهما

أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2019

Andrea Wazen مع شقيقتيها وشقيقها
Andrea Wazen مع زوجها