لمواعيد عرض برامج ومسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

ككل عام، ينتظر الجميع البرامج المنوّعة والفنية التي ستعرض على شاشات التلفزيون في شهر رمضان. من بين هذه الأعمال، برنامج سهرانين معاكم بالبيت، من تقديم سيرين عبد النور وأحمد فهمي، والذي يعرض على شاشة MBC1. لوكات متنوّعة تطلّ بها سيرين عبد النور في كلّ حلقة من البرنامج الرمضاني، حيث تمكّنت إلى حد الآن من اختيار الملابس والتنسيقات بشكل ناجح. من هنا، سنرصد كل إطلالات سيرين عبد النور طيلة شهر رمضان في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، بدءً من الحلقة الأولى حتى الحلقة الأخيرة، لتكوني على اطلاع كامل بأبرز لوكاتها. شاهدي في ما يلي، صور وتفاصيل إطلالاتها خلال شهر رمضان.

كل إطلالات سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

طلة سيرين عبد النور الثلاثين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لجأت سيرين عبد النور في هذه الحلقة من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، إلى فستان أحمر من Zuhair Murad، تميّز بقماش التول المزيّن بنقاط البولكا. كما اتّسم هذا التصميم بالكشاكش عند منطقة الأكمام.
أمّا جمالياً، فاعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس مع الغرّة الأماميّة، وكأنّها لجأت إلى الشعر المستعار النحاسي. هذا واعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة سيرين عبد النور التاسعة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة التاسعة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، جمبسوت من Escapade، تميّز بالحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا اللوك أقراط على شكل فراشة.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الحيادي.

طلة سيرين عبد النور الثامنة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة الثامنة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، فستان أبيض من Zuhair Murad، اتّسم بالطيات وقماش الدانتيل للمسة من الجاذبية.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة النصف رفعة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر والروج الأحمر.

طلة سيرين عبد النور السابعة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة السابعة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، تصميماً من Zuhair Murad، ارتكز على سروال أسود وسترة مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا اللوك حذاء ستيلتو.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الكعكة المنخفضة، كما اعتمدت الآيشادو، الآيلاينر والروج الحيادي. 

طلة سيرين عبد النور السادسة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة السادسة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، تصميم من DEBI.R، ارتكز على سروال أزرق لامع، نسّقته مع توب باللون الزهري وحذاء ستيليتو.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج وزيّنته بأكسسوار، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الزهري الحيادي.

طلة سيرين عبد النور الخامسة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة الخامسة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، بزة سوداء من Ostura، ارتكزت على سروال، قميص أبيض وسترة. كما أضافت ربطة العنق التي أتت على شكل فيونكة. نسّقت مع هذا اللوك الكلاسيكي، حذاء ستيليتو وأكسسوارات ناعمة.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس، والمرفقة بغرة مرتفعة بعض الشيء، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الأحمر.

طلة سيرين عبد النور الرابعة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، سروال جلدي وتيشيرت أبيض.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الزهري.



طلة سيرين عبد النور الثالثة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة الثالثة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، جمبسوت جلدي أحمر من Pearl and Rubies، نسقّت معه صندال باللون الأسود.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الغرافيكي والروج الحيادي.

طلة سيرين عبد النور الثانية والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة الثانية والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، فستان طويل أزرق من by G، أتى على شكل قميص في القسم العلوي. نسّقت معه صندال شفاف وأكسسوارات.
من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الكحل والروج الحيادي. 

طلة سيرين عبد النور الواحدة والعشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة الواحدة والعشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، تنورة جينز مع سترة جلدية باللون الأصفر، من The Clothing Palette، ونسّقتهما مع حذاء رياضي.
من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

طلة سيرين عبد النور العشرين في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة العشرين من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، سروال جلدي أسود ضيّق ونسّقته مع سترة طويلة ذات حبيبات برّاقة وحذاء ستيليتو.
من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو البرّاق والروج الحيادي

 
 
  

طلة سيرين عبد النور التاسعة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة التاسعة عشر من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، الجينز مع تيشيريت بيضاء مرسوم عليها، من متجر Escapade، ونسّقتهما مع حذاء ستيليتو أحمر.
من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو والروج الأحمر.

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الثامنة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

ارتدت سيرين عبد النور في الحلقة الثامنة عشر من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، الجينز مع سترة مرسوم عليها نجوم ملوّنة.
من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المرتفع، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الملمّع الحيادي.

 
 
  

طلة سيرين عبد النور السابعة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة السابعة عشر من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، فستان أحمر يصل إلى حدود الركبة ومرفق بحزام. كما نسّقت مع التصميم صندال ناعم وأكسسوارات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الكحل والروج الحيادي.

 
 
  

طلة سيرين عبد النور السادسة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة السادسة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، جمبسوت باللون الأسود ونسّقت معه عباية مطرّزة باللون الذهبي، وحذاء ستيليتو. كما أضافت إلى لوكها الأكسسوارات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج وزيّنته بالأكسسوار، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية. 

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الخامسة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة الخامسة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، بزة باللون الزهري ونسّقتها مع توب ضيّقة باللون الأسود وحذاء ستيليتو. كما أكملت لوكها بإضافة الأكسسوارات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة النصف رفعة. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي. 

 

 

طلة سيرين عبد النور الرابعة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة الرابعة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، تنورة من التول الأحمر ومتوسطة الطول، ونسّقتها مع سترة سوداء. هذه الأخيرة أرفقت بحزام لتحديد منطقة الخصر. كما أكملت لوكها ببوتس ضخم.
من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المنخفض وأرفقت بغرة جانبية مرتفعة بعض الشيء. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر المسحوب والروج الحيادي.

