close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور أجمل لوكات النجمات في مسلسلات رمضان 2020

نجمات مسلسلات رمضان 2020 في مسلسلات رمضان 2020، العديد من الممثلات حقّقن نجاحاً باهراً في أعمالهنّ لهذا العام وخصوصاً من ناحية الأداء، على الرغم من بعض الأخطاء التي وقعت سواء من ناحية الإخراج أو السيناريو. إلى جانب أدوارهنّ الناجحة في مسلسلات رمضان 2020، تمكّنت النجمات من جذب المشاهدين أيضاً بفضل إطلالاتهنّ الناجحة والجميلة. في هذا المقال، سنعرض أجمل إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان لهذه السنة والتي استحوذت على انتباهنا. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

صور أجمل لوكات النجمات في مسلسلات رمضان 2020

طلات بثينة الرئيسي في مسلسل محمد علي رود، في رمضان 2020

تلعب بثينة الرئيسي دور يسار في مسلسل محمد علي رود والإطلالات التي لجأت إليها في هذا العمل عكست من دون شكّ الشخصيّة القويّة التي تجسّدها. في هذا المسلسل، اعتمدت بثينة الرئيسي إطلالات كلاسيكيّة ذات نفحة تقليديّة.
من بين الإطلالات التي أحببناها، هي عندما اعتمدت بثينة الرئيسي فستان أخضر ونسّقته مع اكسسوارات باللون الأحمر المائل إلى البنّي. كذلك، لفتتنا حين اختارت فستان مطبّع بنقشات الأزهار باللون الباستيل. هذا وأحببنا لوك بثينة الرئيسي عندما اعتمدت فستان مزج بين الأحمر والأبيض. نسّقت مع هذا اللوك قبّعة بالتدرّج نفسه، حقيبة باللون الأبيض وحذاء ذي كعب موحّد باللون الأسود.

بثينة الرئيسي نجمات مسلسلات رمضان 2020 بثينة الرئيسي نجمات مسلسلات رمضان 2020 بثينة الرئيسي نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات الهام الفضالة في مسلسل الكون في كفة، في رمضان 2020

تجسّد الهام الفضالة دور شمور في مسلسل رمضان الكون في كفة، وهي صاحبة شخصيّة قويّة ومتسلّطة. إطلالات الممثلة الكويتية في هذا المسلسل، جسّدت بشكلٍ لافت الدور الذي تلعبه إن من ناحية الملابس التي اعتمدتها أو حتّى اللوكات الجمالية التي اختارتها.
من بين الإطلالات التي أحببناها لإلهام الفضالة في مسلسل الكون في كفة، البزّة باللون الزهري الملفت من Zara، والتي نسّقتها مع عقد طويل وحذاء ستيليتو أبيض اتّسم بالتفاصيل الشفافة. كذلك، أحببنا لوك الهام الفضالة عندما اعتمدت فستان من Zimmermann، تميّز بنقشات الأزهار والكشاكش. هذا وأحببنا الفستان الملوّن والمطبّع بالنقشات المرحة من Aljoriy Couture.

الهام الفضالة نجمات مسلسلات رمضان 2020 الهام الفضالة في فستان من Zimmermannالهام الفضالة نجمات مسلسلات رمضان 2020 الهام الفضالة في بزة من Zaraالهام الفضالة نجمات مسلسلات رمضان 2020 الهام الفضالة في فستان من Aljoriy Couture

طلات دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان، في رمضان 2020

لعبت دينا الشربيني شخصيّة رؤيّة في مسلسل لعبة النسيان وتميّزت بالقوّة والصلابة اللتين تتمتّع بهما.
لفتتنا بلوكاتها في هذا المسلسل إذ اختارت الأسلوب العصري والستايلش في الوقت نفسه. اعتمدت تنورة بقصّة غير متوازية ومزيّنة بالنقشات المرحة. نسّقت مع هذا التصميم سترة باللون الأحمر وتشيرت بالتدرّج الأبيض. كما حملت حقيبة من ديور، أضافت لمسة من العصرية إلى اللوك. كذلك، من بين إطلالات دينا الشربيني التي لفتتنا، سويت شيرت باللون الرمادي مع تنّورة بالتدرّج نفسه، تميّزت بالطيّات الناعمة. كمّلت هذه الإطلالة بحقيبة كروس بودي من Saint Laurent Paris. هذا واستحوذت دينا الشربيني على انتباهنا حين ارتدت جمبسوت باللون الأبيض ونسّقته مع سترة باللون الزهري: لوك منعش وستايلش بامتياز!

