في حدث JamaloukiCon 2019، كان لعلامة M.A.C حصّة كبيرة في المهرجان الأضخم والأكبر في العالم العربي. هذه العلامة قدّمت صفوف تدريبية مهمّة، جلسة حوارية مثمرة، كشك مبتكر امتلأ بالأحداث الملفتة، إضافةً إلى أنها كانت الراعي الأساسي لعروض الأزياء التي أُقيمت طيلة الأيام الـ3 من مهرجان جمالكِ كن. في السطور أدناه، سنغوص أكثر فأكثر بأهمّ الأحداث التي أجرتها M.A.C خلال JamaloukiCon 2019. تابعي القراءة وتذكّريها معنا! 

3 صفوف تدريبية قدّمها خبراء مكياج من M.A.C في حدث JamaloukiCon 2019

خبراء من حول العالم، أثقلوا خبراتهم بنجاحات بتوقيع M.A.C، كانوا حاضرين ليقدموا للزائرات والزائرين المعلومات، الحيل والنصائح حول كيفية تطبيق المكياج تماماً كالمحترفين طيلة الأيام الـ3 من حدث جمالكِ كن!

صف تدريبي من M.A.C مع المدير الفني العالمي للدار Romero Jennings

استُهلت دورات مكياج "ماك" في اليوم الأول، مع المدير الفني العالمي للدار Romero Jennings الذي طبّق مكياج على وجه السوبرموديل Elsa Hosk في قسم Conferences. ركّز خبير المكياج على اللوك الطبيعي القريب من No Makeup Makeup، كما قدّم الكثير من النصائح المهمّة التي تساعد أي صبية في الحصول على نتيجة مثالية من دون المبالغة في تطبيق المكياج. من ضمن النصائح التي قدّمها، شدّد على أن الطريقة الأفضل لجعل البشرة تبدو متوهّجة هي استعمال الهايلايتر المضيء.

صف تدريبي من M.A.C مع المدير الفني العالمي Gregory Arlt

في اليوم الثاني من JamaloukiCon 2019، قدّم المدير الفني العالمي Gregory Arlt لدى دار M.A.C صفّ تدريبي في قسم Conferences، حيث طبّق مكياج على وجه البلوغر Cynthia Samuel. خلال هذا الصف، استطاع Gregory Arlt أن يحوّل مكياج سينتيا سامويل اليومي إلى لوك ليلي بإمتياز من خلال تطبيق مكياج ارتكز على الجليتر والهايلايتر. كذلك، تحدث عن الكثير من الحيل التي يمكن اعتمادها للحصول على مكياج ساحر من دون مبالغة ومنها تطبيق الرموش الإصطناعية على الزاوية الخارجية من العين فقط.

صف تدريبي من M.A.C مع خبيرة المكياج العالمية لدى العلامة Mariam Khairallah

في اليوم الثالث والأخير من جمالكِ كن، كان لخبيرة المكياج العالمية لدى "ماك" Mariam Khairallah دورة تدريبية في قسم Workshops، بمشاركة البلوغر وسيدة الأعمال Lana El Sahely. اختارت مريم خيرالله أن تطبّق مكياج بالتدرجات الزهرية على وجه لانا الساحلي، كما أضافت الجليتر على الجفون، مقدمة بعض النصائح حول كيفية تطبيق هذه الصيحة كالخبيرات المحترفات. كما تحدثت عن كيفية تنسيق أحمر الشفاه مع مكياج العيون البرّاق. 

جلسة حوارية على منصة M.A.C مع سيرين عبد النور وخبيرة المكياج مريم خيرالله

يوم السبت 29 يونيو، شاركت النجمة سيرين عبد النور في جلسة حوارية على منصة M.A.C إلى جانب خبيرة المكياج مريم خيرالله، حاورتهما رئيسة تحرير مجلة "جمالكِ" سوزان نوّار. تحدثت Cyrine Abdel Nour عن كسر الصورة النمطية للجمال وكيفية تحدي المعايير الجمالية المعروفة. كذلك، تطرّقت إلى تعرّضها للسخرية في أولى مراحل مهنتها، مشيرةً إلى أنها تحرص على حماية ابنتها من هذا النوع من الإنتقادات السلبية. كما لفتت خبيرة المكياج Mariam Khairallah إلى أن سبب اختيار سيرين عبد النور لأن تكون الوجه الإعلاني لمجموعة مكياج M.A.C X Cyrine Abdelnour Rose Gilded Glam، يكمن في أنها تعكس صورة جمال المرأة العربية التي تسعى الدار لإبرازها بشكل كبير.

كشك M.A.C في JamaloukiCon 2019

استحوذ كشك M.A.C في حدث JamaloukiCon على انتباه الجميع وذلك من ناحية ديكوره المبتكر والملفت إذ استوحت الدار من الورشات البنائية لتزيين كشكها في جمالكِ كن 2019. على هذه المنصة، أُتيح للزائرين والزائرات فرصة ربح هدايا جمالية عدّة، إضافةً إلى الإستفادة من نصائح حول كيفية تطبيق مكياج خلال Makeup Demo الذي قُدمّ على مدار الأيام الـ3 من جمالكِ كن من قبل الخبيرتين Layla Abdallah وMariam Khairallah. 

في كشك M.A.C تسنّى للحاضرين والحاضرات فرصة لقاء سيرين عبد النور إضافةً إلى أهمّ الشخصيات في عالم الموضة والجمال مثل Karen Wazen وLana El Sahely وCynthia Samuel والمديرين الفنيّين للدار Romero Jennings وGregory Arlt. 

عروض الأزياء في JamaloukiCon 2019 برعاية M.A.C

طيلة الأيّام الـ3 من حدث جمالكِ كن، حصلت عروض أزياء على منصة The M.A.C Runway وذلك برعاية هذه العلامة الجمالية. تمّ تطبيق مكياج على وجوه عارضات الأزياء من قبل خبراء التجميل لدى دار M.A.C بعد تقديم الرسم الفني من قبل Vimi Joshi، خبيرة التجميل العالمية لدى الدار.