لماذا تضعين كل هذه المستحضرات في الدرج الخاص بالمكياج؟! اعترفي، فـ60% منها لن تستخدميها يوماً، إذاً، استغني عنها وافسحي المجال لأجدد الأصدرات أن تزيّن المساحة. ليست مستحضرات عاديّة، بل عملية وضرورية لمكياج خريف 2019، تركّز على ألوان عصرية، رموش كثيفة، سحنة موحّدة وصحية، بشرة مشرقة وحاجبين كثيفين. هذه هي اللّائحة، ما عليكِ سوى تسوّقها أو طلبها إلكترونياً.

1- باليت ظلال عيون DIOR Fall Collection 2019 Power Look 5 Couleurs in Intensif-Eye

"امرأة مدنية تدير حياتها ومسيرتها المهنية، امرأة قوية تتلاعب بالمكياج بدون أن تخسر مصداقيتها". بهذه الكلمات يصف المدير الإبداعي لقسم الجمال Peter Philips مجموعة Power Look الخاصّة بالخريف التي اخترنا من بين مستحضراتها لوحة ظلال العيون. أنتِ اعتدت على لوحة ظلال العيون الخماسية من Dior، وها هي تتجدد لتستقبل الخريف بألوان جديدة، تبثّ رسالة القوّة والثقة بالنفس: الأصفر، الرمادي، الزهري، البني والبيج.

2- أقلام نيون JAMALOUKI X BASSAM FATTOUH Neon Eyes & Lips in Soda

بعد أن انطلقت في حدث JamaloukiCon 2019، تابعت مجموعة الأقلام المضيئة Jamalouki x Bassam Fattouh Neon Eyes & Lips مسارها لتكون ضمن لائحة المستحضرات الضرورية في موسم الخريف، فهي ستنعشه وتعطيه حياة! قلم واحد بإمكانه أن يؤدّي مهمّتين على أكمل وجه: آيلاينر ومحدّد الشفاه. هو بتركيبة جل كريمي، سهل التطبيق، يمنح تغطية كاملة وبألوان صارخة وقوية تدوم طويلاً. أحببنا هذا اللون Soda المائل إلى البرتقالي، يبرز عينكِ إذا قام بدور الآيلاينر، ولتكملي إطلالتكِ الجريئة استخدميه كأحمر شفاه غير.

3- تاتو حواجب MAYBELLINE Tattoo Brow WaterProof

الحياة قصيرة ليكون الحاجبان مملّين، لذا أتت Maybelline لتعطيكِ الوسيلة السهلة لأفضل رسم. طوّرت الدار مجموعتها الخاصة بالحاجبين Tatto Brow لتصبح هذه المرّة أكثر قوّة من حيث التغطية، وكأنكِ خضعتِ لجلسة تحديد الحاجبين على طريقة التاتو، فالخطّ واضح وجريء. نعلم أنّكِ لا تملكين الوقت يوميّاً لتحديد الحاجبين، لذا أتى هذا المستحضر الثوري والمقاوم للمياه ليدوم لمدّة يومين على وجهكِ بدون أن يفسد. مهما كان لون أو شكل حاجبيكِ، ستجدين الدرجة المناسبة لكِ التي تجعل حاجبيكِ عريضين وبارزين!

4- كريم أساس FENTY BEAUTY Pro Filt’r Hydrating Longwear

لأنّ امرأة اليوم تعلم أنه عليها أن تختار كريم أساس لا يؤمّن فقط تغطية، بل يرطّب ويغذي البشرة، طوّرت دار Fenty Beauty مستحضر Pro Filt’r ليكون فاونديشن مرطباً. وعبّرت Rihanna عن سعادتها لوصولها إلى هذا المستحضر بعد جهدٍ كبير، فهو يلبّي جميع الرغبات في التغطية وبأسلوب طبيعي، وإعطاء إشراقة. الميزة الجديدة والأهم، أنه يرطّب بشكل كامل ونافع، بدون أن تبدو البشرة تعبة أو شاحبة، متوفّر بباقة من 50 درجة من الألوان التي تناسب كل أنواع البشرة وتشبه كلّ امرأة موجودة في العالم. 

5- ماسك GLOW RECIPE Avocado Melt Retinol Sleeping 

إجتاح الأفوكادو صفحة إنستقرام منذ انطلاق هذا المستحضر! آخر إنجاز دار Glow Recipe هو القناع الأخضر الذي يحتوي على الرتينول. المكوّن البطل الذي يعتبر فيتامين سحرياً. سيزيد من نعومة ومرونة البشرة ويرطبها. تستخدمين حليفكِ الجمالي ثمّ تغسلينه بالمياه الباردة. هناك أيضاً قناع خاصّ بالعينين يكمّل مهمّة قناع الوجه. تذكّري أيضاً أن هذه الدار هي صديقة للبيئة لجهة مستحضراتها النباتية ولا تتمّ تجربتها على الحيوانات.

6- ماسكارا LANCÔME Hypnôse

أضيفي إلى حقيبة مكياجك ماسكارا أيقونية متجددة! إحتفالاً بالذكرى ال15 على إطلاق ماسكارا Hypnôse The Original، تطرح الماسكارا محدودة الإصدار لا بدّ أن تملكيها الآن. ضمّت أيضاً برايمر يمنح الرموش طولاً مضاعف، لوحات ظلال عيون بتركيبة كريمية ناعمة ودرجات ألوان جديدة من آيلاينر Artliner. كل هذه المستحضرات هدفها خلق نظرات مغناطيسية لا تقاوم. أحببنا بالأكثر الماسكارا باللون الأزرق الليلكي الفائق الجاذبية.