بمناسبة عيد الفطر، أطلقت Salvatore Ferregamo إصدارات محدودة من الاكسسوارات النسائية موجّهة خصّيصاً للسوق في دبُي. تضمّ المجموعة 3 قطع من بين أكثر تصاميم العلامة شهرةً، عُدّلت خصّيصاً لتلبّي أذواق الزبائن في الشرق الأوسط. 

تم ترصيع حذاء الميول الأسود المكسو بالساتان، بقطع من حجر الهيماتيت الأسود لإطلالة تحاكي ألوان المساء. فيقول بول أندرو موضّحًا :" يأتي الكعب الكريستالي ليخلف كعب الوردة، الذي كان بحد ذاته مستوحى من الكعب العمودي الأولّ من نوعه الذي قام بتصميمه Salvatore Ferragamo بنفسه عام 1939. لقد تمّ تصميم الكعب الكريستالي بأسلوب يُبرز جمالية التفاوت والفرادة  فيخلق حواراً ما بين الضوء والسطح بطريقة تبدو عشوائية. في كل مرّة تنظر فيها إلى الكعب الكريستالي سيبدو شكله مختلفاً. ليس ذلك عيباً فيه بل هو سرّ جاذبيته".

يُعدّ حذاء ميول المصنوع من جلد العجل بلونه الذهبي الباهت (Mekong) التوليفة المثالية التي تجمع بين الأناقة والرّاحة في آن واحد، من خلال كعبه ذو ارتفاع 9 سم ولونه الذهبي اللامع. في حين يُضفي كعب بلوك الهندسي، بمزيج من ألون الأسود، الذهبي والفضي، طابعاً نحتّياً إلى المظهر الجمالي وهو ما يجسّد الفخامة الهادئة لمنطقة الشرق الأوسط.

أخيراً، تزينّت  الحقيبة الميني ببابيون Vara لكن بلمسة مختلفة. إذ تطابق الحقيبة الحذاء بشكل مثالي، بحيث تبقى وفيةً لإرث امرأة Ferragamo التي ترتدي إطلالتها بدءاً من الحذاء، فتخلق مظهراً أنيقاً وأنثوياً في آن واحد. تُعدّ حقيبة Palome Lame باللون الذهبي قطعة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل ممّا يجعل منها الأكسسوار الأمثل. 

الإصدارات المحدودة من أكسسوارات Salvatore Ferragamo  النسائية متوفّرة الآن بشكل حصري لدى محلات Salvatore Ferragamo في دبي مول.