قلم الروج... السلاح الفتّاك الذي يزيدكِ جاذبية ويبرز جمال شفتيكِ. لا يكتمل المكياج من دونه ولا غنى عنه في كافة الإطلالات. لكن ما رأيكِ بحمرة تزوّد شفاهكِ بالكولاجين وغيره من المكوّنات المغذية؟ الحلم تحقق مع أقلام روج لا تعمل فقط على تلوين الشفاه، بل أيضاً تساعد بتركيبتها الغنيّة على المحافظة على صحّتها ومحاربة علامات الشيخوخة. تعّرفي على 7 منتجات منها في ما يلي. 

DIOR Lip Maximizer

يحتوي روج ديور على الكولاجين الذي تمتصه البشرة، مما يجعل الشفتين تبدوان ممتلئتين أكثر. هذا ليس كل شيء، بل إنه يمنحكِ الرطوبة اللازمة ويحارب الجفاف. يتميّز بتركيبته اللمّاعة ورائحة الفانيلا الطبيعية، كما أنه متوفّر بـ8 تدرجات. 

YVES SAINT LAURENT Volupté Plump In Color

تتميّز تركيبة حمرة ايف سان لوران بأنها تتضمن مستخلص جوز الهند، زيت الرمان، مستخلص النعناع والجليكوز. كل هذه المكوّنات تساعد على حماية الشفايف من الجفاف، التشققات والخيوط الرفيعة. تجدينه بـ6 ألوان مختلفة لتختاري التدرّج الذي يناسبكِ.

FENTY BEAUTY Gloss Bomb Universal Lip Luminizer

يتسّم روج فنتي بيوتي بتركيبة الغلوس اللمّاعة. هو متوّفر بـ3 ألوان، الزهري، العاجي والبيج الحيادي. هو غنيّ بمكوّنات مغذية أهمها مستخلص الخوخ الذي يعزز شباب وحيوية الشفاه ويحافظ على لمعانها ويمنحها الإنتعاش.

CHARLOTTE TILBURY Collagen Lip Bath

حمرة شارلوت تيلبوري المتوفرة بـ4 ألوان، تحتوي على كمية من الكولاجين التي تمتصها شفتيكِ في كل مرّة تطبقين الروج، مما يحارب التجاعيد. كذلك، تتضمن تركيبتها بذور الخردل، زيت جوز الهند، مستخلص النعناع وغيرها من المغذيات التي تحمي الشفتين من كل عوامل الشيخوخة. 

CLARINS Lip Comfort Oil

حمرة كلارنس تتسم بتركيبة اللمّاعة كونها غنيّة بزيت الماكاديما، مما يزوّد الشفتين بالأوميغا 9. بالتالي، يحافظ هذا الروج على حيوية الشفاه ويحميها من التلف والترهّل. تجدينه بـ5 ألوان مختلفة.

TOO FACED Lip Injection Extreme


 ما يميّز روج تو فايسد أنه غنيّ بمجموعة من الزيوت الطبيعي والأحماض الأمينية. هو عبارة عن غولس متوفّر بلونين، الزهري والشفاف المائل إلى الفضي. بعد استخدامه مرّات عدّة، ستشعرين أن شفاهكِ قد بدت ممتلئة أكثر.

IT COSMETICS Blurred Lines Smooth-Fill Lipstick

تجدين حمرة ات كوزميتيكس بـ10 ألوان مختلفة ذات تركيبة مات ناشفة. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يحارب التجاعيد في محيط الشفايف ويمنحها الرطوبة والإنتعاش. كذلك، يزوّدكِ بالكولاجين الكفيل بتعزيز نمو الخلايا وجعل الشفتين تبدوان أكبر.