مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربية

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

إن كنتِ مقيمة في السعودية أو في أي بلد عربي وتريدين شراء مستحضرات التجميل في هذه الظروف الصعبة أي مع انتشار فيروس كورونا، فبإمكانكِ طلبها أونلاين، إذ إن بعض العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية توفّر لكِ خدمة توصيل الطلبيات إلى جميع أنحاء الممكلة العربية السعودية وباقي الدول العربية، وذلك إمّا عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تحميل تطبيقها على هاتفكِ. اكتشفي ما هي:

7 تطبيقات خدمة توصيل في السعودية ستسهّل عليكِ عملية التسوّق!

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربية

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Dior

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةأطلقت ديور عبر الإنترنت منصة مخصّصة للعطور، المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، حيث أصبح بإمكان طلب المنتج وإيصاله إلى الإمارات العربية المتحدة فقط. استلام الطلبيات سيكون ضمن مهلة تتراوح ما بين يومين و5 أيام مع خدمة شحن مجانية.

لطلب أي منتج من Dior، إضغطي هنا: https://shop-beauty.dior.ae

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Rituals

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةتقدّم العلامة التجارية ريتوالز خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة والعطور إلى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لطلب أي منتج من Dior، إضغطي هنا: https://en-ae.rituals.com

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Charlotte Tilbury

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةالعلامة التجارية شارلوت تيلبوري ستستمرّ في خدمة توصيل جميع طلبيات مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي البلدان العربية، أثناء الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا. كما أنها ستوفر خدمة توصيل مستحضرات التجميل الخاصة بشهر رمضان، إلى الإمارات، الكويت وقطر فقط وذلك عبر الواتساب.

لطلب أي منتج من شارلوت تيلبوري، إضغطي هنا: www.charlottetilbury.com

لطلب أي منتج خاص بشهر رمضان من شارلوت تيلبوري، تواصلي عبر الواتساب من خلال هذا الرقم: 965182121+

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربية

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من M.A.C

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةالعلامة التجارية ماك، ستوفّر خدمة توصيل مجاني لجميع طلبيات مستحضرات التجميل، وذلك أثناء الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

لطلب المنتج من ماك، إضغطي هنا: www.maccosmetics-sa.com

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من L’occitane En Provence

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةتقدّم العلامة التجارية لوكسيتان آن بروفانس خدمات توصيل الطلبيات مجاناً، لكن قد يتأخر بعضها للوصول نظراً لأوقات التسليم المقيّدة.

لطلب أي منتج من لوكسيتان آن بروفانس، إضغطي هنا: sa.loccitane.com

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Boutiqaat

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةيقدّم موقع بوتيكات خدمات توصيل الطلبيات من مستحضرات التجميل. في حال عدم استكمال البيانات الشخصية، سيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل مع الزبون لاستكمال البيانات والانتهاء من تنفيذ الطلب.

لتحميل تطبيق بوتيكات على App Store اضغطي هنا: Boutiqaat

لتحميل تطبيق بوتيكات على Google App اضغطي هنا: Boutiqaat

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من H&M

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةتوفّر العلامة التجارية إيتش أند أم، خدمة توصيل مجاني لجميع الطلبيات حتى إشعار آخر، وذلك نظراً لانتشار فيروس كورونا. هذا إلى جانب خدمة استبدال مجاني مهلته 29 يوم.

لطلب أي منتج من H&M، إضغطي هنا: sa.hm.com/ar

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من The Body Shop

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةإن العلامة التجارية The Body Shop، ستوفّر خدمة توصيل مجاني لجميع الطلبات ولفترة محدودة، وذلك أثناء الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

لطلب أي منتج من ذا بودي شوب، إضغطي هنا: www.thebodyshop.com.sa

أفضل 8 تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الرياض

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Sephora

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةصحيح متاجر سيفورا مغلقة بحسب توجيهات السلطات الحكومية، للوقاية من فيروس كورونا، لكنّها مستمرّة في إيصال كل مستحضرات التجميل عبر موقعها الإلكتروني www.sephora.sa أو عبر تطبيق سيفورا. كل الطلبات سيتمّ إيصالها مجاناً عند شرائها أونلاين.

لتحميل تطبيق سيفورا على Google Play اضغطي هنا: Sephora

لتحميل تطبيق سيفورا على App Store اضغطي هنا: Sephora

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Basharacare

خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية والدول العربيةيقوم موقع Basharacare بتوفير خدمة توصيل طلبيات مستحضرات المكياج إلى السعودية، قطر، الإمارات، البحرين وعمان.

لطلب المنتج من Basharacare ، إضغطي هنا: https://www.basharacare.com/ae

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Namshi

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةما زال موقع نمشي يوفّر، خدمة توصيل لجميع مستحضرات التجميل، من أهمّ العلامات التجارية مثل L’oréal Paris وBourjois وMax Factor وغيرها.

لطلب أي منتج من نمشي، إضغطي هنا: ar-sa.namshi.com

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Nisnass

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةيوفّر موقع Nisnass خدمة توصيل مجاني لمستحضرات التجميل إلى مختلف أنحاء السعودية، كما يمكن تبديل المنتج بآخر، شرط ألّا يكون مُستخدَماً من قبل الزبائن.

لتحميل تطبيق Nisnass على App Store اضغطي هنا: Nisnass

لتحميل تطبيق Nisnass على Google App اضغطي هنا: Nisnass

خدمة توصيل مستحضرات التجميل من Feel Unique

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل مستحضرات التجميل إلى السعودية وباقي الدول العربيةيوفّر تطبيق Feel Unique، خدمة توصيل مجاني على جميع مستحضرات التجميل من أهمّ العلامات التجارية مثل Guerlain وChanel وCharlotte Tilbury وغيرها. بإمكانكِ الحصول على مستحضرات التجميل التي طلبتها إمّا عبر الموقع الإلكتروني www.feelunique.com أو عبر تحميل تطبيقها على الهاتف.

لتحميل تطبيق Feel Unique على App Store اضغطي هنا: Feel Unique