close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواقع تسوق اون لاين تقدّم فساتين وتوفّر خدمة توصيل إلى السعودية في رمضان

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينفي حال كنتِ تبحثين عن مواقع تسوق اون لاين تقدّم فساتين وتوفّر خدمة توصيل إلى السعودية، ما عليكِ سوى متابعة القراءة والتعرّف على أبرزها. جميع المواقع التي اخترناها لكِ، توفّر حرية اختيار وسيلة الدفع التي ترغبين بها، متابعة مسار وموعد وصول المنتج والمراجعة في حال حصول أي خطأ مثل وصول المنتج تالف ومغاير للمواصفات المذكورة في الموقع. كذلك، في حال أردتِ تسوّق فساتين في رمضان، فلا تترددي في زيارة هذه المواقع، إذ يقدّم البعض منها مجموعات وعروضات خاصة بهذا الشهر، يمكنكِ الإستفادة منها.

1- موقع تسوق اون لاين أوناس، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

موقع تسوق اون لاين Ounass يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات بالإضافة إلى فساتين من علامات تجارية فاخرة تتناسب مع جميع الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً بالجمال بدءً من مستحضرات العناية بالبشرة مروراً بكريمات العناية بالشعر وصولاً إلى مستلزمات المكياج. إضافة إلى ذلك، بالرغم من تفشي فيروس كورونا، أعلن موقع Ounass عن استمرار خدمة التوصيل إلى السعودية. كما وتم التركيز على الخطوات الوقائية والإحتياطات التي يتم اتّخاذها خلال عملية التوصيل، فسيتم تسليم الطلبات من دون أي إتصال بشري، وذلك من خلال ترك الحزمة على عتبة الدار، ثم سيتم إرسال رسالة. يمكن اختيار هذه الخدمة ضمن قسم Select Packaging.

لطلب أي منتج من أوناس، إضغطي هنا: https://www.ounass.com أو عبر تطبيق أوناس

لتحميل تطبيق أوناس على Google Play، إضغطي هنا: أوناس

لتحميل تطبيق أوناس على App Store، إضغطي هنا: أوناس

2- موقع تسوق اون لاين نت ابورتيه، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

يقدّم موقع Net-a-porter مجموعة من الأزياء الفاخرة والعصرية التي تتناسب مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. تتوفّر جميع أنواع التصاميم التي تتناسب مع الإطلالات النهارية والإطلالات المسائية بما في ذلك فساتين مختلفة الأشكال. أعلن الموقع، عن إعادة خدمة التوصيل، من بعد أن تم تحويل سياراته الخاصة من تسليم الملابس إلى توصيل الغذاء والطعام للعائلات الفقيرة في بريطانيا والتي تُعتبر بحاجة ماسة للمساعدات الخيرية خلال أزمة انتشار فيروس كورونا. كذلك، من الجدير ذكره أن الموقع قد أغلق كل نقاط التوزيع الخاصة به حفاظاً على صحة موظفيه وتفادياً لانتشار الفيروس.

لطلب أي منتج من نت بورتيه، إضغطي هنا: https://www.net-a-porter.com أو عبر تطبيق نت بورتيه.

لتحميل تطبيق نت ابورتيه على Google Play، إضغطي هنا: نت ابورتيه

لتحميل تطبيق نت ابورتيه على App Store، إضغطي هنا: نت ابورتيه

3- موقع تسوق اون لاين ماتشز فاشن، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

يقدم لكِ موقع Matchesfashion مجموعة من التصاميم من أهم الماركات العالمية، إضافة إلى تصاميم تحاكي النساء صاحبات الأسلوب العصري. كذلك، هذا الموقع يوفّر لكِ فساتين تتماشى مع جميع إطلالاتكِ. ما زال موقع Matchesfashion يقدّم خدمة التوصيل، لكن تم الإعلان عن إمكانية تأخر المنتجات إلى حوالي الـ5 أيام بسبب فيروس كورونا. كما وتمت الإشارة إلى أن من الممكن استلام الطلبيات من دون اتصال مع شركة الشحن عند التسليم.

لطلب أي منتج من نت بورتيه، إضغطي هنا: https://www.matchesfashion.com/intl/womens أو عبر تطبيق نت بورتيه.

لتحميل تطبيق نت بورتيه على Google Play، إضغطي هنا: ماتشز فاشن

لتحميل تطبيق نت بورتيه على App Store، إضغطي هنا: ماتشز فاشن

4- موقع تسوق اون لاين فارفتش، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

يقدّم موقع Farfetch تصاميم مواكبة لآخر صيحات الموضة من دور الأزياء العالمية. يتميّز هذا الموقع بنوعية الأزياء العالية ودقة التفسير لوصف أي منتج. يمكنكِ أن تجد موديلات فساتين تناسبكِ مهما اختلف ذوقكِ. إضافة إلى ذلك، ما زال خدمة التوصيل مستمرة لدى موقع Farfetch. كذلك، قامت مديرة ومؤسسة فارفتش José Neves بدعم مالكي المتاجر العارضين لدى الموقع من خلال زيادة عملية التسويق على المنصة. كما وسيتم تقديم خصم بنسبة 25% على جميع التصاميم وذلك لدعمهم: سيتم تخفيض تكلفة استخدامهم للموقع بنسبة 25%.