دينا الشربيني تعتمد حقائب من براندات فخمة، في مسلسل لعبة النسيان في رمضان

دينا الشربيني نجمات مسلسلات رمضان 2020 دينا الشربيني تحمل حقيبة Saddle Bag من Diorدينا الشربيني نجمات مسلسلات رمضان 2020 دينا الشربيني تحمل حقيبة من Saint Laurent Paris

دينا الشربيني نجمات مسلسلات رمضان 2020 دينا الشربيني نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات ريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين، في رمضان 2020

أدّت ريهام الحجاج دور دنيا في مسلسل لما كنا صغيرين وفي هذا العمل، لجأت إلى إطلالات جمعت ما بين العصرية، الأناقة والأسلوب الستايلش في الوقت نفسه.
من بين اللوكات التي أحببناها لريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين، حين اعتمدت قميص جلد باللون الأسود، وتنورة بالقماش نفسه مزج ما بين الأحمر والأسود في الوقت نفسه. هذا ونسّقت مع هذا اللوك حقيبة يد بالتدرّج الأحمر الملفت. كذلك، لفتتنا ريهام حجاج حين اختارت إطلالة كاملة باللون البنفسجي الفاتح، مرتدية سترة تميّزت بالجيوب الكبيرة وسروال اتّسم أيضاً بالجيوب. في لوك آخر، اختارت ريهام حجاج توب اسود اتّسم بالأكمام التول المرفقة بنقشات النجوم إلى جانب رسمة الوردة الملوّنة. كذلك، نسّقت مع هذا التصميم تنّورة باللون الأسود تميّزت بالطيّات الناعمة مع حقيبة باللون الأحمر من Dior.

ريهام حجاج نجمات مسلسلات رمضان 2020 ريهاج حجاج تحمل حقيبة Lady Dior من Diorريهام حجاج نجمات مسلسلات رمضان 2020 ريهاج حجاج تحمل حقيبة Capucines من Louis Vuittonريهام حجاج نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات أمل بوشوشة في مسلسل النحات، في رمضان 2020

أدّت أمل بوشوشة شخصيّة نوال الملاحي في مسلسل النحات.
استحوذت الممثلة الجزائرية على انبتاهنا حين اعتمدت إطلالة مزجت بين الجرأة والستايل الكلاسيكي في الوقت نفسه. اختارت قميص باللون الأبيض مرفق بعقدة عند منطقة العنق باللون الأسود والبرغندي، تميّز بالأكمام المنتفخة المزيّنة بنقشة الزهور. كما ونسّقت معه سروال أسود ذي قصّة ضيّقة. هذا ووضعت قبّعة رأس جانبية، أُرفقت بالريش.

امل بوشوشة نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات أمل بوشوشة في مسلسل سكر زيادة، في رمضان 2020

لعبت أمل بوشوشة شخصيّة يوليا في مسلسل سكر زيادة في رمضان.
أحببنا إطلالتها حين اختارت الأسلوب الغجري مرتدية تنورة طويلة مع توب أبيض اتّسم بالأكتاف المكشوفة. هذا ونسّقت مع ملابسها حزام عريض باللون البنّي وصندال مسطّح، اتّسم بتفاصيل الزهور التي زيّنته. في لوك آخر لها، اعتمدت أمل بوشوشة سروال أسود من Balmain، اتّسم بقصّته الضيّقة التي مدحت قوامها إلى جانب الأزرار الجانبيّة. كما نسّقت مع هذا التصميم قميص باللون الرمادي من Dior، حملت حقيبة يد باللون البرونز من هذه العلامة أيضاً وانتعلت ستيليتو فضّي.

امل بوشوشة نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات ماغي بو غصن في مسلسل أولاد آدم، في رمضان 2020

في هذا المسلسل، لعبت ماغي بو غصن شخصيّة ديما، التي تتمتّع بشخصيّة قويّة مناسبة لوظيفة القضاة التي تمارسها. في كافة لوكاتها، اعتمدت الممثلة اللبنانيّة الأسلوب الكلاسيكي.
من بين اطلالات ماغي بو غصن التي استحوذت على انتباهنا في مسلسل أولاد آدم، هي البزّة التي تألّفت من بليزر باللون الكحلي مقفلة بالأزرار وحزام رفيع أسود، وسروال تميّز بقصّته الواسعة. كذلك، لفتتنا حين ارتدت بزّة أخرى مؤلّفة من سترة وتنّورة باللون الأزرق. تميّزت السترة بالسحاب الجانبي والياقة التي اقترنت بقماش طويل ومربوط عند العنق.

ماغي بو غضن نجمات مسلسلات رمضان 2020 ماغي بو غضن نجمات مسلسلات رمضان 2020 ماغي بو غضن نجمات مسلسلات رمضان 2020

طلات ستيفاني صليبا في مسلسل الساحر، في رمضان 2020

لعبت ستيفاني صليبا شخصيّة كارمن في مسلسل الساحر. في جميع لوكاتها، لجأت الممثلة اللبنانيّة إلى الستايل الذي جمع ما بين العصرية والكلاسيكية في الوقت نفسه.
استحوذت ستيفاني صليبا على انتباهنا حين اعتمدت سروال بقصّة واسعة ونسّقته مع سترة تميّزت بالأكمام الواسحة والجيوب الكبيرة. كذلك، لفتتنا إطلالتها حين اختارت سروال ذات نقشة المربّعات الصغيرة مع كنزة ذات ياقة عالية وستيليتو باللون الأبيض. هذا وأحببنا حين اعتمدت سروال ذي قصّة واسعة مع كنزة ذات ياقة عالية من دون أكمام، مع حقيبة باللون البيج من Hermès.

ستيفاني صليبا نجمات مسلسلات رمضان 2020 ستيفاني صليبا تحمل حقيبة من Hermèsستيفاني صليبا نجمات مسلسلات رمضان 2020 ستيفاني صليبا نجمات مسلسلات رمضان 2020

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون