رمضان على موقع "جمالكِ". اضغطي هنا

الشهر الفضيل يطلّ علينا مجدداً هذا العام حاملاً معه الأمل، وكم نحتاج لهذا الأمل في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها بلدان العالم بسبب انتشار وباء كورونا...
موقع "جمالكِ"وككل عام في شهر رمضان، سيكون دليلكِ الكامل حول كلّ المواضيع التي تهمّكِ في هذه الفترة، من إطلالات ونصائح جمالية، وصولاً إلى طرق عمل الأطباق وحتى تفاصيل إعلان مواعيد المسلسلات الرمضانية. هذه السنة، نقدّم موقع جديد مخصص لشهر رمضان رمضان/www.Jamalouki.net وبحلّة جديدة مختلفة عن السنوات الماضية!
ما الذي ينتظركِ تحديداً هذا العام من مواضيع في شهر رمضان؟ لنقم بجولة سريعة على الأقسام المتوفرة هذه السنة في موقع رمضان على "جمالكِ".

جمالكِ في رمضان

بدءً من روتين العناية بالبشرة والشعر في رمضان، الخلطات الطبيعية والنصائح الجمالية، وصولاً إلى موديلات تسريحات الشعر والمكياج... كلها تجدينها في هذا القسم.

طلتكِ في رمضان

اختاري إطلالاتكِ بعناية ودقّة في شهر رمضان المبارك، من خلال اتباع أبرز النصائح التي سيقدّمها لكِ موقع "جمالكِ" طيلة هذه الفترة. أية عباية تليق بكِ أكثر، أية تصاميم رائجة يمكنكِ اللجوء إليها، كيف تعتمدين اللوك المناسب، إضافة إلى صور أزياء وأكسسوارات لتستوحي منها: كلّها وأكثر ستجدينها في هذا القسم.

صحتكِ ورشاقتكِ في رمضان

التعب لا مفرّ منه في فترة الصيام، كذلك اكتساب بعض الكيلوغرامات جرّاء تناول أشهى الأطعمة والحلويات! لذلك، خصّصنا لكِ هذا القسم ليكون دليلكِ الكامل حول كيفية الاعتناء بصحتكِ خلال الشهر المبارك، بالإضافة إلى أهم النصائح للحفاظ على رشاقتكِ بدءً من خَيار الأطعمة وصولاً إلى التمارين الرياضية.

ما الجديد في رمضان؟

أبرز عروضات سحور وإفطار رمضان وغيرها، كلّها تجدينها في هذا القسم في موقع رمضان على جمالكِ.

نصائح وأخبار رمضان

من آخر الأخبار المتعلقة بفتاوى رمضان وفعاليات هذا الشهر وعيد الفطر، مروراً بمستجدّات برامج ومسلسلات رمضان 2020، وصولاً إلى أهمّ النصائح للتعامل مع مختلف المسائل المرتبطة بشهر رمضان: كوني أوّل من يطّلع عليها في قسم "نصائح وأخبار رمضان" على موقعنا.

إطلالات النجمات في رمضان

النجمات والفاشينيستا مصدر وحي للعديد منّا، عندما يتعلّق الأمر بآخر صيحات الموضة وطرق تنسيق الأزياء، حتى في رمضان. لكل جديد في لوكات النجمات في مختلف البرامج خلال الشهر الفضيل، لا تفوّتي زيارة هذا القسم على موقع "جمالكِ".

لايف ستايل رمضان

أشهى أطباق رمضان ستتمكّنين من عملها في المنزل وذلك بعد قراءة المقالات المتوفرة في هذا القسم: تجهيزات ومفرزنات رمضان، أطباق رئيسية للسحور والإفطار، حلويات كذابة... كل الوصفات سهلة التحضير بالصور والتفاصيل ستجعلكِ شيف محترفة في رمضان. هذا ليس كل شيء، ففي قسم لايف ستايل رمضان، ستغوصين في رحلات عدّة إلى أبرز الوجهات السياحية حول العالم.

مسلسلات رمضان 2020

ستتسنّى لكِ أيضاً فرصة اكتشاف مواعيد مسلسلات رمضان 2020 كافة، من وقت العرض الأساسي وصولاً إلى توقيت إعادة كل مسلسل، والقنوات التي تعرض عليها. سيوفّر لكِ دليل مسلسلات رمضان 2020 على موقع "جمالكِ"، تريلر المسلسلات وملخص عن أحداث كل منها بدءً من مسلسلات رمضان 2020 الخليجية، مسلسلات رمضان 2020 المصرية وصولاً إلى مسلسلات رمضان الكوميدية والدرامية وغيرها الكثير. هذا وستتعرّفين أكثر إلى الممثلين المشاركين في كل عمل مصوّر في هذا الشهر المبارك.

فيديوهات رمضان

لقطات مسلية ومفيدة في آن! ستجدين في فيديوهات "جمالكِ" أبرز نصائح الموضة، الجمال، الرشاقة والصحة في شهر رمضان، وطرق تطبيقها خطوة بخطوة.

أخيراً، هذا الموقع بحلّته الجديدة على "جمالكِ"، سيكون من دون شكّ حليف كل سيّدة تبحث عن أجوبة لأسئلتها في رمضان. لذلك لا تتردّدي في زيارة رمضان/www.Jamalouki.net.
رمضان كريم!