لطلب أي منتج من فارفتش، إضغطي هنا: https://www.farfetch.com/sa أو عبر تطبيق فارفتش.

لتحميل تطبيق فارفتش على Google Play، إضغطي هنا: Farfetch

لتحميل تطبيق فارفتش على App Store، إضغطي هنا: Farfetch

5- موقع تسوق اون لاين مودا اوبراندي، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينإن كنتِ تبحثين عن أحدث موديلات الفساتين، فلا تترددي في زيارة موثع Moda Operandi. يقدّم هذا الموقع أجدد التصاميم من أفخم دور الأزياء العالمية. كما ويمكنكِ طلب المنتج قبل وصوله إلى المتاجر بخدمة Pre-Order. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تجدي تصاميم لمصصممي أزياء ناشئين.

لطلب أي منتج من مودا اوبراندي، إضغطي هنا: https://www.modaoperandi.com أو عبر تطبيق مودا اوبراندي.

لتحميل تطبيق مودا اوبراندي على App Store، إضغطي هنا: مودا اوبراندي

6- موقع تسوق اون لاين باي سيمفوني، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينيضمّ هذا الموقع مختلف أنواع الأزياء النسائية من أفخر الماركات العالمية والعلامات التجارية ذات الأسعار المقبولة. إضافة إلى ذلك، يقدّم موقع BySymphony فساتين لجميع أنواع المناسبات لمصممين عالميين وعرب. يتميّز هذا الموقع بسهولة إستبدال المنتج فور تقديم شكوى وخدمة سريعة لمساعدة الزبائن عبر البريد الإلكتروني، التي تسمح للعميل بالإستفسار عن كلّ ما يريده. كما وأن فترة خدمة التوصيل إلى المملكة العربية السعودية تتراوح بين اليومين والـ3 أيام. خلال هذه الفترة التي ليست بالسهلة على الجميع، يحاول موقع BySymphony توصيل الطلبات بشكل آمن تماماً كالمعتاد. كما أنه يقدّم خدمة توصيل مجانية لفترة محدودة بسبب فيروس كورونا.

لطلب أي منتج من باي سيمفوني، إضغطي هنا: https://en-saudi.bysymphony.com أو عبر تطبيق باي سيمفوني

7- موقع تسوق اون لاين مودانيسا، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

موقع Modanisa يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات، إضافة إلى حجابات، ملابس للسباحة وتصاميم للنساء صاحبات الجسم الممتلئ، والأسلوب المحافظ. إضافة إلى ذلك، يوفّر موقع مودانيسا تصاميم فساتين تتماشى مع جميع النساء وتتراوح ما بين الأسلوب الكاجوال، الشيك، وتلك المخصصة للمنزل. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً للأزياء والأكسسوارات من المواسم السابقة ذات أسعار مخفّضة. يتميّز موقع مودانيسا بسرعة خدمة التوصيل إلى المملكة العربية السعودية وإمكانية إرجاع السلع من دون أيّ تعقيدات. كذلك، بسبب فيروس كورونا، يوفر الموقع خدمة توصيل مجانية إلى السعودية.

لطلب أي منتج من مودانيسا، إضغطي هنا: https://www.modanisa.com أو عبر تطبيق مودانيسا

لتحميل تطبيق مودانيسا على Google Play، إضغطي هنا: مودانيسا

لتحميل تطبيق مودانيسا على App Store، إضغطي هنا: مودانيسا

8- موقع تسوق اون لاين نون، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتين

موقع Noon هو من بين مواقع تسوق اون لاين المهمّة في السعودية، حيث يضمّ عدد كبير من المنتجات من ماركات عالمية وحتّى من علامات تجارية محلية. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، وذلك بفضل التصميم العصري المتناسق والبسيط. كلّ ما تحتاجين إليه ستجدينه في موقع نون، بالإضافة إلى أجمل موديلات فساتين بأسعار مقبولة. كذلك، في ظل انتشار فيروس كورونا، يقدّم الموقع خدمة توصيل آمنة وذلك حفاظاً على الموظفين والعملاء.

لطلب أي منتج من نون، إضغطي هنا: https://www.noon.com/saudi-en أو عبر تطبيق نون

لتحميل تطبيق نون على Google Play، إضغطي هنا: نون

لتحميل تطبيق نون على App Store، إضغطي هنا: نون

9- موقع تسوق اون لاين امازون، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

مواقع تسوق اون لاين تقدّم فساتين وتوفّر خدمة توصيل إلى السعودية في رمضان
play icon

موقع امازون هو من أشهر مواقع التسوّق الإلكتروني في الشرق الأوسط، حيث يضمّ منتجات متنوّعة من أزياء، مستحضرات عناية بالبشرة، الشعر وغيرها الكثير. ستجدين لدى هذا الموقع فساتين كاجوال وسهرة ذات أسعار مقبولة. كذلك، التوصيل من موقع سوق حالياً مستمر، لكن، مدة التوصيل أطول مما سبق.

لطلب أي منتج من سوق، إضغطي هنا: https://www.amazon.sa/ أو عبر تطبيق سوق

لتحميل تطبيق سوق على Google Play، إضغطي هنا: امازون

لتحميل تطبيق سوق على App Store، إضغطي هنا: امازون

10- موقع تسوق اون لاين نمشي، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينيضمّ موقع Namshi مئات الماركات العالمية والمحلية ويقدّم مختلف أشكال الفساتين التي تتماش مع جميع المناسبات. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، إذ ينقسم إلى فروع عدّة خاصة بالنساء، بالرجال، بالأطفال وحتّى بمستلزمات المنزل. إضافة إلى ذلك، يزوّدكِ موقع نمشي بالتفاصيل الدقيقة التي تحتاجينها عن أيّ منتج، ممّا يسهّل عليكِ اتّخاذ القرار بسرعة. يمكنكِ الدفع نقداً عند الإستلام ومدة التوصيل إلى السعودية تتراوح من 6 إلى 9 أيام.

لطلب أي منتج من نمشي، إضغطي هنا: https://ar-sa.namshi.com أو عبر تطبيق نمشي

لتحميل تطبيق نمشي على Google Play، إضغطي هنا: نمشي

لتحميل تطبيق نمشي على App Store، إضغطي هنا: نمشي

11- موقع تسوق اون لاين أسوس، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينموقع Asos هو واحد من أهمّ المواقع الإلكترونية للتسوّق، حيث ينقسم إلى أجزاء عدّة منها: الأزياء الخاصة بالنساء وبالرجال، الحقائب، الأحذية، الأكسسوارات، هدايا، مستحضرات العناية بالبشرة وبالشعر ومستحضرات المكياج. يقدّم هذا الموقع فساتين من مختلف العلامات التجارية كما ويتميّز بوجود مقاسات كبيرة. ما زالت خدمة التوصيل المباشرة إلى المملكة العربية السعودية مستمرة لدى موقع Asos. يمكنكِ الآن تسوّق التصاميم مع الحصول على خصومات بمناسبة شهر رمضان.

لطلب أي منتج من أسوس، إضغطي هنا: https://www.asos.com أو عبر تطبيق أسوس

لتحميل تطبيق أسوس على Google Play، إضغطي هنا: أسوس

لتحميل تطبيق أسوس على App Store، إضغطي هنا: أسوس

12- موقع تسوق اون لاين شي إن، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينيقدّم موقع Shein تصاميم مواكبة لآخر صيحات الموضة. يتميّز هذا الموقع بالملابس ذات الأسعار المعقولة، إضافة إلى تطبيق موبايل خاص بالموقع يمكن تحميله على الهاتف لتجربة تسوّق أسرع. كذلك، بالرغم من فيروس كوورونا، ما زال يمكنكِ التسوّق عبر موقع Shein إذ أنه ما زال يقدّم خدمات التوصيل. لكن أعلن الموقع أن بسبب هذه الأوضاع، سيتم التأخر في التوصيل من يومين إلى 3 أيام.

لطلب أي منتج من شي إن، إضغطي هنا: https://www.shein.com أو عبر تطبيق شي إن.

لتحميل تطبيق شي إن على Google Play، إضغطي هنا: شي إن

لتحميل تطبيق شي إن على App Store، إضغطي هنا: شي إن

13- موقع تسوق اون لاين فوغا كلوسيت، يقدّم فساتين ويوفّر خدمة توصيل إلى السعودية

موقع تسوق اون لاين المملكة العربية السعودية فساتينيقدّم موقع Voga Closet مختلف أنواع التصاميم من فساتين، سراويل، قمصان، أحذية، أكسسوارات وغيرها الكثير. كذلك، أعلن الموقع أن خدمة التوصيل ما زالت مستمرة إلى جميع أنحاء العالم.

لطلب أي منتج من فوغا كلوسيت، إضغطي هنا: https://vogacloset.com أو عبر تطبيق فوغا كلوسيت

لتحميل تطبيق فوغا كلوسيت على Google Play، إضغطي هنا: فوغا كلوسيت

لتحميل تطبيق فوغا كلوسيت على App Store، إضغطي هنا: فوغا كلوسيت