 
 
 
 
 
 
 
طلة سيرين عبد النور الثالثة عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لجأت سيرين عبد النور في الحلقة الثالثة عشر من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، إلى اللوك الكاجوال. اختارت سروال أخضر مع تيشيرت سوداء، ونسّقتهما مع حذاء ستيليتو وأكسسوارات.
من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي. 

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الثانية عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور جمبسوت من الساتان الأحمر، وأرفق بحزام. نسّقت معها أقراط وخواتم.
من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

 

 

طلة سيرين عبد النور الحادية عشر في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

للوكها العاشر، اختارت سيرين عبد النور لوكاً عصرياً. ارتدت جينز مكتوب عليه عبارات ياللغة الإنجليزية، ونسّقته مع سترة جلدية باللون الأسود وصندال. كما أضافت الأكسسوارات المتميّزة بلونها الفضي المعدني، للمسة من المشاغبة.
من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 

طلة سيرين عبد النور العاشرة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور عباية باللون الأخضر من Noiroconcept، تميّزت بالأكمام الواسعة المزيّنة بالشراشيب الصغيرة عند الأطراف. كما نسّقت معها أكسسوارات ارتكزت على الأقراط الدائرية، العقد والخواتم.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة الضفيرة الجانبية، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الأحمر.

طلة سيرين عبد النور التاسعة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

للوكها التاسع، اختارت سيرين عبد النور بزة باللون البرتقالي من Gayma، تميّزت بالسروال الواسع من الأسفل. نسقّت مع هذا التصميم توب باللون الأبيض، وأكسسوارات عدة.
 من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة النصف رفعة، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو البرتقالي والروج باللون البرتقالي أيضاً. 

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الثامنة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لجأت سيرين عبد النور خلال برنامج سهرانين معاكم، إلى تصميم ارتكز على سروال جلدي باللون الأخضر من Pearl an Rubies وتيشيرت بيضاء. نسّقت مع هذا اللوك حذاء ستيليتو باللون الأسود وأكسسورات.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيشادو الأخضر، الآيلاينر والروج الحيادي.

 
 
  

طلة سيرين عبد النور السابعة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لجأت سيرين عبد النور في الحلقة السابعة من برنامجها سهرانين معاكم بالبيت، إلى الستايل الأنثوي-العصري. اختارت فستاناً باللون الأبيض من متجر Noiro Concept، تميّز بقصته المنسدلة وبأكمامه المنتفخة بعض الشيء. نسّقت هذه النجمة اللبنانية مع هذا اللوك، صندال ناعم باللون الأخضر، كما أضافت الأكسسوارات.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المجعّد واعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية.

 
 
  

طلة سيرين عبد النور السادسة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

لجأت سيرين عبد النور في الحلقة السادسة من برنامجها سهرانين معاكم بالبيت، إلى الستايل العصري- الشيك. ارتدت تنورة جلدية تصل إلى حدود الركبة من متجر Noiro Concept وتوب بيضاء. كما نسّقت مع هذا اللوك صندال باللون الأسود وأكسسوارات ناعمة.
 أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الكعكة المرتفعة، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الأحمر.

 
 

طلة سيرين عبد النور الخامسة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور  خلال برنامجها سهرانين معاكم بالبيت، الذي يعرض طيلة شهر رمضان، جمبسوت جينز تميّز بقصّته الواسعة من الأسفل، كما نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأصفر من Saint Laurent Paris. أضافت سيرين عبد النور إلى لوكها خواتم وعقداً على شكل قلب.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت النجمة اللبنانية تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على عيون سموكي ناعم وروج حيادي. 

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الرابعة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

اختارت سيرين عبد النور في الحلقة الرابعة من برنامجها سهرانين معاكم بالبيت، الذي يعرض طيلة شهر رمضان، ملابس رياضية باللون الأحمر من Ice Play. لم تنتعل مع هذا اللوك، حذاء رياضي بل نسّقت معه صندال شفّاف، للمسة من العصرية. كما أضافت الخواتم والأقراط الدائرية.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان مع الخصلات المموّجة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي.

 
 
 

طلة سيرين عبد النور الثالثة في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

أطلّت سيرين عبد النور في الحلقة الثالثة من برنامج سهرانين معاكم بالبيت، الذي يعرض طيلة شهر رمضان، بلوك كاجوال وعصري. اختارت التنورة الطويلة ذات الكشاكش الناعمة، ونسّقت معها تيشيرت سوداء، حزام وأنكل بوتس مسطّح.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة النصف رفعة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر الناعم والروج الأحمر للمسة من الجاذبية. 

 
 
  

طلة سيرين عبد النور الثانية في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

في الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني سهرانين معاكم بالبيت، أطلّت سيرين عبد النور بلوك عصري، حيث اختارت فستاناً من الجلد يصل إلى حدود الركبة. نسّقت معه تيشيرت باللون الأبيض وحذاء ذي كعب عال من Boho، كما أضافت الأكسسوارت.
 من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت المكياج الترابي الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي.

 

طلة سيرين عبد النور الأولى في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، خلال شهر رمضان

أطلت سيرين عبد النور في الحلقة الأولى من برنامج  سهرانين معاكم بالبيت، الذي يعرض خلال شهر رمضان، بجمبسوت من Dolce Farfalla، تميّز بالقصة الضيّقة عند منطقة الخصر وبالقصة الواسعة بعض الشيء في القسم السفلي من التصميم. كما أتى القسم العلوي من الجمبسوت على شكل سترة. نسّقت سيرين عبد النور مع هذا اللوك، ستيليتو باللون الأسود وأضافت خاتم وأقراط ناعمة.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانية تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما لجأت إلى المكياج الترابي الذي ارتكز على الآيشادو، الماسكارا والروج الحيادي.