close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد مستحضرات كريم مرطب لإعادة النضارة إلى بشرتكِ ومحاربة التجاعيد في رمضان 2020

 كريم مرطبيحتوي جسم الإنسان على 60% من الماء، لذلك تخيّلي ما يمكن أن يحصل لجسمكِ وبالأخصّ لبشرتكِ إذا تقلّصت هذه النسبة واختلّ هذا التوازن جرّاء عدم شرب المياه بشكل كاف. خلال شهر رمضان، تمضين فترة طويلة من دون شرب الماء جرّاء الصوم، ممّا يؤدّي إلى نقص هذا العنصر الغذائي من جسمكِ، فتصبح بشرتكِ جافة، فاقدة للنضارة وأكثر عرضة لظهور التجاعيد. لذلك، لتعوّضي عن نقص المياه من بشرتكِ خلال شهر رمضان، عليكِ أن تطبّقي كريم مرطب. من هنا، جمعنا لكِ أجدد مستحضرات كريم مرطب لتدخليها ضمن روتينكِ الجمالي، أثناء الحجر المنزلي وخلال شهر رمضان، لإعادة النضارة إلى بشرتكِ ومحاربة التجاعيد.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

أجدد مستحضرات كريم مرطب لإعادة النضارة إلى بشرتكِ ومحاربة التجاعيد في رمضان

كريم مرطب CHANEL Sublimage La Crème Lumière

 كريم مرطب شانيليساعد كريم مرطب من شانيل على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، ويمنحها نعومة لا مثيل لها. كما أن هذا المنتج يعمل على توحيد لون البشرة أيضاً.

كريم مرطب CHARLOTTE TILBURY Magic Cream Moisturizer

 كريم مرطب شارلوت تيلبيورييعمل كريم مرطب من شارلوت تيلبيري على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كونه يحتوي على الزيوت و8 مكوّنات فائقة الفعالية. كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس بفضل مؤشر الحماية SPF.

كريم مرطب SHISEIDO Vital Perfection Uplifting and Firming Day Cream SPF 30

 كريم مرطب شيسيدويساعد كريم مرطب من شيسيدو على ترطيب البشرة من العمق وحمايتها من أشعة الشمس كونه يحتوي على مؤشر حماية 30. كما أنه يساهم في التخفيف من آثار الشيخوخة، فيشد البشرة.

كريم مرطب GUERLAIN Super Aqua Emulsion

 كريم مرطب غيرلانيعمل كريم مرطب من غيرلان على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، فيمنع بالتالي جفاف الجلد، هذا إلى جانب دوره في علاج التجاعيد.

كريم مرطب LANCÔME Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer

 كريم مرطب لانكوميتميّز كريم مرطب من لانكوم بتركيبته السائلة التي تحتوي على 11 حمض أميني، إلى جانب حمض الهيالورونيك، الألوفيرا وخلاصة الورد. هذه المكوّنات ترطّب البشرة وتعمل على إعادة نضارة الوجه من جديد.

كريم مرطب CLARINS Nutri-Lumière Day Cream

 كريم مرطب كلارنسيساعد كريم مرطب من كلارنس على ترطيب البشرة من العمق وتغذيتها، بفضل احتوائه على مستخلص الزهور العضوية. كما أن هذا المستحضر يساهم في إضاءة البشرة ومعالجة التجاعيد.

كريم مرطب OLE HENRIKSEN Sheer Transformation Perfecting Moisturizer

 كريم مرطبيعمل كريم مرطب من أولي هانريكسن على ترطيب البشرة من العمق. كما أنه يساعد في إزالة البقع الداكنة ما يساهم بالتالي في توحيد لون البشرة.


للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور