كلمة واحدة تختصر إطلالات موسم خريف وشتاء 2021-2022 بشكل مثالي: الدراما. حان الوقت لنضع جانباً الألوان المحايدة والطبيعية التي ترافقنا في كل موسم، ولنعتمد الألوان الجريئة التي كنّا نتردّد في اختيارها سابقاً. من الآيلاينر المرسوم بجرأة، إلى الشفاه الحمراء البارزة والمحدّدة، تعرّفي على أبرز صيحات الموسم، وكوني جريئة في الاختيار!

كوني على اطلاع كامل بأنواع الايلاينر لتختاري الأنسب لكِ

6 صيحات مكياج عيون رائجة لخريف وشتاء 2021-2022

1- مكياج عيون بألوان لافتة 

الوضع الطبيعيّ الجديد في المكياج لا يرتبط حصراً بالألوان الحيادية. حان وقت الاحتفال والاستمتاع بالحياة! حان وقت استخدام الألوان اللافتة والمرحة على الجفون من جديد! استبدلي ظلال الجفون الكلاسيكية التي كنتِ تستخدمينها يوميّاً بتلك الغنيّة بالألوان اللّافتة.

2- ايشدو فضي

ضعي جانباً ظلال العيون الذهبية والبرونزية وجرّبي الفضية! لا يهمّ إذا كنتِ ستختارين الظلال المعدنيّة أو تلك اللامعة أو البرّاقة، ما يهمّ، أن توقعيّ إطلالتكِ القادمة باللون الفضي. 

3- ايشدو أزرق نحاسي

اعتمدي الأزرق الدخاني أو ظلال العيون الزرقاء المجنحة أو الظلال الزرقاء للزاوية الداخلية للجفن...كلّها اختيارات متاحة لكِ بالأزرق! كما يمكنكِ بكلّ بساطة أن تستبدلي الآيلاينر الأسود بذاك الأزرق الكهربائيّ. الأزرق، هو حتماً اللّون الذي سيرافقكِ في موسم الشتاء!

4- ايشدو أسود 

يعود مكياج الـPunk اليوم ليكون صيحة بارزة، لا بدّ لنا أن نعتمدها! حوّلي الأنظار إلى عينيكِ عبر تطبيق ظلال العيون السوداء. نظرة عميقة تعبّر عن الجانب الغامض من شخصيّتكِ!

5- ايلاينر اسود كلاسيكي 

الايلاينر الأسود كلاسيكي ولا يرتبط بزمن، لكنّه ظهر هذا الموسم أكثر حدّة. أسلوب جديد يستحقّ أن تستيعيني بفيديوهات تيك توك أو يوتيوب لتعتمديه بإتقان. سواء كنتِ تفضّلين اعتماده مع ظلال الجفون اللّامعة أو مع الجفون الحياديّة التي تميل إلى اللون البرونزي، هذا الأسلوب لرسم الايلاينر سيكون خياركِ الأوّل!

6- ايلاينر غرافيكي

أيقظي الفنّانة التي في داخلكِ، وابدئي بتطبيق مهاراتك في الرسم على الجفون. سوف تبرعين  في استخدام الايلاينر هذا الموسم.