المحافظة على رطوبة البشرة في شهر رمضان، هي واحدة من الخطوات الأساسية في جدول العناية بالبشرة في هذه الفترة. هل يكفي تطبيق كريم المرطب مرتين في اليوم؟ طبعاً لا! بل عليكِ أن تلجئي إلى خطوات إضافية تحارب الجفاف، من بينها استخدام رذاذ الماء للوجه. قطرات قليلة منه كفيلة بأن تمنح البشرة الإنتعاش المطلوب في ظل الطقس الحار وخلال شهر رمضان 2020. جمعنا لكِ 7 مستحضرات من رذاذ أو سبراي للوجه لتختاري ما يناسبكِ.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

8 مستحضرات رذاذ الماء للوجه تساعد في ترطيب البشرة في رمضان

رذاذ الماء للوجه LANCÔME Rose Milk Re-Hydrating Mist

يحتوي رذاذ الماء الوجه لانكوم على ماء الورد، بالإضافة إلى حمض الساليسيك والهيالورونيك. هذه التركيبة تساعد في ترطيب البشرة، تحسن ملمسها وتنظيف المسامات من الزيوت المجمّعة في شهر رمضان. يمكنكِ نثره على الوجه، كلّما شعرتِ بالجفاف والحرارة.

رذاذ الماء للوجه L'OCCITANE Immortelle Precious Face Essential Mist

تتضمن تركيبة رذاذ الماء للوجه لوكسيتان مجموعة من المرطبات والمغذيات، أبرزها مستخلص ماء الورد، نبتة روز الملفوف النادرة، بالإضافة إلى حمض الهيالورنيك. سبراي الوجه هذا لا يساعد في ترطيب البشرة فقط، بل أيضاً في الحدّ من ظهور علامات الشيخوخة الناتجة عن الجفاف في شهر رمضان.

رذاذ الماء للوجه CAUDALIE Grape Water

رذاذ الماء للوجه كودالي مناسب للبشرة الحساسة كونه غني بماء العنب الكفيل بمعالجة الإحمرار بالبشرة الناتج عن الجفاف جراء الصيام في رمضان. كذلك، يتضمن سبراي كودالي عصير العنب المرطّب والمغذي. 

رذاذ الماء للوجه KIEHL'S Cactus Flower & Tibetan Ginseng Face Mist

يحتوي رذاذ الماء للوجه كيلز على زهرة الصبار التي تحافظ على رطوبة البشرة وتحارب الجفاف في شهر رمضان. سبراي الوجه هذا، غني بالزيوت الطبيعية مثل زيتي إكليل الجبل واللافندر، مما يساهم في إزالة السموم وحماية الجلد من عوامل البيئة المضرة.

رذاذ الماء للوجه CLINIQUE Moisture Surge Face Spray

يناسب رذاذ الماء للوجه كلينيك كل أنواع البشرة، خاصة الدهنية منها كونه خالي من أي زيوت. يحتوي بشكل أساسي على المياه، الجلسيرين، مستخلص الألوفيرا وغيرها من الكوّنات المرطبة لتحافظي على إنتعاش البشرة في رمضان.

رذاذ الماء للوجه AVÈNE Thermal Spring Water

سبراي افين للوجه هو منتج طبي يساعد في ترطيب البشرة خاصة في رمضان. يحتوي بشكل أساسي على الماء، بالإضافة إلى النيتروجين الكفيل بتغذية الوجه ومنحه الإشراقة. مناسب لكل أنواع البشرة، خاصة الحساسة التي تتعرّض للإحمرار والتهيجات.

رذاذ الماء للوجه EVIAN Brumisateur Natural Mineral Water Facial Spray

سبراي ايفيان للوجه هو واحد من مستحضرات رذاذ الماء التي تساعد البشرة على إمتصاص نسبة عالية من الأوكسيجين. هذه الخطوة تمنج الوجه الرطوبة، كما تساعده في محاربة علامات الشيخوخة خاصة التجاعيد.

رذاذ الماء للوجه MARIO BADESCU Facial Spray with Aloe, Herbs and Rosewater

يحتوي رذاذ الماء للوجه ماريو باديسكو على الألوفيرا، مجموعة من الأعشاب وماء الورد. هذه المكوّنات تساعد في ترطيب البشرة، محاربة البهتان والإصفرار الناتج عن الصيام في رمضان. 

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع  عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور